20 فكرة رائعة من اجل هدايا عيد الحب من اجلها ومن اجل مفاجئتها.

20 فكرة رائعة من اجل هدايا عيد الحب من اجل العشاق والمحبين يقدمها هذا المقال. هناك الكثير من الضجيج المرتبط بعيد الحب ، ولكن أعتقد أنه من هذا القبيل في معظم العطلات. تكمن المشكلة الكبيرة هنا في أنه نظرًا لكونه عملًا مربحًا ، فإن العديد من الشركات تدفع مجموعة كاملة من المنتجات العامة إلى السوق وتقتل الرومانسية بشكل فعال. من المعتاد أن يكون هناك وقت كانت فيه الهدايا شأنًا شخصيًا للغاية وكانت تعني في الواقع شيئًا لكل من المانح والمتلقي ، ويجب أن نسعى جاهدين للعودة إلى هذه الجذور الرومانسية. في هذا السياق ، أعددت قائمة من هدايا عيد الحب المدروسة والتي ستساعدك على إظهار اهتمام فتاتك بها.

اليك 20 فكرة رائعة من اجل هدايا عيد الحب:

1. الطبعة الأولى من كتابه/ا المفضل

من الصعب العثور على كتاب قديم جيد هذه الأيام. كل شخص يقرأ الكتب الإلكترونية على جهاز لوحي أو يستمع إلى الكتب الصوتية أثناء المشي. حتى عندما تحصل على نسخة ورقية ، فعادة ما يكون ذلك شيئًا بسيطًا واهيكًا جدًا بغطاء ملون. نادرًا ما ترى تلك الأغلفة السميكة المكسوة بالجلد ذات الزخارف الجميلة ، وهو نوع الكتاب الذي لا تريد أن تسقطه على قدمك. إذا كان لدى فتاتك كتاب مفضل قرأته مرارًا وتكرارًا لمئات المرات ، فيمكنك تعقب نسخة قديمة منه ، وتغليفه كهدية وإعطائه لها زهرة واحدة وبطاقة عيد الحب, سكون افضل هدايا عيد الحب على الاطلاق لها.

3. تبني حيوان أليف

أود أن أنصح بهذا فقط للأزواج الأكثر نضجًا وجدية ، حيث أن الحيوان الأليف يتحمل قدرًا كبيرًا من المسؤولية وهناك بعض الأشخاص غير القادرين على رعاية حيوان أليف بشكل صحيح. ومع ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من الأشياء التي يمكن مقارنتها بالجرو أو القط الصغير أو الأرنب الصغير عندما يتعلق الأمر بالجاذبية. هذا بالتأكيد شيء يجب أن تبحث عنه إذا كنت تريد حقًا إذابة قلب امرأتك.

4. الملحقات مثل حقائب اليد والأحزمة

لكي تنجح هذه الهدية ، ستحتاج إلى شخص يتمتع بحس الموضة – أخت أو ابن عم أو صديق – تقريبًا في نفس عمر شريكك للعمل كمستشار. من الأسهل بكثير التسوق لمثل هذه الأشياء إذا كنت تعلم أن هناك حقيبة يد معينة أو غيرها من ملحقات الموضة التي كانت فتاتك تتوق للحصول عليها ، ولكن لم يكن لديك أي أموال إضافية لتنفقها ، لذا احترس واسأل بعض الأسئلة إذا كان عليك ذلك. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالأشياء الصغيرة ، الأحزمة والأوشحة ، لا يمكنك أن تفسد حقًا طالما أنك تبحث عن شيء يتناسب مع أسلوب فتاتك.

5. الأحذية

تحب العديد من النساء الأحذية ، وجميعهن لهن تفضيلاتهن الخاصة عندما يتعلق الأمر باختيار الزوج المناسب. لديك أسلوب ولون وطول ومادة تقلق بشأنها ، لذلك من الأفضل أن تأخذ شريكك بعض التسوق الخفيف قبل أسبوعين واجعلها تجرب بعض الفساتين والأحذية “من أجل المتعة فقط. . ” عندما تضع عينها على زوج معين ، ستعرف ما الذي ستحصل عليه. أود أن أوصي بالأحذية كهدية لعيد الحب فقط للأزواج الذين كانوا معًا لفترة من الوقت وهم أكثر جدية في علاقتهم.

6. كوبونات لمركز سبا

إذا كنت من الزوجين اللذين يستمتعان بقضاء الكثير من الوقت معًا ، ولكن نادرًا ما تتاح لهما فرصة للقيام بذلك بسبب حياة المدينة المحمومة ، مع الوظائف المتطلبة والجداول الزمنية الضيقة ، فإن العلاج المريح في مركز السبا هو بالضبط ما يناسبك. أمر الطبيب. يمكنك أنت وفتاتك الحصول على الباقي الذي تستحقه وإعادة شحن بطارياتك ، أو يمكنك تنظيم ليلة في يوم عيد الحب ومنحها القسيمة حتى تتمكن من الذهاب والحصول على بعض الوقت لنفسها.

7. عطلات رومانسية

هذه هدية رائعة ، خاصة للأزواج الذين كانوا معًا لبضع سنوات ويحتاجون إلى إحياء شغفهم. سيتعين عليك تقديم هذه الهدية قبل يومين حتى تتمكن من الاحتفال بعيد الحب في وجهتك المختارة. تشمل بعض الخيارات الرائعة المنتجعات الجبلية ، أو السفر إلى الخارج في مناخ أكثر دفئًا أو حتى رحلة بسيطة للمشي لمسافات طويلة وتناول العشاء في الكوخ.

8. منتجات التجميل

من الطرق الرائعة لتنظيم هدية لمن تحب هي إعطائها بعض الأشياء التي تحتاجها وتستخدمها طوال الوقت. مع منتجات التجميل ، يمكنك التأكد من أن كل امرأة تحب وضع المكياج تحتاج دائمًا إلى المزيد ، لذلك سيتم استقبال هديتك بشكل جيد. تعتبر محددات العيون وأحمر الشفاه وظلال العيون ومجموعات الفرش وكريمات التقشير والمنتجات المماثلة رهانًا آمنًا جدًا – يمكنك إلقاء نظرة على المنتجات التي تستخدمها لتعطيك فكرة عما تشتريه ولا يمكنك أن تخطئ حقًا.

9. ثوب جديد رائع

إليك فكرة هدية أخرى تتطلب إحساسًا قويًا بالموضة ومعرفة أكثر تفصيلاً بالأسلوب والتفضيلات الشخصية لشركائك. ومع ذلك ، هناك نوع من الغش يجعل اختيار فستان جيد أسهل قليلاً. بفضل Coco Chanel ، التي روّجت لأول مرة لفكرة الفستان الأسود الصغير ، ستكون معظم النساء راضيات تمامًا عن فستان أسود بسيط ولكنه أنيق. ستحتاج إلى معرفة حجم فتياتك ونوع الملابس التي تناسبها بشكل أفضل ، لذا يمكنك استخدام بعض فساتينها الأخرى كنقطة مرجعية أو اصطحابها للتسوق لشراء بعض الأشياء الصغيرة مسبقًا وجعلها تجرب بعض الفساتين.

10. ملابس داخلية مثيرة

يتم تشغيل بعض النساء بشدة من خلال حقيقة أنهن يمكنهن جعل شريكهن يشعر بالجنون تجاههن ويستمتعن بإظهار جانبهن المثير. لكل هؤلاء السيدات المثيرات اللواتي لا يخشين التباهي بجانبهن الجامح ، فإن بعض الملابس الداخلية المثيرة هي هدية جيدة جدًا لعيد الحب. لا تخف من إفساد فتاتك قليلاً خلال هذه العطلة الرومانسية ، اجعل كل شيء يتعلق بها وقدم لها هدية في المساء عندما تبدأ في الاسترخاء في المنزل مع بعض النبيذ والوجبات الخفيفة.

اقراء ايضاً: رسائل عيد الحب – 20 رسالة مميزة من اجل عيد الحب

11. اكتب لها رسالة حب

قد نكون هذة هدايا عيد الحب. في بعض الأحيان ، لن تقطعها بطاقة عيد الحب البسيطة. لا يجب أن تكون الهدية الرائعة متوهجة أو باهظة الثمن ، ولكن يجب أن تكون مبدعة. اختر المغلف الصحيح وبعض الورق الفاخر. استخدم قلم حبر للكتابة وحاول أن تكون طبيعيًا عند التعبير عن مشاعرك. استخدم أسلوب المحادثة الخاص بك واكتب ما يتبادر إلى الذهن. أعطها الرسالة مع بعض الزهور أو هدية صغيرة ، يمكن أن يكون كائن صغير بسيط مثل قلادة أو لعبة كافية.

12. المجوهرات

تعتبر قطعة المجوهرات الكلاسيكية الخالدة هي الهدية الأكثر شعبية على الأرجح. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا لأن بعض النساء يمكن أن يشعرن أن اختيار المجوهرات يشبه إلى حد ما القول ، “لا أعرفك جيدًا بما يكفي لتقديم هدية شخصية للغاية ، ولا يمكنني أن أتضايق من العمل فعليًا على هدية لساعات أو أيام ، لذلك إليك شيء لامع “. مرة أخرى ، لا بد لي من التأكيد على أهمية جعلها شخصية. يمكنك القيام بذلك عن طريق اختيار نمط معين تحبه ، وأشكال معينة ، وأحجار كريمة معينة ، ونقشها وما إلى ذلك. سوار مع تماثيل صغيرة لها بعض المعنى – على سبيل المثال. يعد حيوانها المفضل وعلامة الأبراج والآلة الموسيقية والرموز المختلفة مثالًا جيدًا على إنشاء عنصر شخصي للغاية.

13. اشياء شخصية

هناك عدد من الأشياء ، سواء كانت أدوات مفيدة أو زينة بسيطة ، يمكن تخصيصها لمن تحب. إن أبسط طريقة لتحقيق ذلك هي شراء الحلي الصغيرة ذات القيمة الرمزية ، والأدوات التي تستخدمها يوميًا أو العناصر الزخرفية وجعلها محفورة بصورة و / أو رسالة. يمكن أن تكون مزحة داخلية تعرفها أنت فقط ، أو رسالة عميقة وذات مغزى منك إليها أو اقتباس رومانسي مثير للتفكير. طالما أنك تركز على جعله شخصيًا وصادقًا حقًا ، وهو شيء يحمل قيمة عاطفية بالنسبة لها وله معنى رمزي أعمق ، فإن جهودك ستكافأ بعشرة أضعاف.

14. الشوكولاتة والنبيذ

غالبًا ما تُعتبر الشوكولاتة حشوًا أو هدية ثانوية لتلائم شيئًا أكثر أهمية ، ولكن هناك شوكولاتة متوسطة في السوبر ماركت ثم هناك شوكولاتة فاخرة باهظة الثمن. الشيء نفسه ينطبق على النبيذ ، على الرغم من أنه مع النبيذ لديك حقًا مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها ومن الأفضل التحدث إلى الساقي عند البحث عن نبيذ مناسب لهذه المناسبة. مع وجود زجاجتين من النبيذ الفاخر وبعض الشوكولاتة الرائعة بجانبك ، لا يوجد قلب لا يمكنك التغلب عليه.

15. الزهور

يجب أن تتناسب الأزهار مع أي هدية أخرى في القائمة ، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا هدية قائمة بذاتها. يمكن أن تكون الباقة الكبيرة والجميلة التي تم ترتيبها لغرض معين في الاعتبار هدية رومانسية للغاية. هناك الكثير من الرموز المرتبطة بأنواع الزهور المختلفة وألوانها ، وهو شيء يمكن أن يساعدك فيه بائع الزهور المتمرس. أخبرهم بما تريد نقله وسوف يقومون بإعدادك بالمزيج الصحيح – يمكنك حتى شرح الرمزية في ملاحظتك حتى يعرف شريكك أنك فكرت في الأمر حقًا. يمكن أن تكون الزهرة المحفوظة بوعاء في غرفتها مفاجأة صغيرة لطيفة أيضًا.

16. سلة الهدايا

لماذا تختار أي هدية محددة بينما يمكنك إنشاء خليط رومانسي رائع يستغرق من 5-10 دقائق لتنتهي ، وتصبح أكثر سعادة مع كل عنصر صغير تأخذه. بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى سلة جميلة لوضع كل الأشياء الجيدة فيها وبعض مواد الحشو مثل القلوب البلاستيكية الصغيرة ، والحلوى الصغيرة ، وبعض الأقمشة الناعمة لاستخدامها كبطانة وطول الشريط. بقدر ما تذهب الأشياء الجيدة ، يمكنك الحصول على بعض الشموع المعطرة والصابون وأملاح الاستحمام والشوكولاتة ومنتجات التجميل والزهور والنبيذ والألعاب الصغيرة الناعمة ، والأهم من ذلك ، بطاقة عيد الحب الأنيقة المكتوبة بخط اليد حيث يمكنك محاولة التعبير عن مشاعرك لديك – فقط لا تبالغ في استخدام الكليشيهات الرومانسية وحاول أن تصحح كلماتك الخاصة.

17. اصنع رائحة او عطر لها فقط

تعتبر العطور خيارًا ممتازًا للهدايا ، ولكنها غالبًا ما تفتقر إلى تلك اللمسة الشخصية التي تُحدث الفرق بين هدية عيد الحب الجيدة وهدية عيد الحب الملحمية المدهشة. للحصول على تجربة حسية مطلقة ، يمكنك إنشاء رائحة جديدة تمامًا لحبيبك باستخدام عدد من الروائح المميزة والجمع بينها في عطر فريد من نوعه. لهذه اللمسة الإضافية ، يمكنك الحصول على زجاجة عطر زجاجية منقوشة باسمها.

18. البنود المتعلقة بهوايتها المفضلة

أظهر لها أنك تهتم بالأشياء التي تستمتع بفعلها عن طريق اختيار هدية صغيرة لطيفة تتعلق بهوايتها. اعتمادًا على ما يحب الآخرون المهمون القيام به في أوقات فراغهم ، يمكنك الحصول على الكثير من الفرص لتكون مهتمًا وعمليًا في نفس الوقت. إذا كانت تحب الجري أو القيام بأحد أشكال تدريبات اللياقة ، فإنها بالتأكيد ستقدر زوجًا جيدًا من أحذية الجري ؛ إذا كانت تحب الطهي ، فإن كتب وصفات الطعام وأطقم سكاكين الطهاة المحترفين ستكون هدية جيدة ؛ إذا كانت من هواة التجميع ، فيمكنك إضافة بعض الإضافات الجديدة الرائعة إلى مجموعتها ، وما إلى ذلك.

19. الملابس المصنوعة حسب الطلب

قد يكون انتقاء الملابس أمرًا صعبًا في بعض الأحيان ، لذا لا تحاول أن تتخيل أكثر من اللازم عند التسوق لشراء ملابس نسائية إلا إذا كنت تعرف أذواق فتاتك وحجمها جيدًا. ومع ذلك ، يمكنك البحث عن شيء أساسي ومريح يمكنها ارتدائه في المنزل أو في المناسبات غير الرسمية ، مثل قميص أو قميص من النوع الثقيل ، والحصول على تصميم مخصص مطبوع. اختر تصميمًا لطيفًا ومضحكًا وقدمه لها في صندوق هدايا جميل.

20. لغز الصورة- صورة معبرة

اختر صورة تلتقط إحدى اللحظات الأولى أو أجمل اللحظات معًا – كلاكما تشكّلان وجهًا أخرق أمام الكاميرا في الليلة التي قابلت فيها لأول مرة في حفلة ما ، وتحملها بين ذراعيك على الشاطئ قبل ساعات قليلة من إخبارك بها لأول مرة تحبها أو تحبها في لحظة مهمة أخرى – وقم بطباعتها وتحويلها إلى أحجية. يمكنك إضافة إطار جميل وربما نوع من التذكارات من وقت التقاط الصورة ، مثل صدفة وجدتها على الشاطئ أو تذاكر الحفل من تاريخك الأول ، ومنحها هذه كهدية منفصلة بعد أن تنتهي. تجميع اللغز.

21. أدوات رائعة

ليس من الضروري أن تكون هدية عيد الحب على شكل قلب أو رقيق أو محبوب أو صالحة للأكل حتى تبهر فتاتك بإيماءاتك – يمكن أن تكون الأشياء العملية أيضًا رومانسية جدًا إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. في هذا اليوم وهذا العصر ، يتوق الجميع إلى أحدث الأدوات ، لذا فكر في شرائها زوجًا من سماعات الرأس الأنيقة عالية الجودة ، أو الماوس ولوحة المفاتيح الرائعة ، أو إحدى تلك الساعات الذكية الجديدة ، أو كيندل ، أو أي شيء جديد مثير للاهتمام التي قد تستمتع باستخدامها.


مسلحًا بهذه المعرفة بأفكار هدايا عيد الحب الجيدة ، يمكنك الخروج في الشوارع والبدء في التسوق ، ولكن تذكر فقط أن الفكرة هي المهمة أيضًا ، لذا حاول العمل على التفاصيل الصغيرة مثل التعبئة والتغليف والإكسسوارات والعرض التقديمي من أجل صنع تشعر فتاتك بالخصوصية حقًا وأظهر لها أنك قد بذلت بعض الوقت والجهد في تحضير الهدية.

اقراء ايضاً: هدايا عيد الحب تناسب الرجالهدايا عيد الحب

#هدايا عيد الحب#هدايا عيد الحب2021#افكار هدايا عيد الحب#هدايا عيد الحب رائعة#هدايا عيد الحب لها#هدايا عيد الحب مميزة#هدايا عيد الحب للشريك#هدايا عيد الحب للبنات#هدايا عيد الحب للرجال#مفاجائات هدايا عيد الحب#هدايا عيد الحب للحببيب#افكار هدايا عيد الحب .

مسا بوست