ما هو الفرق الرئيسي بين الحظر أو كتم الصوت على تويتر

ما هو الفرق الرئيسي بين الحظر أو كتم الصوت على تويتر



يوجد على Twitter أداتان تعملان على الحد من تصرفات مستخدمي هذه الشبكة فيما يتعلق بحسابك. هذه هي الحجب والصمت ، والتي لها عدة اختلافات عن بعضها البعض. لهذا السبب ، تشرح هذه المقالة الاختلافات بين خيارات حظر وإسكات حسابات Twitter ، وكذلك كيفية معرفة متى قام شخص ما بتطبيق حظر أو كتم لحسابك.

في أي موقف تريد حظر شخص على تويتر؟

يأتي وقت حظر مستخدم Twitter عندما لا يحترم هذا الشخص خصوصية حسابك. بهذا المعنى ، عندما يتم استخدام المستخدم المذكور لوضع علامات على منشوراتك ، أو الإشارة إليك في التعليقات أو إرسال رسائل خاصة إليك باستمرار ، ولا يمكنك العثور على أي حل آخر غير منع وصول هذا المستخدم إلى حسابك.

في أي موقف تريد حظر شخص على تويتر

تعتبر الأقفال أداة متطرفة بعض الشيء لأنها مطلوبة حتى عندما لا تجعل حسابك خاصًا يمكن أن يحتوي على مستخدم يزعجك أو يضايقك. وبالمثل ، بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يتسمون بالوقاحة أو يستخدمون محتوى به محتوى فاحش أو بذيء أو الذي يسعى إلى الإضرار بسلامة أي شخص عن طريق الإساءة أو إصدار التهديدات.

ما هو الوقت الذي يجب فيه "كتم صوت" شخص ما على Twitter؟

يوفر Twitter خيارًا آخر للحد من تصرفات هؤلاء المستخدمين المزعجين فيما يتعلق بحسابنا. يتمثل هذا الإجراء في إسكات حساب أو كتمه حتى لا ترى ما يشاركه المستخدم المذكور في حسابك. أي إخفاء المستخدم من البداية حيث تظهر المنشورات في حسابك.

ما هو الفرق الرئيسي بين الحظر أو كتم الصوت على تويتر؟

يعد خيار كتم صوت المستخدم أو كتم الصوت أقل قوة من خيار قفل الحساب. نظرًا لأن الحظر يقيد أي تفاعل بين حسابك والشخص الذي تم حظره. بينما يقوم كتم الصوت أو كتم الصوت بتقييد المنشورات التي يقوم بها هذا المستخدم فقط حتى لا يتم عرضها في بداية Twitter الخاصة بك.

ما هو الفرق الرئيسي بين الحظر أو كتم الصوت على تويتر

بهذا المعنى ، لا يمكن للشخص المحظور الدخول إلى ملف تعريف الحساب الذي قام بحظره. بينما يمكن للشخص الذي تم كتم صوته الدخول إلى ملف تعريف الشخص الذي قام بتطبيق كتم الصوت دون أي قيود. من الممكن أيضًا وضع علامة عليه في المنشورات وكذلك إرسال رسائل مباشرة إليه. الميزات التي لا يمكن القيام بها عندما يتم حظرنا.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بإسكاتك أو حظرك؟

لإسكات شخص ما على Twitter ، يجب عليك الانتقال إلى النظام الأساسي لهذه الشبكة الاجتماعية ، ثم عليك الانتقال إلى ملف تعريف الشخص الذي تريد إسكاته. من هناك ، يجب أن تفتح القائمة على أيقونة المزيد ، وهي الرمز الذي يحتوي على ثلاث نقاط ، وهذا الإجراء يفتح نافذة بها عدة خيارات. من بينها كتم الصوت ، والذي يجب الضغط عليه حتى يتم إسكات حساب هذا المستخدم. دعنا نرى كيف يمكنك معرفة أنه تم كتم صوتك بواسطة بعض مستخدمي Twitter.

إذا تم كتم صوتك ، فسترى هذا

إن معرفة أن مستخدم Twitter قد أسكتك على هذه الشبكة الاجتماعية مهمة صعبة. حسنًا ، لا يكتشف الشخص الذي تم إسكاته أنه طبق كتم الصوت على حسابه ، حيث لا يوجد تحذير ينبه بشأن هذا الموقف. ومع ذلك ، هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تقودك إلى تأكيد أنه تم إسكاتك.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بإسكاتك أو حظرك

الشخص إسكات يمكن مشاهدة البيانات الشخصية للشخص الذي أسكت له ، وترسل له الرسائل وجعل جميع التفاعلات التي تسمح هذه الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك ، فإن الشخص الذي كتم الصوت لن يرى أي منشورات بواسطة الحساب الذي تم كتمه. لذلك ، إذا لاحظت أن شخصًا ما لا يتفاعل مع منشوراتك ، أو يعلق ، فيمكنك أن تفهم أنه لم يطلع عليها لأنهم أسكتوا لك.

عندما يقوموا بحظرك ، سيظهر هذا عند إدخال ملفهم الشخصي

الآن ، لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك من Twitter ، ليس من الضروري إجراء الكثير من البحث. حيث يمكنك معرفة الإجابة بسهولة وسرعة. بهذا المعنى ، يكفي إدخال ملف تعريف الشخص الذي تعتقد أنه قد حظرك لمعرفة ما إذا كنت محظورًا بالفعل أم لا.

طريقة تحديد ما إذا كان قد تم حظرك هي عرض ملف تعريف المستخدم. نظرًا لأنه في الأشخاص الذين تم حظرهم ، يظهر تحذير كبير لا يسمح بعرض ملف تعريف المستخدم الذي قام بتطبيق الحظر. لذلك ، إذا كان لديك حق الوصول إلى هذا الملف الشخصي ويمكنك رؤية التغريدات التي قام بها الحساب ، فكل شيء على ما يرام وليس هناك حظر.

هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان حسابك قد تم حظره وهي محاولة إرسال رسالة مباشرة أو رسالة مباشرة. حسنًا ، يُمنع المحظورون من إرسال رسائل مع الحسابات التي منعتهم. يحدث الشيء نفسه مع التسميات والإشارات في التعليقات ، نظرًا لأن التفاعل بين الحسابات مقيد بحيث لا يوجد نهج من كلا الطرفين لتجنب المشاكل والحفاظ على سلامة مستخدمي Twitter.


x