كيف تجد عنوان URL لحساب Instagram الخاص بك مع التطبيق أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيف تجد عنوان URL لحساب Instagram الخاص بك مع التطبيق أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك



رابط الملفات الشخصية أو منشورات Instagram غير مرئي بطريقة بسيطة للغاية. لهذا السبب ، يشعر الكثير من الناس بالارتباك عند الحصول على عنوان URL أو الحصول عليه ، على الرغم من أنها ليست عملية معقدة للغاية. لذلك ، تشرح هذه المقالة كيفية العثور على عنوان URL لحساب Instagram الخاص بك باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أو من جهاز كمبيوتر.

أين يمكنني العثور على الرابط المباشر لملفك الشخصي على Instagram إذا كنت على الموقع؟

للحصول على عنوان url أو رابط حساب Instagram من جهاز كمبيوتر ، لا يتعين عليك اتباع العديد من الخطوات. نظرًا لأنه من السهل جدًا العثور على هذا الرابط ، لذلك يجب عليك الانتقال إلى حساب Instagram الخاص بك على الويب. بمجرد إدخال الحساب ، يجب النقر فوق رمز الملف الشخصي للحساب ، والذي يعكس عادةً صورة الملف الشخصي عند إضافة واحدة.

أين يمكنني العثور على الرابط المباشر لملفك الشخصي على Instagram إذا كنت على الموقع

عند إدخال ملف التعريف ، يجب أن تنظر إلى الجزء العلوي من نافذة المتصفح ، وتحديداً في شريط العناوين أو محرك البحث . يظهر الرابط أو العنوان الذي يمتلكه حساب Instagram الخاص بك ، والذي يتكون من عنوان الصفحة ، في هذه الحالة Instagram بالإضافة إلى اسم مستخدم الحساب ، كل هذا مفصول بأشرطة (/).

كيف يمكنك نسخ رابط ملفك الشخصي على Instagram باستخدام تطبيق الهاتف المحمول؟

على الأجهزة المحمولة ، يجب أولاً تنزيل تطبيق Instagram وتثبيته . هذه العملية هي نفسها بالنسبة لجميع أنظمة التشغيل ، أي أن الهاتف يمكن أن يكون Android أو iOS أو أي نظام آخر . بعد ذلك ، يجب عليك إدخال حساب Instagram الذي تريد رؤية الرابط إليه.

كيف يمكنك نسخ رابط ملفك الشخصي على Instagram باستخدام تطبيق الهاتف المحمول

الخطوة التالية هي إدخال ملف تعريف حساب Instagram الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر الموجود بالصورة أسفل شاشة الهاتف المحمول. هناك يجب أن تنتقل إلى اسم مستخدم الحساب ، أي في الأعلى ، حيث يظهر أيضًا رمز النقاط الثلاث أو الأشرطة الثلاثة. انقر فوق هذا الرمز لعرض القائمة التي سيظهر فيها خيار نسخ عنوان url للملف الشخصي ، والذي يجب النقر فوقه ومن هناك ستتمكن من لصق الرابط ورؤيته في مكان آخر.

كيف يمكنك الحصول على رابط منشور معين على Instagram؟

في Instagram كما هو الحال في أي شبكة اجتماعية ، يمكنك استخراج ونسخ ومشاركة رابط أو عنوان أي منشور تم إنشاؤه. ما إذا كان هذا المنشور خاص بنا أو خاص بأي مستخدم آخر لهذه الشبكة الاجتماعية. أي رابط صورة أو مقطع فيديو أو بكرة يرفقها شخص ما بحسابه. يمكن إجراء هذه العملية على كل من أجهزة الكمبيوتر والتطبيق الخاص بالأجهزة المحمولة.

مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من الكمبيوتر ، أول شيء يجب فعله هو إدخال Instagram في إصدار الويب الخاص به. بعد ذلك ، عليك البحث عن الصورة أو المنشور الذي تريد الحصول على الرابط أو عنوان الويب الخاص به. عندما تجدها ، افتح الصورة بالنقر عليها لإظهارها في إطار كبير. ثم سيظهر رابط المنشور المذكور في الجزء العلوي من شريط العناوين أو محرك البحث.

في تطبيق الهاتف

أثناء وجودك في تطبيق الهاتف المحمول لهذه الخدمة ، يجب عليك إدخال التطبيق وبنفس الطريقة ابحث عن المنشور الذي يحتوي على الرابط الذي تريد إزالته. عندما تجده ، يجب عليك فتحه حتى يظهر في نافذة كبيرة. من هنا ، قد يكون الإجراء مختلفًا بالنسبة لبعض الأجهزة ، وإن لم يكن كثيرًا.

كيف يمكنك الحصول على رابط منشور معين على Instagram

في بعض الأجهزة ، يجب أن تنظر إلى اسم الشخص الذي قام بتحميل المنشور ، بجانب هذا تظهر النقاط الثلاث. يجب النقر فوقها لفتح قائمة يجب فيها الضغط على رابط النسخ للحصول على عنوان URL للمنشور. من ناحية أخرى ، في الهواتف المحمولة الأخرى ، يكفي الضغط باستمرار على المنشور لفتح نفس القائمة والعثور على نفس الخيار الذي يسمح لك بنسخ العنوان.

ما الذي يجب عليك فعله للحصول على الرابط من ملف تعريف آخر على Instagram باستخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي؟

لا يختلف البحث عن الرابط وإزالته من ملف تعريف آخر لمستخدم Instagram عن العملية المستخدمة لإزالة الرابط من ملفنا الشخصي. لذا فإن الإجراء هو نفسه كما هو موضح أعلاه. حيث ، بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر ، ما عليك سوى إدخال ملف تعريف الشخص وإلقاء نظرة على عنوان url الخاص به في محرك البحث.

من ناحية أخرى ، على الهواتف المحمولة ، عليك البحث عن ملف تعريف الشخص إما في محرك البحث الداخلي في Instagram أو في قائمة الأصدقاء أو في قسم الرسائل. ثم ، داخل ملف التعريف الخاص بك ، حيث يظهر اسم المستخدم الخاص بك ، انقر فوق رمز النقاط الثلاث. يؤدي القيام بذلك إلى فتح قائمة الخيارات حيث يظهر خيار نسخ عنوان URL للملف الشخصي.


x