كيف تضيف أصدقاء إلى حساب TikTok الخاص بك - استخدم كل الطرق

كيف تضيف أصدقاء إلى حساب TikTok الخاص بك - استخدم كل الطرق



الهدف الرئيسي لهذه الحسابات هو إضافة أصدقاء على الشبكات الاجتماعية. لا يختلف TikTok عن ذلك ويوفر طرقًا مختلفة للعثور على أشخاص وإضافتهم ليصبحوا أصدقاء ومتابعين. لذا تشرح هذه المقالة كيفية إضافة أصدقاء إلى حساب TikTok الخاص بك باستخدام جميع الطرق الممكنة.

ما الذي يجب عليك فعله لإضافة أصدقاء باستخدام رمز ملف التعريف الخاص بهم؟

في TikTok وكذلك في الشبكات الأخرى ، من الممكن إضافة أصدقاء باستخدام رموز QR من ملفات تعريف حساباتهم. يتم ذلك عن طريق فتح تطبيق هذه الشبكة الاجتماعية والانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك. بعد ذلك ، من الضروري النقر فوق الرمز ذي الأشرطة الثلاثة لفتح قائمة الإعدادات.

ما الذي يجب عليك فعله لإضافة أصدقاء باستخدام رمز ملف التعريف الخاص بهم

الخطوة التالية هي العثور على خيار TikCode والضغط عليه في هذه القائمة لفتح الكاميرا باستخدام مستشعر المسح. يجب أن تكون لديك الصورة مع رمز الملف الشخصي للصديق الذي تريد إضافته أو أن يكون لديك هاتف الشخص بالقرب منك حتى تتمكن من مسح الرمز ضوئيًا. عند اكتمال الفحص ، ستتم إضافة حساب المستخدم كصديق TikTok الخاص بك. بعد ذلك ، ستتمكن من رؤية من تابعك أو ألغى متابعتك في قائمة الأصدقاء في ملفك الشخصي.

كيف يمكنك إضافة جهات اتصال من دليل هاتفك إلى TikTok؟

تعني إضافة أصدقاء إلى حساب TikTok من دليل الهاتف امتلاك رقم هاتف الشخص الذي تريد إضافته. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً الدخول إلى صفحة TikTok أو تطبيق الهاتف المحمول. بعد ذلك ، يجب عليك إدخال ملف تعريف الحساب بالنقر فوق الزر YO في الأسفل.

في النافذة الجديدة وأعلى الشاشة ، ستظهر علامة الإضافة أو الإضافة ، والتي تفتح القائمة. يجب عليك البحث عن خيار البحث عن جهات الاتصال وستظهر جهات الاتصال التي قمت بتسجيلها في دفتر هاتفك باستخدام حساب TikTok تلقائيًا ، والتي يمكنك إضافتها كأصدقاء والسماح لهم بإرسال رسائل خاصة إليك.

كيف تضيف أصدقاء Facebook إلى حساب TikTok الخاص بك؟

لإضافة أصدقاء إلى TikTok باستخدام قائمة أصدقاء Facebook ، يجب عليك أولاً تنزيل تطبيق TikTok . بعد ذلك ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك وعند الدخول ، انتقل إلى الزر I ، وهو الزر الذي يتيح الوصول إلى ملف تعريف الحساب.

داخل ملف التعريف ، في الجزء العلوي الأيسر ، يوجد رمز مع صورة ظلية لشخص بالإضافة إلى علامة الجمع (+). عند القيام بذلك ، تظهر قائمة بها خيارات ، من بينها تظهر للعثور على أصدقاء Facebook. ثم تظهر نافذة للدخول إلى حساب Facebook وربطه بـ TikTok.

كيف تضيف أصدقاء Facebook إلى حساب TikTok الخاص بك

عند منح أذونات ربط الحسابات ، ستظهر قائمة الأشخاص الذين لديهم حسابات TikTok وهم أصدقاؤك على Facebook. بجانب أسماء الأشخاص ، يمكنك العثور على خيار إضافة هؤلاء الأصدقاء إلى حساب TikTok الخاص بك لتتمكن من الاتصال بهم عبر هذه الشبكة ومتابعتهم.

ما هي الطريقة التي يمكنك من خلالها دعوة الأصدقاء إلى TikTok وكسب المال في هذه العملية؟

هناك خيار آخر للحصول على أصدقاء على هذه الشبكة الاجتماعية وهو دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى TikTok. للقيام بهذه العملية ، من الضروري إدخال ملف التعريف الخاص بك مرة أخرى والضغط على الزر ذي النقاط الثلاث. هناك ، يجب عليك إدخال القسم المسمى " البحث عن الأصدقاء" .

بعد ذلك ، تظهر ثلاثة خيارات ، سيكون أولها دعوة الأصدقاء ، والتي يجب النقر فوقها للانتقال إلى القائمة. ستكون هذه القائمة هي جميع الأشخاص الموجودين في جدول أعمالك أو قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والذين ليس لديهم حساب TikTok. بجوار اسم هؤلاء الأشخاص يوجد زر يقول "دعوة".

ما هي الطريقة التي يمكنك من خلالها دعوة الأصدقاء إلى TikTok وكسب المال في هذه العملية

إذا تم الضغط على هذا الزر ، فسيتم إرسال رسالة نصية إلى هؤلاء الأشخاص مع دعوة للاشتراك في هذا النظام الأساسي. يمكنك أيضًا تمرير دعوة الاشتراك هذه من خلال شبكات اجتماعية مختلفة مثل WhatsApp و Facebook و Instagram وحتى من خلال رسائل البريد الإلكتروني مثل Outlook أو Gmail. ما عليك سوى ربط حساب TikTok الخاص بك بهذه الشبكات الاجتماعية للحصول على قائمة جهات الاتصال المضافة في الشبكات المذكورة.

x