كيف يتم تنشيط أو إلغاء تنشيط وضع التصفح المتخفي على YouTube

كيف يتم تنشيط أو إلغاء تنشيط وضع التصفح المتخفي على YouTube



قد لا تعرف ذلك ، ولكن الآن من الممكن مشاهدة YouTube في وضع التصفح المتخفي ، دون شك ، إنها وظيفة مفيدة للغاية ، خاصة إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك. بعد ذلك ، سنوضح لك كيف يمكنك تنشيط أو إلغاء تنشيط وضع التصفح المتخفي لمنصة YouTube.

ما هي الأجهزة التي يمكن تنشيط وضع التخفي في YouTube عليها وكيفية القيام بذلك؟

لحسن الحظ ، يوجد وضع التصفح المتخفي عمليا على أي جهاز. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعلق الأمر فقط بالمتصفحات ، لأن تطبيقات مثل YouTube لها أيضًا إصداراتها الخاصة من وضع التصفح المتخفي .

كما أشرنا ، فإن وضع التصفح المتخفي موجود على YouTube ، وبشكل أكثر تحديدًا يمكننا العثور عليه في تطبيق الهاتف المحمول الخاص به . هذا يعني أنه حتى إذا كنت تستخدم YouTube من التطبيق ، يمكنك تنشيط خيار الخصوصية هذا. من ناحية أخرى ، في حالة الكمبيوتر الشخصي ، للأسف ليس لدينا وظيفة وضع التصفح المتخفي لـ YouTube ، ولكن لديك بالفعل للمتصفح.

كيفية تنشيط وضع التخفي على YouTube

يمكن أن يكون تنشيط وضع التصفح المتخفي أو استخدام خيارات البحث المتقدم في Youtube مفيدًا جدًا للمستخدمين الأكثر تقدمًا أو أولئك الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم. بعد ذلك ، نعرض لك عملية استخدام وضع التصفح المتخفي على YouTube من الهاتف الخلوي ومن جهاز الكمبيوتر.

قم بتنشيط وضع التخفي في YouTube على هاتفك الخلوي

يعد تنشيط وضع التصفح المتخفي لتطبيق YouTube أمرًا سهلاً للغاية ، أولاً وقبل كل شيء ، من المهم جدًا التأكد من تحديث التطبيق لديك. بعد ما سبق ، ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر فوق الرمز الذي يحتوي على صورة ملفك الشخصي أعلاه وإلى اليمين. هناك سترى "تنشيط وضع التصفح المتخفي" ، بالنقر فوق هذا الخيار ، سيصبح نشطًا.

ما هي الأجهزة التي يمكن تنشيط وضع التخفي في YouTube عليها وكيفية القيام بذلك

قم بتنشيط وضع التخفي في YouTube على جهاز الكمبيوتر

في حالة الكمبيوتر ، ليس لدينا وضع التصفح المتخفي خاصة لموقع YouTube ، ولكن يمكنك تنشيط وضع التصفح المتخفي في متصفحك . القيام بذلك يشبه عملياً تنشيط وضع التصفح المتخفي في YouTube على هاتفك المحمول ، مما سيتيح لك التمتع بقدر أكبر من الخصوصية عند استخدام خدمات النظام الأساسي.

ما هي فوائد تنشيط وضع التصفح المتخفي للمستخدم؟

تكمن مزايا YouTube في إمكانية عرض أوصاف مقاطع الفيديو ومشاهدة جميع محتويات المنصة مجانًا. في كلتا الحالتين ، يمكن أن يكون استخدام وضع التصفح المتخفي في YouTube أكثر فائدة ، كما سنوضح لك أدناه.

لا تسمح للمعلنين باستخدام معلوماتك

يتميز وضع التصفح المتخفي بالخصوصية التي يوفرها لمستخدميه ، عند استخدامه ، لن يتم تخزين أي معلومات في التطبيق ولن يتم إرسال أي بيانات إلى المعلنين . بمعنى آخر ، لن يتم إرسال بعض البيانات التي يتم إرسالها في الوضع العادي للتطبيق في وضع التصفح المتخفي ، مما يؤدي إلى تحسين الخصوصية.

تمت إزالة توصيات YouTube

يعد الدخول إلى وضع التصفح المتخفي مكافئًا لتشغيل YouTube من متصفح نظيف تمامًا. بمعنى آخر ، لن يتم عرض التوصيات والجوانب الأخرى التي تخصصها الخوارزمية بمرور الوقت. إنها بالتأكيد طريقة رائعة لمشاهدة اتجاهات YouTube بشكل أكثر شفافية.

ما هي فوائد تنشيط وضع التصفح المتخفي للمستخدم

تجنب تشغيل مقاطع الفيديو المخصصة

يؤدي الدخول إلى وضع التصفح المتخفي في YouTube إلى إزالة جميع أنواع التخصيص. بمعنى آخر ، سيتم عرض المحتوى الرائج في منطقتك فقط. إنه خيار جيد لمنشئي المحتوى ، حيث يمكنهم معرفة ما هو شائع حاليًا دون تدخل خوارزمية التوصية.

كيفية إزالة وضع التخفي في YouTube أو تعطيله مؤقتًا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول؟

في حالة الهواتف المحمولة ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق YouTube ومعرفة ما إذا كنت في وضع التصفح المتخفي. ستتمكن من معرفة ما إذا كنت في وضع التصفح المتخفي ، لأنه سيتم عرض الإشعار في الأسفل. لإلغاء تنشيط هذا الوضع ، ما عليك سوى النقر فوق الرمز الصغير في الجزء العلوي الأيمن وتحديد "إلغاء تنشيط وضع التصفح المتخفي" .

في حالة أجهزة الكمبيوتر ، يكون الأمر أسهل بكثير ، حيث يكفي إغلاق المتصفح الذي نستخدمه . عند إغلاق نافذة المتصفح التي نستخدمها ، سيتم إغلاق وضع التصفح المتخفي وسيكون كافياً لبدء تشغيل المتصفح مرة أخرى للدخول إلى الوضع العادي.

x