كيف تقوم بإجراء مسح لقناتك على YouTube باستخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي

كيف تقوم بإجراء مسح لقناتك على YouTube باستخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي



أصبحت الاستطلاعات على YouTube أداة رائعة للحفاظ على تفاعل مباشر أكثر مع المتابعين. من خلال هذه الاستطلاعات يمكنك طلب اقتراحات أو آراء حول مواضيع جديدة للحديث عنها. لذلك سنشرح في هذه المقالة كيفية إجراء استطلاع على قناتك على YouTube ، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى التي يمكن إضافتها في منشور على هذه الشبكة الاجتماعية.

ما المطلوب لتتمكن من استخدام الاستطلاعات على قنوات YouTube؟

تتمتع استطلاعات الرأي على منشورات YouTube بوصول هائل بين متابعي القناة والمستخدمين الآخرين. في الواقع ، تُظهر الإحصائيات أن استطلاعات الرأي المنشورة تصل إلى عدد مشاهدات أكثر من مقاطع الفيديو الخاصة بالقناة. إنها أيضًا طريقة رائعة للتفاعل مع المتابعين وطلب رأيهم في أي موضوع.

ما المطلوب لتتمكن من استخدام الاستطلاعات على قنوات YouTube

لذلك ، يمكنك استخدام الاستطلاعات كمحتوى إضافي لمقاطع فيديو قناتك لزيادة زيارات قناتك . الشرط الأساسي لإنشاء استطلاع على قناة YouTube هو تنشيط علامة تبويب المجتمع لأنه إذا لم يكن نشطًا ، فلا يمكن إصدار منشورات.

ما هي الرسائل التي يمكن إرسالها مع مجتمع YouTube الخاص بك؟

يمكن عمل منشورات YouTube بطرق مختلفة مثل الرسائل النصية العادية. بنفس الطريقة ، من الممكن إضافة صوتيات ومقاطع فيديو مميزة وصور GIF وصور. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع هذه المنشورات بميزة خاصة تتيح لك إجراء استطلاعات الرأي لمتابعي الحساب.

لإنشاء منشور ، فإن أول شيء يجب فعله هو الدخول إلى منصة YouTube. بعد ذلك ، في الجزء العلوي من الشاشة ، عليك النقر فوق الزر الذي يشبه الكاميرا ويسمى إنشاء . بعد ذلك ، ننتقل إلى النقر فوق فئة المنشور.

رسائل نصية

بعد الدخول إلى هذه الفئة ، يتم تقسيم النافذة إلى قسمين ، في القسم الأول ، يجب كتابة الرسالة التي تريد إرسالها إلى المتابعين. لذلك ، من الضروري كتابة رسالة نصية مشتركة ، على الرغم من أنه في هذا المكان يمكنك أيضًا وضع الصور والخصائص الأخرى التي سنذكرها لاحقًا.

ما هي الرسائل التي يمكن إرسالها مع مجتمع YouTube الخاص بك

في القسم أدناه ، يجب عليك اختيار نوع المنشور الذي تريد القيام به. بهذا المعنى ، يمكنك اختيار نشر مقطع فيديو أو صورة أو إجراء استطلاع. عند اتخاذ القرار ، يجب عليك الضغط على أحد هذه الخيارات وفي السهم الموجود أسفل خيار النشر ، يجب عليك تعيين التاريخ مع الوقت المحدد الذي سيتم فيه النشر. في النهاية ، انقر فوق زر نشر البرنامج ثم قم بتأكيد الإجراء.

استخدام الوسائط المتعددة (الصور وملفات GIF)

في حالة تحديد خيار الصور ، يمكنك إرفاق صورة أو ملف GIF كمنشور. وبالمثل ، يتيح موقع YouTube إمكانية التقاط صورة بكاميرا الهاتف المحمول أو الكمبيوتر . ولكن هناك أيضًا خيار تحميل صورة من المعرض أو ذاكرة الجهاز الذي تستخدمه لإنشاء المنشور.

إذا اخترت إجراء استطلاع ، فستتغير النافذة بإضافة مربع لكتابة السؤال. في حقل النص ، عليك كتابة السؤال ، على سبيل المثال يمكنك أن تسأل متابعيك عما إذا كان YouTube هو وظيفتك المستقبلية . بعد ذلك ، حيث تقول إضافة خيار ، يجب عليك إضافة الإجابات المحتملة على السؤال الذي طرحته وعندما يكتمل الاستطلاع ، يمكنك المتابعة لجدولة النشر.

يوتيوب شورت

هناك أداة أخرى يمكنك استخدامها للتواصل مع متابعي YouTube دون إنشاء مقاطع فيديو كاملة وعملت. هذه الأداة المسماة Short هي وظيفة جديدة أضافتها منصة YouTube والتي سرعان ما أصبحت شائعة جدًا بين منشئي المحتوى والمستخدمين الذين يتابعون هذه الحسابات.

استخدام الوسائط المتعددة (الصور وملفات GIF)

الشورت عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة تدوم أقل من دقيقة تشبه حياة YouTube أو Instagram Reels أكثر من مقاطع الفيديو التقليدية. يمكن تحميل هذه القصص القصيرة على القناة كفيديو عادي ويمكنك أيضًا إضافتها إلى منشور للحصول على نفس مدى وصول الاستطلاع. يمكنك أيضًا دمج وظائف الاستطلاعات مع الأفلام القصيرة في نفس المنشور للحصول على محتوى مثير للاهتمام لمتابعيك.

x