كيفية إضافة الموسيقى إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بقصص Instagram

كيفية إضافة الموسيقى إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بقصص Instagram



يعد تحميل القصص على Instagram أحد أكثر الأنشطة شيوعًا في الآونة الأخيرة ، لجعل هذه المنشورات أكثر إثارة وإمتاعًا وتسلية ، توفر لك الشبكة الاجتماعية خيار تضمين الموسيقى التي تختارها من أجهزة Android أو iOS ، سواء كانت عصرية الأغاني أو الأغاني التي تشير إلى القصة التي تنشرها .

كيفية إضافة الموسيقى إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بقصص Instagram؟

عندما تقرر إضافة موسيقى إلى صورك في Instagram Stories ومقاطع الفيديو ، يمكنك القيام بذلك بطرق مختلفة ، وتعديل مدة الموسيقى في التطبيق أو عن طريق اللجوء إلى أدوات أو تطبيقات خارجية تسمح بذلك وبالتالي تمنح متابعيك شيئًا مختلفًا و أكثر إثارة للاهتمام.

كيفية إضافة الموسيقى إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بقصص Instagram

استخدام موسيقى التطبيق

سواء كنت تستخدم حسابك الشخصي أو حساب شركتك ، فمن المهم دائمًا أن يكون المحتوى الذي تنشره ذا أهمية ، لذا فإن وضع الموسيقى على صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك يمكن أن يكون ميزة إضافية لكسب المتابعين وتحسين التفاعل مع من يتابعونك ، لذلك إذا كنت تريد وضع موسيقى التطبيق ، فقم بما يلي:

  1. أدخل حساب Instagram الخاص بك وتابع لتحميل قصة.
  2. بعد أن تكون الصورة التي ستنشرها جاهزة ، انقر على أيقونة الملصقات في الأعلى.
  3. اختر أيقونة "الموسيقى" لفتح المكتبة ومشاهدة جميع الأغاني التي يقدمها لك التطبيق.
  4. ابحث عن الأغنية بكتابة اسمها وإضافة جزء إلى الصورة.
  5. في حال كنت تنوي نشر مقطع فيديو ، يجب عليك البحث عن الأغنية قبل إنشاء الفيديو بحيث يتم تشغيلها في خلفية الفيديو ، مع تحديد خيار الموسيقى الموجود أسفل زر التسجيل.

مع VPN

في بعض الأحيان ، لا يظهر ملصق الموسيقى بسبب موقعك الجغرافي ، لذلك هناك إمكانية لتغيير VPN الخاص بك والقدرة على الوصول إلى خيار إضافة موسيقى إلى القصص . في هذه الحالة يمكنك استخدام تطبيق VPN Master باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتثبيت تطبيق VPN وتكوين المنطقة.

  2. انتقل إلى Instagram وتابع تحميل القصة عن طريق إضافة الموسيقى إليها.
  3. افصل VPN وغيّر كلمة مرور شبكتك الاجتماعية للأمان.
كيفية إضافة الموسيقى إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بقصص Instagram

باستخدام StoryBeat

قد لا يكفي استخدام الموسيقى التي توفرها شبكة التواصل الاجتماعي Instagram ، إما بسبب مشاكل في التطبيق أو الموقع الجغرافي أو عمر Instagram الخاص بك ، في هذه الحالة يمكنك الانتقال إلى تطبيق StoryBeat المرتبط بـ شركة خدمات الوسائط المتعددة الشهيرة Spotify تقدم لك جميع الأغاني الشائعة.استخدمها على النحو التالي:

  1. افتح StoryBeat واقبل شروط الاستخدام لربطه بمعرض الصور الخاص بك على جهاز Android أو iOS الخاص بك.
  2. أنشئ قصتك واختر الصورة من المعرض لتحميل القصة.
  3. اضغط على متابعة ثم انقر على الزر الأيمن العلوي للتطبيق.
  4. الآن حدد الموسيقى في أسفل اليسار.
  5. سترى على الفور أفضل 100 وأعلى 100 موسيقى عالمية.
  6. ثم اختر الأغنية وقم بقص الجزء الذي تريد استخدامه.
  7. اضغط على خيار "مشاركة" وحدد المربع الذي يقول "مجاني".
  8. أخيرًا ، اختر التطبيق الذي ستشارك فيه القصة ، في هذه الحالة سيكون في قصص Instagram الخاصة بك وهذا كل شيء.

كيف تضاف الموسيقى إلى القصص من حساب الشركة؟

يقتصر استخدام الموسيقى في قصص حسابات الأعمال على استخدام موسيقى خالية من حقوق الطبع والنشر دون الكثير من التنوع ، لذلك من الضروري تعديل فئة شركتك إلى فئة "Entrepreneur" على النحو التالي:

  1. أدخل عملك Instagram وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
  2. اختر لتحرير الملف الشخصي وابحث عن السطر المسمى "الفئة".
  3. حدد خيار "Entrepreneur" ، وأكد الإجراء وستتمكن من الوصول إلى جميع الموسيقى في التطبيق.
كيف تضاف الموسيقى إلى القصص من حساب الشركة

ما الذي يتم فعله لحل المشكلة عندما يتعذر تشغيل الموسيقى؟

كما تم ذكره في مناسبات ، انستجرام لا يسمح لك بوضع موسيقى على قصصك أو يطلب من متابعيك اقتراحات موسيقية ، إما بسبب مشاكل الموقع الجغرافي أو عمر الحساب ، بالإضافة إلى هذا قد تحدث أيضًا المشكلة. يكمن في عدم وجود تحديث للتطبيق ، أو تشبع ذاكرة التخزين المؤقت ، أو خطأ في التطبيق أو الإنترنت.

حدث التطبيق

سيكون الحفاظ على تحديث التطبيق دائمًا حلاً جيدًا لتجنب المضايقات ، حيث من الممكن أن يؤدي وجود إصدار قديم من Instagram إلى منع ظهور ملصق الموسيقى لإضافته إلى قصصك على الشبكة الاجتماعية.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

قد يحدث أن كلاً من تطبيق Instagram والتطبيقات الأخرى الموجودة على جهاز Android أو iOS الخاص بك مشبعة بالذاكرة المؤقتة ، لذلك من المهم إجراء تنظيف مستمر للتطبيقات ، في هذه الحالة انتقل إلى إعدادات الهاتف ، وابحث عن Instaran في مجال التطبيقات والمضي قدما في مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

قم بإلغاء تثبيت التطبيقات

عندما تستمر المشاكل عند محاولة وضع الموسيقى في قصص Instagram الخاصة بك ، فمن الممكن أن يكون هناك خطأ في التطبيق ، أو أنه لا يعمل بشكل جيد أو أنه يستحق مساحة أكبر على الجهاز ، في هذه الحالة يمكنك المتابعة لإلغاء تثبيت القليل - التطبيقات المستخدمة وإعادة تشغيل Instagram وإلغاء تثبيته لبضع دقائق لإعادة تثبيته ونشر القصص.

الاتصال بشبكة WiFi مستقرة

لا يخفى على أحد أن الاتصال الأمثل بالإنترنت ضروري لأي تطبيق ليعمل بشكل صحيح ، إذًا يجب عليك الاتصال بشبكة WIFI مستقرة حتى ترى الملصقات المتوفرة عند تحميل القصة وعند تحديد "الموسيقى" انظر إلى قائمة الأغاني المتاحة دون أي مشكلة في الاتصال.

x