كيف يمكنني مشاركة قصة Instagram على Facebook بكل سهوله

كيف يمكنني مشاركة قصة Instagram على Facebook بكل سهوله



مشاركة قصة إينستاجرام على صفحة الفيسبوك لديك لربطها من مركز الحساب. إنها عملية بسيطة جدا تتم من الجهاز المحمول. أي أنه لا يمكنك ربط هذه الشبكات الاجتماعية بجهاز كمبيوتر.

بمجرد ربط Instagram بـ Facebook من مركز الحساب. يمكنك مشاركة قصصك بمجرد النقر على زر "مشاركة" ثم وضع علامة على Facebook. بالطبع يجب عليك تحديد صفحة المعجبين. وهذا يعني أنه سيتم نشر قصة Instagram الخاصة بك على صفحة Facebook التي قمت بربطها .

لا يهم نوع المحتوى حيث يمكنك استخدام الصور أو الفيديو. لديك حتى خيار مشاركة Instagram Reels في قصتك ويمكنك أيضًا إرسالها إلى صفحة المعجبين الخاصة بك على Facebook ، بالطبع يجب أن تأخذ في الاعتبار سياسات التطبيق ، حتى لا تنتهك منشورًا غير لائق.

ما هي طريقة ربط حسابك على Instagram بصفحة المعجبين على Facebook؟

من السهل جدًا ربط Instagram مع Facebook وأفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى تغيير نوع الحساب إلى عمل ، حيث يمكنك القيام بذلك من الحسابات الشخصية

  1. سجّل الدخول إلى حسابك على Instagram وملفك الشخصي.
  2. اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة واسحب قائمة الخيارات لأسفل.
  3. أدخل الإعدادات وانتقل إلى حيث تقول "مركز الحساب".
  4. انقر فوق "مشاركة القصص والمنشورات" إذا لم تكن قد بدأت جلسة Facebook ، فيجب عليك القيام بذلك.
  5. اختر صفحة المعجبين التي تريد ربطها وانقر على "نعم ، إنهاء التكوين".
  6. إذا كنت ترغب في مزامنة بياناتك مثل صورة الملف الشخصي ، فانقر فوق متابعة ، وإلا فالمس فقط "ليس الآن" وهذا كل شيء.
ما هي طريقة ربط حسابك على Instagram بصفحة المعجبين على Facebook

من المهم أن تعرف أنه يمكنك أيضًا إلغاء ربط حسابك على Facebook عدة مرات كما تريد ، إذا كنت تريد التغيير إلى صفحة أخرى فلن تكون هناك مشكلة عند إجراء التعديلات ، عليك فقط حذف صفحة المعجبين واختيار آخر واحد عند الربط مرة أخرى .

أين يمكنك تحديد وجهة قصتك؟

تنتقل قصة Instagram دائمًا إلى القسم المقابل لها . ولكن عند ربط Facebook ، يمكنك تحديد وجهات أخرى. سيكون عليك اختيار أي واحدة عند نشر قصتك

  1. أدخل حساب Instagram الخاص بك واضغط لتحميل قصة جديدة.
  2. قم بتحميل محتوى الوسائط المتعددة الخاص بك من الكاميرا أو المعرض.
  3. أضف عوامل تصفية أو تأثيرات إذا كنت ترغب في ذلك لأن هذه الوظيفة اختيارية.
  4. اضغط على "إرسال إلى" ، وما عليك سوى اختيار وجهة قصتك من خلال النقر على "خيارات المشاركة".

يسألك Instagram عما إذا كنت تريد تهيئتها لتتم مشاركتها على Facebook دائمًا ، أو مرة واحدة فقط ، بالطبع إذا كنت لا تريد إرسال قصتك إلى Facebook ، فانقر فوق "ليس الآن" ، عند تحديد خيار ، يمكنك المتابعة لمشاركة قصتك المحتوى ، وسيتم نشره على المواقع التي حددتها .

أين يمكنك تحديد وجهة قصتك

طريقة تشارك منشورًا على Instagram مع قصة على Facebook؟

إذا انتهيت من ربط حسابك على Instagram بحساب Facebook ، فستلاحظ أن قصص Instagram تصبح منشورات على Facebook. .أي عندما تنشر قصة على Facebook ، فإنها تصبح صفحة Instagram. للقيام بذلك ، ما عليك سوى:

  1. أدخل حسابك على Facebook وانقر على "إنشاء قصة".
  2. انقر بسرعة على أيقونة الإعدادات في أعلى اليمين.
  3. قم بشيط مربع "المشاركة دائمًا على Instagram". و مستعد.

هل يمكنك ربط صفحة معجبين بحسابات متعددة على Instagram أم العكس؟

إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بربط صفحة المعجبين الخاصة بك بالعديد من حسابات Instagram. وبالطبع يمكنك أيضًا ربط عدة حسابات على Instagram بحسابك على Facebook . لا يوجد حتى الآن رقم يحدد عدد المرات أو عدد الحسابات التي تسمح بها هذه التطبيقات. بنفس الطريقة ، يوصى بعدم إساءة استخدام الوظيفة.

هل يمكنك ربط صفحة معجبين بحسابات متعددة على Instagram أم العكس

أين يمكنك أتمتة مشاركة جميع قصصك أيضًا على Facebook؟

عند مشاركة قصة ، يكون لديك خيار التشغيل الآلي بحيث يتم نشرها دائمًا كمنشور على Facebook. أي ، انقر فوق الخيار "إرسال إلى" وفي "خيارات المشاركة" اختر " المشاركة دائمًا على Facebook " ، وبهذه الطريقة ستكون العملية تلقائية.

بالطبع ، إذا كنت ترغب في عكس العملية ، يجب عليك اتباع نفس الخطوات ، واختيار الخيار "ليس الآن" بحيث يمكنك فقط نشر المحتوى الخاص بك على Instagram دون أن يتم إرساله تلقائيًا إلى Facebook.

في أي من المنصتين تُحسب إحصائيات القصة وردود أفعالها؟

على كل من Facebook و Instagram ، يمكنك رؤية المستخدمين الذين شاهدوا قصتك وأيضًا نوع رد الفعل الذي قاموا به. بالطبع ستختفي قائمة التعليقات في غضون 24 ساعة من نشرها.

x