كيف تبث مباشرة على يوتيوب من هاتفك الخلوي

كيف تبث مباشرة على يوتيوب من هاتفك الخلوي



يعد بث مقاطع الفيديو مباشرة على YouTube أداة يجب على منشئي المحتوى الاقتراب من متابعيهم. بهذه الطريقة ، يمكنك العيش في الوقت الفعلي مع أفراد مجتمع YouTube. لذلك ، سنشرح في هذا المقال كيفية البث المباشر من هاتف خلوي على هذه المنصة ، بالإضافة إلى بعض الاعتبارات التي يجب أن تأخذها للبث.

هل تحتاج إلى برنامج خاص للبث أم يمكنك القيام بذلك مباشرة؟

لا تحتاج إلى أي برنامج لبدء البث المباشر من منصة YouTube. حسنًا ، إنها أداة توفر التطبيق المدمج ، لذا فأنت تحتاج فقط إلى كاميرا تأتي أيضًا مع الهاتف. الآن ، إذا كنت ستلعب وترغب في عرض اللعبة أو القيام بأشياء أخرى ، فقد تحتاج إلى برنامج لمساعدتك في التحكم في كل شيء.

ما هي أفضل طريقة لبث لعبة أو حدث على YouTube؟

عند القيام مباشرة من الهاتف المحمول لقناة على YouTube ، يجب أن تفكر في بعض الأشياء المهمة. حسنًا ، من الهاتف المحمول يكون الأمر أكثر تعقيدًا قليلاً من القيام بالإجراء من جهاز كمبيوتر. بهذا المعنى ، يجب أن تهتم بالصوت والصورة وعوامل أخرى حتى يتم الإرسال بشكل صحيح.

اعتني بجودة الصوت

عندما يتم الإرسال من هاتف محمول ، في معظم الحالات لا يوجد ميكروفون خاص كما هو الحال عندما يتم ذلك من جهاز الكمبيوتر. لذلك ، يجب توخي الحذر الشديد بنبرة الصوت المستخدمة حتى يمكن سماعها بوضوح. وبالمثل ، يجب ألا تحتوي البيئة على الكثير من الضوضاء حتى لا تشوه صوت المرسل.

اجعل حياة بسيطة

الأشياء الأخرى التي يجب أن تضعها في اعتبارك هي أنه من هاتفك المحمول يجب أن تعيش حياة بسيطة. حسنًا ، قد لا يكون لديك جميع الأدوات التي يمتلكها الكمبيوتر. بهذا المعنى ، مجموعة من الأضواء أو حامل الكاميرا أو العديد من الملحقات الأخرى الضرورية للبث من YouTube.

كيف تبث مباشرة على يوتيوب من هاتفك الخلوي

لذلك ، يجب أن تخطط للأنشطة التي لا تتطلب العديد من الترتيبات الخاصة حتى لا تشارك في البث. بالنسبة إلى تدفقات اللعبة ، ما عليك سوى إنشاء البث والبدء في اللعب . من الجوال يمكنك مشاهدة قسم الدردشات مع المتابعين والتفاعل معهم.

تأثير العمق

بالنسبة للهواتف المحمولة ، هناك تأثير يمكن إضافته بحيث يكون للإرسال رؤية أفضل. تسمى هذه الأداة بتأثير العمق وهي تستخدم للشاشة لفضح ما هو موجود أسفل الصورة بوضوح. لذلك إذا قمت بتنشيط هذا التأثير ، فستوفر جودة صورة أفضل في اللعبة.

كيف لا يمكن أن يؤثر عليك أكثر من 1000 متابع عند البث؟

أحد المتطلبات الرئيسية للبث المباشر على منصة YouTube هو أن يكون لديك ما لا يقل عن 1000 مشترك في القناة. لذا فإن التأثير السلبي لعدم وجود هذا العدد من الأشخاص المتابعين للقناة هو أنك لن تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو مباشرة مع المشتركين حتى تصل إلى هذا الرقم. وبالمثل ، عندما تصل إلى هذا المبلغ ، يجب عليك انتظار YouTube لمراجعة حسابك وإعطاء الضوء الأخضر لحسابك.

يف لا يمكن أن يؤثر عليك أكثر من 1000 متابع عند البث

هناك شرط آخر لتكون قادرًا على إجراء بث مباشر وهو أنه يجب ألا يكون الحساب قد تم تعليقه أو تغريمه فيما يتعلق بمقاطع الفيديو في الـ 90 يومًا الماضية. وبالمثل ، يجب أن يتم التحقق من القناة التي ستقوم بالبث منها بواسطة النظام الأساسي ، وأخيرًا ، يجب أن يحتوي الهاتف الذي يقوم بالإرسال على نظام التشغيل Android 5.0 على الأقل أو إصدارات أكثر تقدمًا.

ما هي العملية الكاملة لنقل بث مباشر من الصفر من هاتفك الخلوي؟

افتح تطبيق YouTube على الجهاز المحمول الذي ستبث به. بعد ذلك ، في الجزء السفلي من الشاشة ، يجب النقر فوق الزر "إنشاء" الذي سينقلك إلى قائمة حيث يتعين عليك اختيار البث المباشر. عندما تكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بهذا الإجراء ، عند الضغط على هذا الزر ، يستغرق الإجراء 24 ساعة ليتم تمكينه.

ما هي العملية الكاملة لنقل بث مباشر من الصفر من هاتفك الخلوي

بعد ذلك ، ستبدأ منصة YouTube في إنشاء الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإنشاء الإرسال. بهذا المعنى ، يمكنك تكوين قيود العمر ، وتحقيق الدخل الذي يمكن القيام به بالإضافة إلى بعض القيود لبعض المستخدمين.

في حالة رغبتك في أن يرى الأشخاص ما هو موجود على شاشة هاتفك ، يجب النقر فوق إنشاء قناة. ثم يفتح قائمة حيث يتعين عليك الضغط على شاشة المشاركة. أخيرًا ، يجب النقر فوق الزر للإرسال المباشر لإجراء الإرسال وعند الانتهاء من البث المباشر ، اضغط على زر الإنهاء. يمكنك أيضًا القيام بإجراء البث هذا من جهاز كمبيوتر .

ما هو الحد الأقصى للوقت الذي يمكنك فيه البث على YouTube من هاتفك الذكي؟

يمكن أن تكون تدفقات YouTube كما تشاء ، ولكن يجب أن تأخذ المعدات في الاعتبار. حسنًا ، عليك مراعاة بطارية الكاميرا أو الهاتف المحمول في هذه الحالة والعديد من العوامل الأخرى مثل الوقت الذي سيبقى فيه المتابعون يشاهدون البث المباشر. القيد الموجود هو أنه بعد 12 ساعة من الإرسال ، لا يتم حفظ الفيديو أو أرشفته على قناتك.

x