كيفية إصلاح مشكلة الستوري العالقة التي لم تنشر  Instagram الخاصة بك

كيفية إصلاح مشكلة الستوري العالقة التي لم تنشر Instagram الخاصة بك



بلا شك ، استحوذت الملصقات على قصص Instagram ، وهذه المرة بهدف جعلها أكثر متعة! بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن متابعيك من التفاعل معهم ، ولهذا السبب ستتعلم في هذه المقالة كيفية وضع الملصقات على قصص Instagram الخاصة بك .

أين يمكنك رؤية الملصقات المتاحة لوضعها على قصص Instagram؟

تتمثل إحدى الخطوات الأساسية لنشر الملصقات في القصص في إنشاء حساب على المنصة. إما من خلال صفحة Instagram الرسمية أو في تطبيقها الخاص بالأجهزة المحمولة. بعد استيفاء هذا المطلب ، من الضروري تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية ، لذلك يجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المحددين مسبقًا.

بنفس الطريقة ، من الضروري النقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بنا الموجود في اللوحة الرئيسية لـ Instagram. لنكون أكثر دقة ، هذا الخيار موجود في بداية قصص متابعيك. عادة في الجزء العلوي الأيمن من شاشة جهازك المحمول. عندما تضغط هناك ، ستظهر كاميرا هاتفك نشطة مع العديد من الوظائف حولها.

أين يمكنك رؤية الملصقات المتاحة لوضعها على قصص Instagram

في هذه الحالة ، ما يهمنا هو خيار الملصقات ، في الجزء العلوي من الشاشة ستجد ثلاثة خيارات ، حدد الخيار الثاني الذي يحتوي على رمز مربع بداخله وجه سعيد. سيتم عرض كل من الملصقات المتوفرة على المنصة على الفور ، وليس ذلك فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا خيار إنشاء الملصقات الخاصة بك بطريقة مخصصة.

كيف يمكنك وضع ملصق على قصص حسابك على انستجرام؟

الآن بعد ملاحظة كل من الملصقات التي تريد إضافتها إلى قصص Instagram الخاصة بك ، يكون الإجراء أبسط بكثير. للبدء في المقام الأول بعد دخول حسابك على الشبكة ، يجب عليك تحديد القسم لتحميل القصص . اختر أيقونة المربع في الجزء العلوي من الشاشة ، وحدد الملصق الذي تختاره وانقر فوقه لوضعه. يمكنك أيضًا توسيعه أو تصغيره وفقًا لذوقك.

في الواقع ، أحد أكثر الملصقات استخدامًا مؤخرًا هو "دورك" وملصق العد التنازلي . يتكون هذا من مشاركة صورة شخص تحبه في قصصك. لقد أحدث هذا بلا شك الأسبوع الماضي ثورة في هذه الشبكة الاجتماعية.

لاستخدامه ، يجب عليك تحديث التطبيق الخاص بك. إذا كان لديك جهاز iOS ، فيجب عليك الوصول إلى متجر التطبيقات وتحديد هذا الخيار. بعد ذلك ، بمساعدة محرك البحث ، قم بالوصول إلى الملف الشخصي @ astrida_03 وفي قصصه المميزة يمكنك الحصول على هذا الملصق الرائع. اضغط عليها واختر استخدام هذا الملصق.

إذا كنت ترغب في إصلاحه

أول شيء عليك القيام به لتثبيت الملصق هو تسجيل الدخول إلى Instagram وإنشاء قصة. نقطة مهمة إلى حد ما يجب توضيحها هي أنه إذا أضفنا ملصقًا إلى قصة متحركة ، فستحصل أيضًا على حركة ، لذلك يجب أخذ ذلك في الاعتبار عند اختيار المكان لوضعه.

الآن ، انتقل إلى مكتبة الملصقات واختر واحدة من تفضيلاتك. لإصلاحها يجب أن تبقيها مضغوطة. في تلك اللحظة ، سيظهر شريط يشير إلى الوقت الذي سيظل فيه الملصق ثابتًا في القصة.

لذلك ، يجب أن تكون حذرًا جدًا بشأن الوقت المقدر للحصول على نتيجة جيدة. اختر الموضع الدقيق للملصق وفقًا لتفضيلاتك ومتطلباتك ، راضيًا عن النتيجة ، اضغط على خيار "الإصلاح".

إذا كنت ترغب في إصلاحه

يظهر هذا الخيار في الجزء السفلي من شاشة التعديل ، إلى اليمين فقط. ستلاحظ أنه حتى إذا كان الفيديو يحتوي على حركة ، فسيتم إصلاح الملصق في قصتك.

لتحريكه

انتقل إلى حساب Instagram الخاص بك وانقر على أيقونة الكاميرا. التقط صورة أو قم بتحميل صورة من معرض الصور الخاص بك لإضافة الملصق. اضغط على أيقونة الابتسامة وحدد خيار "GIF". ستجد في هذا القسم أشهر الملصقات المتحركة اليوم. إذا كنت تريد أن يكون لديك موضوع معين ، فاستخدم محرك البحث الذي يظهر أعلى الشاشة واكتب الموضوع الذي تريده.

يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات حسب الضرورة ، فبفضل تحديث Instagram الجديد يمكنك اختيار ملصقات متحركة مختلفة ونشرها في قصة واحدة. صدق أو لا تصدق ، هذا خيار أكثر متعة وتفاعلية لصنع القصص. وعلى الرغم من أنك قد لا تصدق ذلك ، إلا أنك تجعلهم أكثر لفتًا للنظر لمتابعيك ، لا يمكنك أن تفشل في تجربة ملف الملصقات الهائل الذي يجلبه لك Instagram.

لماذا لا يسمح لك جهاز iPhone الخاص بك بإصلاح الملصقات على قصص Instagram وكيفية إصلاحها؟

يمكن أن تصبح هذه مشكلة عاصفة إلى حد ما ، وذلك لأن Instagram الخاص بك ليس لديه آخر تحديث متاح .

لماذا لا يسمح لك جهاز iPhone الخاص بك بإصلاح الملصقات على قصص Instagram وكيفية إصلاحها

هذا هو أحد أسباب حدوث ذلك. عليك فقط الوصول إلى متجر التطبيقات الخاص بجهاز iOS الخاص بك وبمساعدة محرك البحث اكتب كلمة Instagram.

اضغط على التطبيق وحدد خيار التحديث. يجب أن تنتظر بضع ثوانٍ حتى يكتمل هذا الإجراء ، وتذكر أنه لهذا يجب أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت تحت تصرفك.

من أجل ضمان الأداء الأمثل للتطبيق على جهازك. حتى تتمكن من تحويل قصصك إلى أكثر قصص المتابعين جاذبية في مجتمعك ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالملصقات الرائعة المتاحة.

x