كيف تصنع مقاطع فيديو فيروسية لشبكاتك الاجتماعية - كل شيء عن الاتجاهات

كيف تصنع مقاطع فيديو فيروسية لشبكاتك الاجتماعية - كل شيء عن الاتجاهات



لقد اجتاح ظهور وسائل التواصل الاجتماعي المجتمع الألفي بأكمله. وبالتأكيد في مرحلة ما من حياتك أردت أن تنتشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في مجتمع التكنولوجيا. إذا كان الأمر كذلك ، فسنترك لك هنا بعض النصائح لإنشاء مقاطع فيديو سريعة الانتشار على شبكاتك. هذا سيجعلك بلا شك في عدة بدايات باستمرار ، لذلك سيكون متابعيك على Facebook والأصدقاء على الشبكات الأخرى أكبر وأكبر.

ما هي مقاطع الفيديو التي عادة ما تنتشر على الشبكات الاجتماعية؟

بشكل عام ، هناك أنواع معينة من المحتوى تميل إلى أن تكون أكثر انتشارًا من غيرها ، ولا شك أن هذه إحدى النقاط الرئيسية في هذه العملية. أحد المحتويات التي يمكن أن تصبح فيروسية هو الأخبار المتعلقة بالأحداث اليومية. يعمل هذا عادةً عندما تكون الأخبار جذابة للغاية ويتم الإبلاغ عنها أيضًا في وقت الحدث.

بالطبع ، لا يمكن أن تكون مقاطع الفيديو الدعائية غائبة ، فهي بلا شك واحدة من أكثر مقاطع الفيديو رواجًا في السوق. هذا وفقًا للدراسات أحد أكثر المحتويات مشاركة على الإنترنت مع ملايين المشاهدات عبر الشبكات.

ما هي مقاطع الفيديو التي عادة ما تنتشر على الشبكات الاجتماعية

ما الذي يمكنك فعله لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنتشر على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟

سيعتمد هذا دائمًا على نوع الشبكة الاجتماعية التي تريد استهدافها. من المهم أن تحدد هدفك قبل بدء العملية ، ومن خلال الانتشار السريع في شبكة واحدة شيئًا فشيئًا ، سينتشر هذا إلى بقية الشبكات ، ولكن في المقام الأول ، يجب أن تختار تركيزك. هناك أيضًا صفحات لهذا تساعدك في الحصول على ترتيب لمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على الشبكات الاجتماعية. باستخدام صفحات مثل BuzzFeed و ahrefs ، يمكنك تكوين الثنائي المثالي لمقابلة أفضل اللحظات. سيكون هذا لاحقًا أساسيًا في اختيار محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

اختر محتوى المنشور بشكل صحيح

يعد محتوى المنشور رمزًا أساسيًا لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فيروسية. لذلك ، لتحقيق هدفك ، احرص على إجراء بحث مرهق عن موضوعات الترتيب الحالية ، والأكثر مشاهدة على الشبكات وحتى تحديات اللحظة.

سيكون هذا بمثابة نقطة انطلاق لتصبح منشئ مقطع فيديو سريع الانتشار ، وطريقة لتصبح مستخدمًا معروفًا إلى حد ما. نظرًا لأن هذا لن يجلب المتابعين فحسب ، بل يمكن ربطه بعروض العمل في عالم الشبكات.

ما الذي يمكنك فعله لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنتشر على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك

كوّن صداقات مع المفاجأة والكوميديا

الكوميديا ​​هي إحدى مقاطع الفيديو التي يمكن أن تنتشر بسرعة كبيرة ، ولهذا السبب يجب أن تضع ذلك في الاعتبار عند تحديد المحتوى الخاص بك. أضف تلك الشرارة التي بداخلك ، وأضف المشاعر وحوّل الفيديو الخاص بك إلى عمل ممتع وترفيهي. حتى لو كنت تعتقد أنك تخدع الكثير من الناس ، فيمكنهم أن يشكرك ، وبالتالي ، سيرغبون في مشاركة الفيديو الخاص بك مع جميع أصدقائهم. سيجعلك ذلك سريع الانتشار بطريقة أسهل وأسرع بكثير ، ما عليك سوى أن تبذل قصارى جهدك وتأمل أن يؤتي ذلك ثماره شيئًا فشيئًا.

أعط دائمًا معنى لقصتك وتحريرها

لا تنس دائمًا إدخال لمستك الشخصية ، فهذا سيجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر طبيعية ، وصدق أو لا تصدق ، إنها خاصية تجذب الجمهور عادةً. بالطبع ، يعد التحرير نقطة أساسية في الإجراء ومع Canva يمكنك القيام بذلك ، فإن التعامل الجيد مع وظائف السرد يمكن أن يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك واحدة من أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على الشبكات.

كيف تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على جميع الشبكات الاجتماعية لجعلها فيروسية

قم بإنشاء أسلوبك الخاص وخط المحتوى الخاص بك ، لا تتعجل في أنه على الرغم من الحظ في بعض الأحيان ، إلا أن العمل الجاد يمكن أن يقودك إلى الهدف الذي طال انتظاره. تذكر دائمًا أن المثابرة في الشبكات الاجتماعية الأكثر استخدامًا هي المفتاح.

كيف تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على جميع الشبكات الاجتماعية لجعلها فيروسية؟

الشيء المهم لهذه المهمة هو مشاركتها في البداية في مجموعات ، سواء كان موضوعًا ذا صلة بالفيديو الخاص بك أم لا. سيصبح هذا ميزة إضافية لجذب الزوار ، وإذا أعجبهم المحتوى الخاص بك ، فيمكنهم نشره إلى مجموعات أخرى أو أصدقاء على شبكاتهم. احرص على نشرها على كل شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، أي إذا لم ترسلها شخصيًا إلى كل جهة من جهات الاتصال الخاصة بك لأن هذا في بعض الأحيان يكون مزعجًا للغاية وبالتالي لن يأخذوا الوقت الكافي لفتح الرابط الخاص بك.

خذ الوقت الكافي لتحديد شبكتك الرئيسية ونشرها بقدر ما تستطيع ، حتى أنه يمكنك إخبار أصدقائك بمشاركة الفيديو الخاص بك أيضًا. بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى جمهور أكبر بكثير بطريقة أسرع. انضم إلى مجموعات لمجرد مشاركة المحتوى الخاص بك ، وادعهم لمتابعتك على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يستغرق ما لا يقل عن ساعة للتفاعل مع متابعيك ، وهذا سيسمح لك بخلق شعور مع المستخدم ، والتفاعلات هي البطاقة تحت غطاء هذه المهمة. أثناء مشاركتهم والتعليق ، سيتم توسيع المحتوى الخاص بك إلى عدد أكبر من الجماهير.

x