طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب مجاناً وبسهولة بدون شراء المتابعين

طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب مجاناً وبسهولة بدون شراء المتابعين



يعد تحسين محرك البحث إستراتيجية منتجة وشائعة للغاية. ومع ذلك ، تتمتع مقاطع الفيديو بفرصة كبيرة لتحسين محركات البحث تتيح زيادة ملحوظة في الرؤية ، وبالتالي زيادة زيارات مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube بشكل عضوي ودون الحاجة إلى شراء متابعين.

ما هي أفضل النصائح لكي تصبح قناتك على YouTube مشهورة؟

يجب أن يتعلم كل ناشر محتوى كيفية تحسين قناته على YouTube حتى تصبح شائعة. سواء عن طريق إنشاء مقاطع فيديو شيقة أو استخدام عنوان مناسب أو وضع علامات على مقاطع الفيديو أو وصف جيد أو صور مصغرة جيدة ، فمن الممكن جذب المزيد من المستخدمين وزيادة الرؤية وعدد المشتركين.

ركز على مكانة معينة

يجمع اختيار مكانة معينة جمهورًا محددًا يمكن أن يصبح مجتمعًا من المتابعين . ابحث عن الموضوع الذي أنت أكثر شغفًا به وأنشئ مكانًا صغيرًا إذا كنت تبدأ في هذا المجال وليس لديك الكثير من المعرفة عنه.

عندما يحصل المشاهدون على قناة تتجاوز المحتوى التقليدي ، فإنهم يشعرون براحة أكبر ويشاهدون مقاطع الفيديو التي تثير اهتمامهم أكثر. لذلك ، هناك مشاركة أكبر من المجتمع من خلال الحصول على المزيد من المشاهدات على موقع يوتيوب .

اصنع مقاطع فيديو لما يبحث عنه الناس

YouTube هو نظام أساسي مشهور جدًا بين جيل الشباب. تأكد من أنك تعرف ما هي أذواق الشباب واهتماماتهم اليوم ، وما هي الأسئلة التي يطرحونها على الويب وكيف يستمتعون بها.

اصنع مقاطع فيديو لما يبحث عنه الناس

لتحسين حركة المرور العضوية ، يجب أن يظهر الفيديو بسهولة على صفحة نتائج محرك البحث. يحدث هذا عندما يتم وضع الفيديو بشكل صحيح بناءً على استخدام الكلمات الرئيسية التي تطابق بحث الأشخاص على الويب.

استخدم صورًا مصغرة جيدة

إذا كنت تستخدم صورًا مصغرة ملفتة للنظر جيدة للمستخدمين ، فيمكنك زيادة زيارات مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube . هذا لأن الصور المصغرة البارزة هي التي تجذب انتباه المستخدمين بشكل كبير وتحثهم على النقر فوق الفيديو الذي يحتوي عليها.

ل إنشاء صورة مصغرة جيدة، استخدام صورة أن يأسر المستخدم والمتعلقة البحث. أضف ألوانًا جريئة ونصًا وصفيًا لاستكمال العنوان الخاص بك. إذا لم تكن مصممًا محترفًا ، فابحث في الويب عن أدوات لإنشاء صور مصغرة جيدة.

قم بتوجيه حركة المرور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

يمكن أن يؤدي محرر المحتوى الذي ينقل حركة المرور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى إلى زيادة المشاهدات بشكل كبير. هذا لأن جميع المستخدمين تقريبًا يبحثون عن المتعة والترفيه من خلال منصات مثل الشبكات الاجتماعية.

قم بتوجيه حركة المرور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

إذا أضفنا إلى ذلك التطابق بين موضوع مقاطع الفيديو الخاصة بك وعمليات بحث المستخدم ، فمن المؤكد أنهم سينقرون لمشاهدة الفيديو والحصول على المعلومات التي تهمهم أكثر.

كيف يمكن أن تساعد إضافة طوابع زمنية أو لحظات مهمة في الفيديو الخاص بك؟

تسمح الطوابع الزمنية لمحرك البحث بعرض نتائج عمليات البحث المحددة التي يقوم بها المستخدمون بدقة أكبر. للحظات مهمة ، يمكن للأشخاص الانتقال مباشرة إلى النقطة التي تهمهم في الفيديو. لذلك ، يسهل عليهم الوصول إلى الفيديو الخاص بك إذا كان يحتوي على لحظات مهمة تجذب انتباه المستخدمين.

ترتبط اللحظات والطوابع الزمنية الرئيسية ارتباطًا وثيقًا باستخدام العلامات في منطقة وصف فيديو YouTube. لذلك ، من الممكن تحديد أقسام معينة بالساعات والدقائق والثواني من خلال الطوابع الزمنية وعمل أوصاف صغيرة في أقسام مختلفة من الفيديو مع اللحظات الأساسية.

ما هي العلامات التي يجب أن تحملها مقاطع الفيديو الخاصة بك ولماذا؟

يُنصح بإضافة علامات إذا كنت تنوي زيادة زيارات مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. يجب أن تحتوي العلامات على كلمة رئيسية وعبارات رئيسية تجعل المحتوى أكثر وضوحًا. أيضًا ، يجب أن تتضمن كلمات شائعة ومصطلحات أخرى مرتبطة بمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة.

ما هي العلامات التي يجب أن تحملها مقاطع الفيديو الخاصة بك ولماذا

كيف تستفيد من الأوصاف والتعليقات المنشورة لصالحك؟

و الوصف من أشرطة الفيديو على يوتيوب تؤثر تأثيرا مباشرا على عدد من الزيارات. لهذا السبب ، نوصيك بكتابة نص لافت للنظر يشجع المشاهدين على الاشتراك في القناة ومشاهدة الفيديو بأكمله. وضّح أسباب أهمية الفيديو الخاص بك من خلال التعليقات المثبتة في صالحك وانقل الثقة إلى متابعيك المحتملين.

ما الحيلة لجعل جمهورك يشاهد الفيديو بأكمله وبالتالي يزيد نسبة النقر إلى الظهور؟

خصص مقاطع الفيديو الخاصة بك وقم بتطوير محتوى ترفيهي وتفاعل مع متابعيك حتى يظل جمهورك يشاهد كل الفيديو ويزيد نسبة النقر إلى الظهور. من الضروري تغطية الموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص وتوزيع اللحظات الأساسية بذكاء حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدة الفيديو حتى النهاية.

ما العنوان الذي يجب أن تختاره لمقطع الفيديو الخاص بك وكيفية تنظيمه؟

يجب أن يجذب العنوان اهتمام المستخدمين. لتحقيق ذلك ، قم بتضمين كلمة رئيسية تعكس بوضوح ودقة محتوى الفيديو الخاص بك. باستخدام الوصف ، يمكنك توسيع الكلمات الرئيسية لجذب أشخاص آخرين. ومع ذلك ، تحقق من أن العنوان وثيق الصلة بما يكفي لجمهورك.

كيف تزيد من عدد المشتركين المخلصين لديك من خلال الأفلام القصيرة وبالتالي مشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك؟

يمكن أن تكون الأفلام القصيرة جذابة للغاية لزيادة المشتركين المخلصين لأنها تظهر أن الناشر يعمل على قناتك من خلال تقديم مقاطع فيديو أكثر إثارة للاهتمام حول الموضوع الذي جذب مجتمعًا معينًا. وبالتالي ، يتم استهداف الزوار من خلال الحصول على المزيد من المشاهدات على مقاطع الفيديو الأخرى ، وزيادة أوقات المشاهدة واستمرارية المشتركين على موقع YouTube على الويب .


x