كيف تحذف سجل حساب على YouTube من جهاز iPad أو iPhone أو MAC

كيف تحذف سجل حساب على YouTube من جهاز iPad أو iPhone أو MAC



تعد مشاهدة مقاطع الفيديو من منصة YouTube خطة جذابة للغاية لقضاء اليوم. ولكن ، إذا كنت قلقًا بشأن تخزين سجلك في حسابك ، فقد وصلت إلى المقالة المثالية! ستتعلم هنا كيفية حذف سجل حساب YouTube من جهاز iOS الخاص بك. في بضع خطوات بسيطة ، يمكنك حل هذه المشكلة وتشغيل مقاطع الفيديو دون خوف من تخزينها في حسابك.

كم عدد أنواع المحفوظات التي يخزنها YouTube لمستخدميه؟

بشكل عام ، لدى YouTube نوعان من البحث يتم فيه تخزين كل ما تبحث عنه أو إعادة إنتاجه داخل النظام الأساسي. هذا لكي تتلقى اقتراحات أثناء استخدامك لحساب YouTube الخاص بك وفقًا للمحتوى الذي تستهلكه. لذلك سوف تكون بطريقة أو بأخرى ، حتى لو كنت لا تصدق ذلك ، باستخدام هذه الشبكة في كثير من الأحيان.

سجل البحث

إذا بحثت في أي وقت في حياتك عن مقاطع فيديو على منصة YouTube ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أن هذه المعلومات مخزنة في سجل البحث للحساب الذي تستخدمه في ذلك الوقت. بمعنى آخر ، الجلسة المفتوحة على الجهاز.

كم عدد أنواع المحفوظات التي يخزنها YouTube لمستخدميه

ومع ذلك ، من خلال بضع نقرات ، يمكنك إزالته ومنع عرض بحثك من قبل أشخاص آخرين. لذلك ستتمتع بالخصوصية عند مشاهدة أي فيديو.

سجل التشغيل

من خلال تاريخ النسخ ، ستتمكن من الحصول بسرعة على مقاطع الفيديو التي شاهدتها مؤخرًا. وهذا هو الخيار الأساسي بحيث يمكن للنظام الأساسي إنشاء توصيات محتوى لك. إذا كنت ترغب بدلاً من ذلك في عدم تخزين أي من أفعالك داخل الشبكة ، فيمكنك إيقاف هذه الوظيفة مؤقتًا ومشاهدة مقاطع الفيديو دون أي مشكلة. لأن هذه لن يتم تخزينها في التاريخ.

أين يمكنك مشاهدة تاريخ حساب YouTube؟

الآن ، إذا كنت تريد رؤية سجل حساب على هذا النظام الأساسي ، فإن العملية بسيطة للغاية. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة YouTube الرئيسية والنقر فوق الرمز الذي يحتوي على الخطوط البيضاء الثلاثة الموجودة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. من هناك يمكنك رؤية كل الحركات التي تمت من حسابك على هذه الشبكة.

من تطبيق الهاتف

لتنفيذ هذه العملية ، يجب أن يكون لديك تطبيق YouTube على جهازك المحمول. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب عليك الوصول إلى حسابك والنقر فوق خيار المكتبة. اضغط بنفس الطريقة في قسم المحفوظات ، سيتم عرض نافذة جديدة على الفور مع كل من الإجراءات التي تم تنفيذها مع حسابك.

كم عدد أنواع المحفوظات التي يخزنها YouTube لمستخدميه

مع الموقع

من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من الضروري أن تدخل أولاً إلى حسابك على صفحة YouTube الرسمية. تابع لتحديد خيار سجل التشغيل في اللوحة اليمنى. في الجزء العلوي من هذه اللوحة ، اختر قسم العدسة المكبرة ، حيث يمكنك البحث عن كل من النسخ التي تم إجراؤها في الأشهر الأخيرة من حسابك.

ما الخطوات التي يجب اتباعها إذا كنت تريد حذف سجل حساب YouTube الخاص بك؟

لن يمثل ترك آثار أثناء مشاهدة مقطع فيديو على YouTube مشكلة بعد الآن. نظرًا لأنه بفضل تحديثه ، ستتمكن من حذف سجل حسابك ، سواء كان نسخًا محددًا أو ، إذا فشل ذلك ، كل الحركات التي تمت في الأيام الأخيرة.

حذف محفوظات البحث

أول شيء يجب القيام به في هذا الإجراء هو فتح متصفح الجهاز الخاص بنا والبحث عن صفحة YouTube الرسمية. بمجرد تحديد الموقع في هذه الخطوة ، ننتقل إلى تحديد موقع أنفسنا في الأعمدة الموجودة على الجانب الأيسر من القائمة ، فقط في العمود الذي يشير إلى المكتبة والنقر عليها . ستظهر قائمة جديدة ، اختر قسم المحفوظات وانقر هناك. ضمن السجل ، سيكون لديك خيار حذف تشغيل مقطع فيديو ، أو حذف السجل بالكامل ، أو في حالة فشل ذلك ، قم بإيقافه مؤقتًا.

كم عدد أنواع المحفوظات التي يخزنها YouTube لمستخدميه

لحذف مقطع فيديو من السجل ، يجب عليك الانتقال إلى سجل التشغيل والنقر فوق الرمز X الموجود بجوار الفيديو مباشرةً. وستتم إزالته في غضون ثانيتين.

قم بإزالة كل سجل التشغيل

في حالة إزالة جميع محفوظات التشغيل ، يجب النقر فوق لوحة المحفوظات على الخيار "حذف سجل التشغيل" . سيظهر هذا الخيار في اللوحة اليمنى التي يتم عرضها عند عرض السجل. عادة ما يكون هذا هو الخيار الأخير المتاح على لوحة القيادة. انقر فوق هذا القسم لتنفيذ الإجراء.

على الفور ، ستظهر نافذة منبثقة مع رسالة تنبيه. ستشير هذه الرسالة إلى أنه سيتم حذف سجل كل من الجهاز وكل من التطبيقات التي تم فتح حسابنا فيها. إذا وافقت ، فاضغط على قبول وانتظر بضع دقائق حتى تكتمل العملية.

كيف يمكنك منع YouTube من تخزين محفوظات تحركاتك؟

لتجنب حذف سجل YouTube باستمرار ، يمكنك إيقاف السجل مؤقتًا.

كم عدد أنواع المحفوظات التي يخزنها YouTube لمستخدميه

ومع ذلك ، للتنقل دون أي أثر ، يمكنك القيام بذلك في وضع التصفح المتخفي ، وهو بلا شك الخيار المفضل للمستخدمين أو حتى تكون أكثر أمانًا ، قم بتسجيل الخروج من حسابك وحفظ هذه المشكلة على نفسك.

التصفح المتخفي

في وضع التصفح المتخفي يتيح لك تنفيذ أي بحث دون تخزين أي بيانات ، حتى الكوكيز أدلة أخرى تترك هذا الخيار. لتنشيطه ، يجب النقر فوق النقاط الثلاث الموجودة في الجزء الأيمن العلوي من متصفح Google Chrome. حدد الخيار "نافذة جديدة في وضع التصفح المتخفي" وفويلا ، سيتم تنشيط هذه الوظيفة الرائعة.

تسجيل الخروج من حسابك

هذه عملية أبسط بكثير ، لذلك يجب عليك الانتقال إلى صفحة YouTube الرسمية والنقر فوق حسابك. يمكنك الحصول بسرعة على ملف التعريف الخاص بك ، حيث توجد صورة ملفك الشخصي على الجانب الأيمن من اللوحة. انقر فوقه وحدد خيار تسجيل الخروج.

x