كيف تعمل الهدايا المقدمة على TikTok - الحصول على الجوائز

كيف تعمل الهدايا المقدمة على TikTok - الحصول على الجوائز



لقد حاصرت TikTok وآخر تحديثاته المستخدمين. وأكثر من ذلك الهدايا التي يمكنك الحصول عليها على هذه المنصة. ولهذا السبب ، ستتمكن في هذه المقالة من معرفة كيف تعمل الهدايا التي يتم تقديمها على TikTok؟ . سوف تتعلم أيضًا كيفية الاستفادة من كل من هذه الهدايا. وكذلك كيفية كسب المال على TikTok . سهلة وبسيطة وببضع نقرات ستعرف كيف تستمتع بهذه الشبكة بأفضل طريقة.

ما هي طريقة عمل هدايا TikTok؟

يمكن أن يجلب لك الحصول على الكثير من المتابعين الكثير من الفوائد. لن تكون قادرًا على أن تصبح مؤثرًا فحسب ، بل ستحصل أيضًا على فوائد اقتصادية لن تمر مرور الكرام. هناك العديد من المنصات على الإنترنت حيث يمكنك كسب المال ، وبالطبع TikTok لا يفلت من ذلك ، هنا ستحصل على تبرعات من متابعيك على شكل هدايا.

بشكل عام ، تتوفر هدايا TikTok من خلال الباقات وبها عملات مختلفة يمكنك سحبها ، لذلك سيكون لديك إمكانية اختيار العملة التي تفضلها. يمكنك شراء هذه القطع النقدية بسهولة بالغة ، وذلك بفضل طرق الدفع المختلفة التي توفرها لك Google أو Apple . يتم استرداد هذه العملات تلقائيًا إلى حساب TikTok الخاص بك حتى تتمكن من منحها للمستخدمين الذين تختارهم.

ما هي طريقة عمل هدايا TikTok

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكن استرداد هذه العملات المعدنية ، وفي حالة تجربتها بطريقة غير قانونية ، فقد يتم حظر حسابك من النظام الأساسي. إذا كنت تستمتع حقًا بمحتوى المستخدم ، فيجب عليك الضغط على خيار "التخلي عن". يمكنك الحصول على هذا الحق أسفل الفيديو. ومع ذلك ، لن تكون هذه الهدية مجهولة المصدر حيث سيتمكن جميع المستخدمين من رؤية الهدية واسم المستخدم الخاص بالشخص الذي صنعها في الملف الشخصي.

ما هي تكلفة سعر هدايا TikTok وكيف يمكنك الحصول عليها؟

ستعتمد قيمة الهدايا على البلد الذي تتواجد فيه ، لكن سعرها يتراوح من 100 دولار إلى 1000 دولار ويمكنك الحصول عليها على أساس أسبوعي اعتمادًا على دخلك على المنصة. الإجراء بسيط للغاية ، إذا كنت تحب المحتوى أو مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم ، فيمكنك بنقرة واحدة فقط إرسال هدايا في شكل رموز تعبيرية. سيتم تحويل هذه إلى نقاط قال لاحقًا إن المستخدم سيغيرها إلى الماس وسحب الأموال في النهاية.

إذا بدت هذه العملية معقدة للغاية ، يمكنك مقارنتها باشتراكات Twitch ، فهذا مشابه تمامًا. نظرًا لأنك في هذا النظام الأساسي تدفع مقابل إرسال رموز تعبيرية مخصصة.

ما هي تكلفةسعر هدايا TikTok وكيف يمكنك الحصول عليها

لكن الاختلاف هو أن الهدايا في TikTok طوعية وشخصية ، لذلك لا يمكن لأحد إجبارك على القيام بذلك. ولكن إذا سمحت لنفسك أن تتأثر بالمستخدمين ، فيجب عليك توخي الحذر الشديد في هذا الصدد. ليس من الضروري التخلي عن عملات معدنية للاستمتاع بالمحتوى ، ولكن إذا كنت راضيًا حقًا عن المستخدم يمكنك فعل ذلك دون أي مشكلة

كيف تتحول الهدايا التي تتلقاها على TikTok إلى ألماس؟

من خلال منصة TikTok ، يمكنك إجراء هذا التغيير. لكن أولاً يجب أن يكون لديك ما يكفي من الهدايا لاستردادها. يمكنك أيضًا الحصول على الماس مجانًا ، لكن هذا سيتطلب الكثير من الجهد ونصائح لمساعدتك في تحقيقه. وتتمثل فوائد ذلك في أن المستخدمين أنفسهم هم من يحددون ما إذا كان "المؤثر" سيأخذ أموالًا أم لا من هذه الشبكة. ما تسبب في جدل كبير في عالم التكنولوجيا. نظرًا لوجود مستخدمين لديهم عدد كبير من المتابعين دون تلقي أي نوع من الحوافز من المنصة.

لإجراء عملية التحويل يجب تحديد إنشاء حساب على TikTok و تسجيل الدخول . بالطريقة نفسها ، في ملف التعريف الخاص بك ، حدد الرمز مع النقاط الثلاث الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. وحدد خيار الرصيد ، هنا سيتم عرض العملات المعدنية والهدايا المتوفرة في ملفك الشخصي.

كيف تتحول الهدايا التي تتلقاها على TikTok إلى ألماس

حدد خيار إعادة التحميل واختر كمية الماس التي تريد شرائها. اضغط على خيار الشراء وفويلا ، سيتم إجراء التغيير تلقائيًا في حسابك. الآن يمكنك الاسترداد! هذه الماسات نقدا لأي من حساباتك.

ما الذي يجب عليك فعله لاستبدال هدايا TikTok بالمال؟

عادة ما يكون الشيء الوحيد الذي يمكنك استبداله بالنقود على هذه المنصة هو الماس . لا يمكن سحب العملات المعدنية أو الهدايا مباشرة. ومع ذلك ، يمكنك تحويلها إلى ماس بخطوتين. بادئ ذي بدء ، لإجراء تبادل الهدايا مقابل النقود ، يجب عليك إدخال حسابك على صفحة TikTok . وحدد رمز العملة الموجود في الجزء العلوي الأيسر من اللوحة الرئيسية.

هدايا tiktok تعملما الذي يجب عليك فعله لاستبدال هدايا TikTok بالمال

عندما تكون موجودًا هناك ، سيظهر رصيد رصيدك ، وسيظهر خيار السحب النقدي. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إجراء عمليات السحب إلا مرة واحدة يوميًا ، وبحد أدنى 100 دولار. أدخل رقم هاتفك ورمز الأمان الذي سيتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد العملية. حدد طريقة الدفع التي تفضلها وحدد خيار القبول.

للتحقق من أن هذا قد تم بشكل صحيح ، انتقل إلى الحركات الأخيرة لحسابك وتحقق بعناية من المعاملة التي تم إجراؤها. هذا لضمان وصولها في الوقت المناسب إلى حسابك وأيضًا في حالة إنشاء مطالبة ، يمكنك بسهولة الحصول على معرف المعاملة.

x