طريقة تحميل و رفع مقطع فيديو على تيك توك TikTok

طريقة تحميل و رفع مقطع فيديو على تيك توك TikTok



لقد أحدثت منصة TikTok منذ إطلاقها تأثيرًا كبيرًا على المجتمع في جميع أنحاء العالم ، مما سمح لنا بإنشاء مقاطع فيديو بحركات مخصصة ، واستخدام التأثيرات ، بقصد أن تكون أيامنا أكثر متعة وإبداعًا ، لهذا السبب ، في هذه المقالة سنخبرك بعض النصائح التي يجب اتباعها من أجل استخدام أفضل لـ TikTok وحيله .

أين يتم تخزين مقاطع الفيديو "المسودة" على حساب TikTok الخاص بك؟

تتمثل إحدى أفضل وظائف TikTok في أنه يمكننا حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بنا بشكل خاص وآمن ، في مسودة داخل النظام الأساسي ، وبالتالي تسهيل حقيقة متى نريد رؤيتها مرة أخرى أو نشرها ، في حالة فشل ذلك.

يتم حفظ مقاطع الفيديو في معرض TikTok أو بدلاً من ذلك ، في قسم المسودة ، لعرضها علينا فقط الدخول إلى حساب TikTok الخاص بنا ، ثم الانتقال إلى ملف تعريف المستخدم الخاص بنا ، والنقر فوق "معرض" ثم "المسودات".

أين يتم تخزين مقاطع الفيديو "المسودة" على حساب TikTok الخاص بك
أين يتم تخزين مقاطع الفيديو "المسودة" على حساب TikTok الخاص بك

كيف تحفظ فيديو "مسودة" في ملفك الشخصي على TikTok؟

عند إنشاء محتوى داخل TikTok ، من الممكن ألا نرغب في نشره على الفور ، ولكننا نحفظه لوقت لاحق ، لذلك يمكننا استخدام خيار الحفظ في المسودات على النحو التالي:

أولاً ندخل حساب TikTok الخاص بنا ، ونضغط على أيقونة "+". بعد ذلك ، ستفتح نافذة منبثقة حيث تتيح لنا إنشاء مقطع فيديو.

هناك يمكننا تسجيل الفيديو الخاص بنا باستخدام المرشحات والتسميات والأدوات الأخرى ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق الخيار "التالي" ، ثم ضع وصفًا.

عند القيام بذلك ، يجب النقر فوق "من يمكنه رؤية هذا" ، واختيار الخيار الذي يشير إلى "خاص" ، ثم النقر فوق "المسودات" ، وسيتم حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بنا بهذه البساطة في مسودة.

كيفية تحرير مسودة فيديو من جهازك المحمول؟

باستخدام الأدوات التي توفرها TikTok ، من الممكن تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بنا بمجرد أن تكون في المسودات ، باستخدام تطبيق الهاتف المحمول ، إما في نظام التشغيل Android أو iOS ، على النحو التالي:

مع تطبيق Android

إذا كنا نستخدم تطبيق الهاتف المحمول ، فيجب علينا إدخاله ثم النقر فوق رمز "ملفنا الشخصي" الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، ثم نضغط على "المسودات" ، حيث ستظهر جميعها. المسودات وقائمة مقاطع الفيديو المحفوظة ، هناك نختار الفيديو الذي نريد تحريره.

من تطبيق iOS

إجراء القيام بذلك من هاتف محمول يعمل بنظام iOS هو نفسه ، فنحن ندخل التطبيق فقط مباشرةً ، ونضغط على "أنا" ، أي في ملفنا الشخصي الموجود في الجزء السفلي الأيمن ، ثم انقر فوق "المسودات" ، وسنقوم بذلك. انظر إلى كل القائمة التي لدينا ، وهناك سنختار أي واحدة لتحريرها أو حذفها أو نشرها .

كيفية تحرير مسودة فيديو من جهازك المحمول
كيفية تحرير مسودة فيديو من جهازك المحمول

ما هي طريقة تنزيل "مسودة" فيديو من TikTok؟

تجدر الإشارة إلى أنه عند إضافة مقطع فيديو إلى المسودات داخل TikTok ، فلن يتم حفظه تلقائيًا في معرض الصور الخاص بنا ، بل يجب نشره.

ولكن هناك حيلة لتكون قادرًا على حفظها عن طريق نشرها ولكن بشكل خاص ، علينا فقط النقر فوق الخيار الذي يشير إلى "من يمكنه رؤية هذا" وتحديد "خاص". من خلال القيام بذلك ، يمكننا نشر الفيديو الخاص بنا دون أن يراه المستخدمون الآخرون ، وبالطبع سيتم تنزيله.

ما هي الخطوات الموجودة لمشاركة مسودة مقاطع الفيديو الخاصة بك على TikTok على الشبكات الأخرى؟

عندما نستخدم شبكة التواصل الاجتماعي TikTok ، فمن الصحيح أننا نريد نشر المحتوى الذي نقوم به ولكن على شبكات مختلفة ، مثل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بنا على WhatsApp أو Instagram ، للقيام بذلك يجب علينا القيام بما يلي:

من جهاز Android الخاص بك

إذا كان لدينا جهاز محمول بنظام تشغيل Android ، فسيتعين علينا فقط إدخال حساب TikTok الخاص بنا من خلال التطبيق الذي يجب أن نقوم بتنزيله مسبقًا.

عندما نفعل هذا ، يجب أن نذهب إلى "أنا" في أسفل الشاشة ، وهناك سيتم عرض المسودات التي حفظناها ، ونختار الشخص الذي نريد مشاركته ، وسنرى خيارًا يشير إلى "نشر" نضغط هناك ونضغط على الشبكة الاجتماعية التي نريد استخدامها لنشر الفيديو الخاص بنا.

مع جهاز iPhone الخاص بك

إذا كنا نستخدم هاتفًا محمولًا بنظام تشغيل iOS ، فقد نرغب في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة ، أو مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بنا من المسودات ، ولهذا علينا فقط إدخال التطبيق مباشرة منه ، انقر فوق "ملفي الشخصي" ، حيث يمكننا البحث في مقاطع الفيديو السابقة المحفوظة بالفعل في المسودات ، ثم انقر فوق "نشر" ثم انقر فوق الفيديو الذي نريد مشاركته على نظام أساسي آخر ، الأمر بهذه البساطة.

x