كيفية إضافة الترجمة إلى مقاطع اليوتيوب YouTube

كيفية إضافة الترجمة إلى مقاطع اليوتيوب YouTube



لأي سبب من الأسباب ، سنعرض لك اليوم كيفية إضافة ترجمات بلغات مختلفة إلى مقاطع فيديو YouTube. بالطريقة نفسها ، ستظهر المزايا والعيوب التي يجلبها وضع هذه الترجمات إلى القناة ، وفي النهاية سنقدم توصية ببعض التطبيقات التي تسعى إلى تسهيل هذه العملية.

ما هي مزايا وعيوب وضع الترجمات بلغات متعددة

ما هي مزايا وعيوب وضع الترجمات بلغات متعددة؟

من خلال إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو على قناة YouTube ، تضيف العملية أيضًا مزايا وعيوب معينة لتشغيل القناة. حسنًا ، تمامًا كما يمكنك الوصول إلى العديد من الأشخاص من خلال هذه الترجمات المصاحبة ، فإن إضافتها تتطلب الكثير من العمل لمنشئ المحتوى ، دعنا نرى بعضًا منهم.

زيادة مدى وصول قناتك

عندما يضيف YouTuber ترجمات مصاحبة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، فإنهم يسعون إلى منح المزيد من الوصول إلى محتواهم ، وبالتالي إلى القناة. بهذا المعنى ، يتعلق الأمر بأن الأشخاص الذين لا يتحدثون نفس اللغة التي يتم التحدث بها في الفيديو يمكنهم رؤيتها دون أي مشكلة . نظرًا لأنه عن طريق الترجمة ، يمكن للأشخاص الذين يتحدثون لغات أخرى قراءة ما يقوله محتوى المقطع.

يختلف الجمهور الذي تصل إليه

كما قلنا ، بإضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو ، سيكون لديك جمهور من أجزاء أخرى من العالم. حسنًا ، يمكن لعدد أكبر من الأشخاص فهم المحتوى الخاص بك ومشاهدته ، وبهذه الطريقة سترتفع إحصائيات القناة ، مما يحقق أرباحًا لأن YouTube سيعتبر قناتك كقناة ذات محتوى واسع. في مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا تغيير الفئة لإعلام الجمهور بالمحتوى الذي يتحدث عنه المقطع.

اجعل المحتوى الخاص بك أكثر اكتمالا

عندما يكون لديك ترجمات على مقاطع الفيديو ، يكون لديك القدرة على فعل المزيد من الأشياء على قناتك. بمعنى أنه يمكنك تنويع محتواه لمحاولة الوصول إلى المزيد من الأشخاص. لذلك ، لن تركز القناة على موضوع واحد ولكن سيكون لها محتوى أكثر اكتمالاً ، وفي بعض الحالات عند حدوث ذلك ، يسعى العديد من الأشخاص لتغيير اسم قناتهم لتوسيع المحتوى الذي يتم الحديث عنه.

تحقق دائمًا من صحة الترجمة

قبل تحميل الفيديو وبعد وضع الترجمات عليه ، يجب التحقق من أن الترجمة تمت بشكل صحيح. هذا من أجل التأكد من أن الرسالة التي تعطيها لغتك الأم هي نفسها التي يتم إرسالها في شريط الترجمة عن طريق الترجمة. منذ بعض الأحيان ، تميل بعض الكلمات التي لا تسمع جيدًا إلى الخطأ في الترجمة في هذه الإجراءات.

ما التطبيقات التي يجب استخدامها على Android لوضع ترجمات على مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

لإضافة أو إنشاء ترجمات في فيديو YouTube ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو فتح النظام الأساسي والانتقال إلى YouTube Studio. في القائمة التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة ، يجب أن تبحث عن فئة الترجمة وهذا يأخذك إلى الجزء الذي توجد فيه جميع مقاطع الفيديو الخاصة بالقناة.

ما التطبيقات التي يجب استخدامها على Android لوضع ترجمات على مقاطع الفيديو الخاصة بك

لذا ، ما عليك فعله هو العثور على الفيديو الذي تريد وضع الترجمة عليه والنقر على النقاط الثلاث لعرض القائمة. في هذا ، من الضروري النقر فوق الزر تحرير للانتقال إلى شاشة التحرير. بعد ذلك ، يجب النقر فوق إضافة لغات وهناك ابحث عن اللغة التي ستظهر بها الترجمة ، ثم قم بالإنهاء بالنقر فوق إضافة مرة أخرى.

متصفح Kiwi

متصفح Kiwi هو متصفح يمكن تثبيته على أجهزة Android مجانًا. إنه متصفح يستهلك القليل من الذاكرة ، وهو خفيف ويحتوي على العديد من الميزات التي يأتي بها Google Chrome. تتمثل ميزة هذا المتصفح لمقاطع فيديو YouTube في أنه يضع ترجمات مصاحبة تلقائيًا على جميع مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى إجراء تنشيط.

ورشة الترجمة

يعد تطبيق Subtitle Workshop أحد أفضل أدوات تحرير الفيديو المتاحة لهذا الإجراء. من خلال هذا ، يمكنك وضع وتحرير وتحويل ترجمات الفيديوهات على منصة يوتيوب. والذي يعمل أيضًا مع ترجمات الفيلم.

ورشة الترجمة

من المزايا التي يقدمها هذا التطبيق أنه يمكنك أنت بنفسك كتابة ترجمة لما يُسمع في الفيديو. على الرغم من أنه يمكن أيضًا ترجمتها تلقائيًا ، إلا أن أول هذه الخيارات يتيح لك التأكد من عدم وجود أي نوع من أخطاء الترجمة وأن الرسالة يمكن أن تصل بطريقة محددة وكاملة.

ما هي أفضل البرامج لإضافة ترجمات لفيديو على جهاز الكمبيوتر؟

التطبيقات المذكورة أعلاه هي أدوات تُستخدم للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في أي إصدار. ومع ذلك ، تستخدم أجهزة Apple مثل MAC أو iPhone تطبيقات أخرى لإضافة ترجمات إلى مقاطع فيديو YouTube.

عمارة

عمارة هي مؤسسة تسعى لتطوير البرمجيات والأدوات التكنولوجية للشركات الكبيرة. ومن بين هذه الأدوات شركة Apple وواحدة من هذه الأدوات هي مطور ترجمات لمقاطع الفيديو. لذلك ، يمكنك الدخول إلى هذا الموقع واستخدام محول Amara لإضافة ترجمات إلى مقاطع فيديو YouTube ،

OpenSubtitles

OpenSubtitles هو خادم يتم فيه إرفاق الترجمات لجميع أنواع ملفات الفيديو. بهذا المعنى ، يمكنك حتى من هذا الموقع الحصول على ترجمات لأعلى الأفلام ربحًا في الوقت الحالي. في بعض الحالات يكون التنزيل مجانيًا بينما يطلب الآخرون مساهمة مالية. في هذه الصفحة ، يمكنك إضافة ترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

x