كيف يمكنني تفعيل الوضع الليلي على تويتر على هاتفي -Android أو iPhone

كيف يمكنني تفعيل الوضع الليلي على تويتر على هاتفي -Android أو iPhone



يعني الوضع المظلم في الشبكات الاجتماعية عرضًا جديدًا للحسابات بالإضافة إلى نغمة أكثر رسمية وأنيقة. يساعد هذا الوضع المظلم أيضًا على عدم إجهاد أعين الأشخاص كثيرًا عندما ينظرون إلى شاشة هواتفهم المحمولة. سنرى هنا كيفية تنشيط الوضع المظلم على Twitter بهاتفك الخلوي بالإضافة إلى النغمات المختلفة التي توفرها هذه الشبكة لهذه الأداة.

ما هو الإجراء لتمكين الوضع المظلم على Twitter مع التطبيق؟

يساعد تعتيم الشاشة على الأجهزة المحمولة في الحفاظ على عمر البطارية. نظرًا لأن وحدات البكسل السوداء تستهلك طاقة وبيانات أقل بكثير مما تستهلكه عندما يتم عرض الشاشة باللون الأبيض. لذلك ، من هاتفك ، يمكنك تمكين الوضع المظلم على Twitter لتوفير الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا الوضع بصرك أيضًا عندما ترى الهاتف مطفأ الأضواء.

على Android

على أجهزة Android مثل تلك التي تعمل بنظام iOS ، يتم عرض درجات مختلفة من الوضع المظلم. حتى تتمكن من تكييف مظهر حساب Twitter الخاص بك بالطريقة التي تراها مناسبة. للقيام بذلك ، يجب عليك الدخول إلى قائمة الحساب الذي ستجعله غامقًا بالنقر فوق الرمز الذي يحتوي على الأشرطة الثلاثة في الجزء العلوي من الشاشة.

كيف يمكنني تفعيل الوضع الليلي على تويتر على هاتفي -Android أو iPhone

عندما يتم عرض القائمة ، حان الوقت للبحث عن خيار التكوين والخصوصية ، حيث يمكنك أيضًا حظر حسابات المستخدمين الآخرين . عند فتح هذه الفئة ، سيتم إعادة توجيهك إلى قائمة فرعية أخرى تحتوي على المزيد من الخيارات ، حيث يتعين عليك إدخال فئة الشاشة والصوت حيث توجد خيارات عرض الحساب.

مع جهاز iPhone الخاص بك

في هذا القسم الجديد ، عليك النقر فوق فئة الوضع المظلم ، والتي تظهر لنا عند الدخول قائمة مقسمة إلى قسمين. الأول هو تنشيط الوضع المظلم لذا يجب الضغط على الخيار الذي يقول تنشيط. الخياران الآخران يتم إلغاء تنشيطهما ويتم تشغيلهما تلقائيًا عند الغسق ، ويضع الأخير الوضع المظلم عند اقتراب الليل.

يعرض القسم الثاني ظلال الظلام التي يمكن اختيارها في هذا التطبيق. الظل الأول المعروض هو ليلة صافية ، والتي تضع وضعًا داكنًا مع بعض السطوع على الشاشة. بينما تقول الثانية ليلة مظلمة ، والتي تنشط نغمة سوداء تمامًا للوضع المظلم.

كيفية تكوين الوضع المظلم في تطبيق Twitter الخاص بك على الهاتف المحمول؟ - خافت أو إطفاء الأنوار

تعد ظلال الوضع المظلم من الميزات الجديدة لهذه الشبكة الاجتماعية. لا يعرف الكثير من الأشخاص عن هذه الأداة ، لذا يجب أن تعلم أنه لتفعيل هذه الأساليب ، يجب أن تفي بالمتطلبات. ومن هذا المنطلق، يجب علينا أن تم تحميل آخر تحديث لل تويتر في ألفا،

من الضروري الانضمام إلى مجموعة تجارب Twitter for Android إذا كان لديك هاتف محمول بنظام التشغيل هذا. حسنًا ، في هذا النظام تكون الميزة جديدة. قد يُطلب منك أيضًا أن تكون مختبِرًا في برنامج اختبار لهذه الشبكة الاجتماعية ، على الرغم من أنه غير مطلوب أدناه.

كيفية تكوين الوضع المظلم في تطبيق Twitter الخاص بك على الهاتف المحمول؟ - خافت أو إطفاء الأنوار

في بعض الأحيان سترى أن هذه الخيارات قد تظهر باللغة الإنجليزية ، لأنها في الوضع التجريبي لبعض الأجهزة. لذلك ، سيتم قراءة قسم المظهر في الوضع المظلم على الهواتف المحمولة المذكورة على النحو التالي. الأنوار أو الأنوار لترجمتها هي الوضع الليلي المظلم. بينما DIM أو التعتيم هو الوضع الذي يحاكي ليلة صافية.

كيف يمكنك وضع الوضع المظلم على Twitter إذا قمت بالاتصال من جهاز الكمبيوتر؟

عندما تريد وضع الوضع المظلم على حساب Twitter من جهاز كمبيوتر ، يجب عليك فتح الحساب من بوابة الويب . بعد ذلك ، عليك البحث عن زر المزيد من الخيارات الموجود في الجزء الأيسر العلوي من الشاشة. عند النقر فوق هناك ، تظهر قائمة بها عدة فئات حيث تحتاج إلى البحث عن الإعدادات والخصوصية حيث يتعين عليك الدخول لمتابعة العملية .

تنتقل الشاشة إلى قسم أو قائمة أخرى بها المزيد من الخيارات التي يتعين عليك فيها النقر فوق إمكانية الوصول والشاشات واللغات. في هذا ، يجب أن تذهب إلى الفئة المسماة إظهار حيث ستظهر خيارات وضع ألوان خلفية مختلفة بالإضافة إلى حجم خط الحروف التي سيتم عرضها على الشاشة.

كيف يمكنك وضع الوضع المظلم على Twitter إذا قمت بالاتصال من جهاز الكمبيوتر

خيار آخر هو خلفية الصورة حيث ستجد الخيارات اللازمة لوضع الوضع المظلم. تظهر أيضًا نغمات الوضع الليلي المظلمة والضوء الليلي هناك ، لذا يجب عليك اختيار اللون الذي يناسب أذواقك. عند النقر فوق أحدها ، يتكيف حسابك على Twitter تلقائيًا مع التغييرات ويزيل اللون الأبيض لإظهار الوضع المظلم.


x