كيف تتجاهل الإشعارات على Facebook Lite - Android و iOS

كيف تتجاهل الإشعارات على Facebook Lite - Android و iOS



يمكن أن تصبح إشعارات Facebook Lite مصدر إزعاج في حياتك اليومية ، وذلك لأنها قادرة على التدخل في أي إجراء تتخذه من جهازك. ولهذا السبب ستتعلم اليوم كيفية إسكات الإشعارات على Facebook Lite ؟ سهل وبسيط وفي بضع ثوانٍ فقط.

يجلب Facebook تحديثات جديدة تجعله على قدم المساواة مع الإصدار الأقل إضاءة من Facebook ، وإذا كنت لا تعرف كيفية تحديثه إلى أحدث إصدار يبقى فيه دائمًا ، فلا تقلق ، لأن طريقة القيام بذلك شديدة للغاية بسيط.

ما هي طريقة منع الإشعارات من إعدادات هاتفك المحمول


ما هي طريقة منع الإشعارات من إعدادات هاتفك المحمول؟

يعد حظر الإشعارات التي تصل إلى الهاتف عملية بسيطة للغاية ، ويمكن إجراؤها من تطبيق Android باستخدام التطبيق الذي يتم تنزيله على أجهزة iOS. إذا كنت تريد حظر الإشعارات من هاتفك المحمول ، فهذه هي الخيارات:

مع تطبيق Android

  1. يجب عليك أولاً التمرير فوق درج القائمة واختيار رمز "الإعدادات أو التكوين".
  2. حدد خيار "التطبيقات".
  3. انقر فوق "مدير التطبيق" لمتابعة الإجراء.
  4. انقر على خيار "لايت".
  5. أدخل "الإخطارات".
  6. وفي النهاية حدد الخيار "حظر الإخطارات" .

من نظام iOS

  1. انقر فوق الإعدادات أو الإعدادات.
  2. يجب النقر فوق الإشعارات ثم النقر فوق Facebook lite.
  3. انقر فوق "السماح بالإشعارات" لأن هذا سيسمح لك بتمكين الإشعارات أو تعطيلها.

ما هي مزايا إسكات الإشعارات من Facebook Lite؟

يتمتع هذا التطبيق الخفيف للغاية بالعديد من المزايا في نسخته "الخفيفة" ويسمح لنا باختيار الإشعارات التي نريد أن يخطرنا بها هذا التطبيق.

ما هي مزايا إسكات الإشعارات من Facebook Lite

مصدر أقل للتوتر

تميل الإخطارات إلى أن تكون مصدر إزعاج غير مريح لبعض المستخدمين وحتى مرهقة.عندما تسمع وصول الإشعارات بشكل مستمر ، فإن هذا هو السبب في وجود ميزة إسكات تلك الموجودة في Facebook lite الخاص بك ، مما يمنحك مزيدًا من راحة البال.

توفير البطارية

نظرًا لأنه أيضًا تطبيق أكثر بساطة ، يكون الأداء أعلى في نفس الوقت الذي يتم فيه تقليل استهلاك الموارد مما يسمح بحفظ بيانات الهاتف المحمول كما أنه يحتوي أيضًا على استهلاك أقل للبطارية ، إلى جانب هذا إذا قمت بإسكات الإشعارات ، فمن الممكن جدًا أن توفير بطارية هاتفك المحمول أعلى من ذلك.

ما هي عيوب إسكات إشعارات Facebook Lite الخاصة بك؟

دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض عيوب استخدام شبكة التواصل الاجتماعي Facebook في إصدار تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها ، أي ما يسمى Facebook Lite.

معلومات مضللة عن أخبار شبكتك الاجتماعية

في غياب ورود معلومات أن من خلال هذه الشبكة الاجتماعية قطع المستخدم من بعض أخبار جديدة ومثيرة للاهتمام والحالية التي يمكن أن تصل من خلال إخطار في الفيسبوك لايت.

معلومات مضللة عن أخبار شبكتك الاجتماعية

في عداد المفقودين رسالة مهمة للغاية

لا يرغب أي شخص في تفويت رسالة مهمة للغاية وخاصة إذا كان مستخدمًا نسيًا ، فإن Facebook lite يتميز بخصائص إرسال إشعارات بالحالة المحدثة وتاريخ الميلاد وطلبات الصداقة والرسائل التي تهم المستخدم ، وحتى إشعارات طلبات الرسائل مثل على سبيل المثال ، إذا لم تجدها ، فلا توجد مشكلة نظرًا لوجود طريقة للعثور على طلبات الرسائل هذه ، وبالتالي سيكون هذا عيبًا عند اتخاذ قرار إسكات الإشعارات على Facebook.

x