كيفية إضافة الصور إلى القصص المميزة الخاصة  Instagram

كيفية إضافة الصور إلى القصص المميزة الخاصة Instagram



إذا أردنا الحصول على ربح بنسبة 100٪ من القصص ، فيجب أن نحاول استخدام القصص المميزة لحسابنا ، والعمل لحسابنا التجاري أو الشخصي. هذا هو السبب في أننا سنرى في هذه المقالة كيفية إضافة الصور إلى القصص المميزة في Instagram ، على كل من أجهزة Android و iPhone .

كيف يمكن تحويل قصة عادية إلى قصة مميزة؟

الخطوة الأولى هي تحويل القصة العادية إلى قصة مميزة. بعد ذلك ، سوف نشرح خطوة بخطوة كيف يمكن القيام بذلك.

على Android

في Android ، لدينا طريقتان للقيام بذلك ، إحداهما من طريقة قمنا بتحميلها مؤخرًا أو إرفاقها من أرشيف قصتنا. مع الأخذ بعين الاعتبار السيناريو الأول حيث يتعين علينا:

  1. ندخل قصتنا قبل 24 ساعة لنراها بطريقة طبيعية ، مع الانتباه إلى الجزء الأيمن السفلي من هاتفنا الذكي.
  2. سنرى أنه في هذا الجزء السفلي يوجد قلب ملفوف في دائرة مكتوب عليها تحت كلمة "مميزة" وهذا هو المكان الذي يجب أن نضغط فيه.
  3. سنكون قادرين على الفور على رؤية بعض مجموعات القصص البارزة. في حالة عدم وجود أي منها ، سيكون لدينا خيار إنشاء أول ألبوم قصص مميز .
كيف يمكن تحويل قصة عادية إلى قصة مميزة

في أرشيف قصص Instagram ، من المحتمل جدًا أن تجد مادة رائعة ، لذلك سنخبرك خطوة بخطوة عن كيفية تحقيق ذلك باستخدام هذا المحتوى المؤرشف أيضًا.

  1. ننتقل إلى ملفنا الشخصي ، وندخل الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة على الجانب الأيمن من شاشتنا.
  2. بمجرد الوصول إلى هناك ، سنرى أن الكثير من الخيارات ستظهر ، كونها الخيار المشار إليه بالنسبة لنا حيث تقول "ملف" عند الضغط ، سيكون لدينا جميع القصص التي قمنا بتحميلها مع مستخدمنا .
  3. من خلال وجود واحدة خاصة لتسليط الضوء عليها ، علينا فقط الخوض في هذه القصة واتباع إجراء مشابه كما لو كنا قد حمّلناه مؤخرًا .
  4. يتم ذلك عن طريق الضغط على القلب باستخدام "تمييز" أسفل الشاشة ، مع وجود خيار لإضافته إلى عدة ألبومات أو إنشاء واحد في حالة كونه أول مرة تسلط فيها الضوء على قصة.

مع iPhone

في المقابل ، من الحكمة أن نذكر كيف يمكن القيام بهذا الإجراء في أنظمة التشغيل مثل iOS ، مما يمنحنا خيارين للقيام بذلك ، كل ذلك من خلال هذه الخطوات البسيطة التي سنشرحها أدناه.

  1. يجب أن ننتقل إلى قصتنا من علبة الأخبار ، وننظر إلى قلب "تسليط الضوء " الموجود في الجزء السفلي من الشاشة.
  2. نعطي هذا ، حيث يمكننا إضافة هذه القصة إذا كان لدينا بالفعل ألبوم تم إنشاؤه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يجب علينا إنشاء واحدة جديدة.
  1. يمكننا أيضًا تسليط الضوء على قصة من ملف Instagram ، والتي يمكن أن نجدها في ملفنا الشخصي ، وإدخال الخطوط الثلاثة الأفقية الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة ، ورؤية هناك عدة خيارات ، سنقوم بإدخالها حيث تقول "ملف" .
  2. في هذا الملف ، سنرى جميع القصص التي قمنا بتحميلها في حسابنا ، وننجح في تحميل إحدى هذه القصص إلى النقاط البارزة ببساطة عن طريق إدخال وتطبيق العملية الموضحة أعلاه.
  3. والذي يتكون من الضغط حيث يخرج القلب بعلامة "مميزة" تحتها ، وبالتالي يكون لديك خيار تحميل هذه القصة إلى أي من هؤلاء الذين سبق أن أبرزناهم سابقًا .كيف يمكن تحويل قصة عادية إلى قصة مميزة

كيف تضيف قصة مباشرة إلى ألبوم مميز في ملفك الشخصي؟

هناك خيار آخر يتعين علينا أيضًا تحميل قصة مميزة به وهو القيام بذلك مباشرة من ملفنا الشخصي ، مع وجود خيار إنشاء الألبوم مباشرةً ومعه المواد التي ستدخل هذه القصة.

مع جهاز Android الخاص بك

الشيء الأول والأساسي هو الانتقال إلى ملفنا الشخصي ، وإيجاد عدد المتابعين لدينا أو عدد الأشخاص الذين نتابعهم مع مستخدمنا. أدناه سنرى رمز زائد في دائرة ، مع وجود "جديد" في الأسفل. بهذه السلاسة ، يتم اتخاذ الخطوات التالية:

  1. نعطيها حيث تقول "جديد" ، ثم نترك أرشيف قصصنا ، من الأحدث إلى الأولى التي نرفعها ، مما يتيح لنا خيار اختيار العديد من هذه القصص.
  2. بمجرد أن يكون لدينا قصصنا لتسليط الضوء عليها ، نضغط على "التالي" للعثور على إنشاء الألبوم حيث ستظهر هذه القصة والذي يتطلب الاسم الذي نعتقد أنه مناسب.
  3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يبقى فقط للضغط على استعداد ولن يكون لدينا قصة رائعة فحسب ، بل ألبوم كامل من هذه القصص .

من iPhone

في الهواتف التي تعمل بنظام iOS ، يمكن أيضًا إضافة قصة مميزة من ملف التعريف ، مع وجود بعض التطبيق العملي للعديد من المستخدمين. هذا هو السبب في أننا سنرى كيفية القيام بهذا الإجراء من iPhone.

  • نذهب إلى ملفنا الشخصي ، ونضغط على رمز الجمع الموجود بين اسمنا والمنشورات ، ونفتح ملف القصص الذي قمنا بتحميله بالكامل .
  • هنا سيكون لدينا خيار اختيار عدة قصص من الملف ، والنقر فوق "التالي" عندما يكون لدينا القصص التي نريدها .
  • بعد القيام بذلك ، سننشئ ألبومًا جديدًا للقصص المميزة ، والتي يتعين علينا تسميتها وتغطيتها.
  • في النهاية ، علينا فقط الضغط على "تم" وسننتهي من قصتنا المميزة .
كيف تضيف قصة مباشرة إلى ألبوم مميز في ملفك الشخصي

ما هي طريقة إنشاء أغلفة مخصصة لقصصك المميزة؟

عندما يكون لدينا ألبوم من القصص المميزة ، سنرى أن لديهم نوعًا من الغلاف ، يمكننا تخصيصه حسب رغبتنا من أجل جعل الغلاف أكثر تماسكًا مع المحتوى . إذا كنت تريد القيام بذلك ، فنحن نوصي ببعض الطرق لتحقيق ذلك.

استخدم Canva

منصة Canva هي أداة تصميم رسومية شهيرة ، حيث يمكننا بسهولة تصميم القصص والقوالب ، مع إتاحة نموذج قصة Instagram من بين آلاف القوالب الخاصة بها.

ما هي طريقة إنشاء أغلفة مخصصة لقصصك المميزة

مع فوتوسكيب

مثل Canva ، يعد Photoscape أحد الأدوات الرئيسية لتصميم الجرافيك ، حيث يتميز بالبساطة في تصميم ما نريده ، والحصول على نماذج للقصص البارزة و Instagram بشكل عام.

قم بتنزيلها من الإنترنت

إذا كان ما نريده هو الحصول على غلاف سريع دون الحاجة إلى تصميمه ، فيجب أن نفكر في تنزيله من الإنترنت ، ونحتاج فقط إلى تحميله على Instagram الخاص بنا كغلاف .

x