ما معنى النقطة الخضراء في Instagram Direct - Activity Cycle

ما معنى النقطة الخضراء في Instagram Direct - Activity Cycle



يُظهر Instagram لمستخدميه نقطة خضراء على صورة الملف الشخصي في الرسائل المباشرة ، مما يعني أن هذا الشخص نشط في تلك اللحظة ، بالطبع إذا غادر الشخص التطبيق تختفي هذه النقطة.

من الشائع أيضًا الاحتفاظ بـ Instagram في الخلفية ، وستظل النقطة الخضراء نشطة لفترة طويلة ، حتى لو لم يكن المستخدم موجودًا في التطبيق ، على عكس النقطة الحمراء التي تعني في Instagram أنك تلقيت إشعارًا ، لا تختفي هذه النقطة حتى يرى العنوان النشاط.

من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً على Instagram؟

لمعرفة من هو النشط على Instagram ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو أن التطبيق يجب أن يحتوي على آخر تحديث ، وإذا لم يكن لديك بعد ، فيمكنك تنزيله من أحدث إصدار من متجر Play. من أجل الحصول على جميع الأدوات الجديدة التي ظهرت.

هناك معلومة أخرى يجب مراعاتها عند معرفة من ينشط على Instagram وهي تنشيط حالة النشاط. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه بهذه الطريقة لا تتابع مستخدمًا ولا يتابعك بنفس الطريقة ، لكن لديهم محادثة أو بعضها مباشر تفاعلوا فيه ، ستتمكن من معرفة متى يكون نشطًا على هذ

من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً على Instagram

ه المنصة.

بمعنى آخر ، يمكننا أن نلخص أنه يمكنك أن ترى عندما يكون المستخدم نشطًا أو متصلًا ، إذا كنت تتابع هذه الحسابات أو أيضًا ، كما ذكرنا سابقًا ، أن كلا الحسابين قد تفاعلا في محادثة ، من خلال Instagram Direct.

كيف يمكنك معرفة أنك نشط على Instagram؟

يجب أن تعلم أنه عند تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك ، ستكون نشطًا لجميع المستخدمين الذين يتابعونك ، أو لمن تتابعهم. في حالة تسجيل الدخول ولم تظهر نشطًا ، نوصيك بالتحقق من حالة نشاطك وضبط الإعدادات الضرورية ، فمن السهل جدًا أن تقوم بما يلي:

  1. تسجيل الدخول Instagram الخاص بك.
  2. حدد أيقونة صورة ملفك الشخصي الموجودة في الجزء الأيمن السفلي من الشاشة.
  3. بمجرد تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك ، انقر فوق الخطوط الثلاثة المستقيمة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  4. في النافذة التالية التي ستظهر على شاشتك ، انقر فوق قسم "الخصوصية".
  5. سيتم فتح قائمة فرعية ، هنا يجب النقر فوق "حالة النشاط".
  6. هنا سترى "حالة النشاط" ما يجب عليك فعله هو تفعيل الخيار.

الأمر بسيط للغاية ، ما عليك سوى النقر فوق الزر المجاور له وبمجرد أن يتحول إلى اللون الأزرق ، سيتم تنشيطه ، وبهذه الطريقة سيتمكن متابعوك من معرفة متى تكون نشطًا على حساب Instagram الخاص بك.

لماذا يُظهر لك Instagram نشاطًا بينما لا تكون كذلك؟

يمكن أن يحدث هذا الموقف في مناسبات صغيرة ، ولكن عندما يحدث فإنه يميل إلى قلقنا لأننا نظهر نشطين على Instagram دون أن نكون نشطين ، فمن الشك أننا في بعض الأحيان لا يمكننا العثور على تفسير.

لماذا يُظهر لك Instagram نشاطًا بينما لا تكون كذلك

لكن لا تقلق ، إذا ظهر ملفك الشخصي على Instagram نشطًا ، فهذا ليس بسبب اختراق حسابك أو لأنك تركته مفتوحًا ، فإن التفسير أبسط بكثير. يحدث هذا عادة لعدة أسباب ، نذكر من بينها:

لقد تركت التطبيق في الخلفية.

في كثير من الأحيان يحدث عادة أننا نتصفح شبكات التواصل الاجتماعي وعليك الإقلاع فجأة ، فعند مغادرتك لم تغلق التطبيق بل انتقل إلى الخلفية ، ولهذا السبب لا تزال حالتك نشطة على Instagram.

فشل التحديث.

بشكل عام ، يجب تحديث التطبيقات عندما تتطلب ذلك ، إذا كنت لا تمتثل لبروتوكولات التحديث ، فيمكن أن تقدم بعض الإخفاقات عند تنفيذها ، من بينها أنه يمكنك البقاء نشطًا حتى لو لم تكن داخل التطبيق.

مشاكل عامة.

عندما نتحدث عن المشكلات العامة ، فإننا نشير إلى فشل الواجهة ، وفي بعض الحالات يمكن أن يتسبب هذا في حدوث مشكلتك نشطة دائمًا على الرغم من أنها ليست نشطة بالفعل. إنه أكثر شيوعًا مع الأعطال المتعلقة بالإنترنت.

كيف يمكنك إخفاء حالتك "النشطة" على Instagram؟

إذا كنت ترغب في إخفاء حالتك النشطة من Instagram ، فما عليك سوى عكس الإجراء الذي أوضحناه من قبل ، فمن السهل جدًا أن تقوم بما يلي:

  1. أول شيء يجب عليك فعله هو إدخال حساب Instagram الخاص بك.
  2. ثم يجب عليك النقر فوق صورة ملفك الشخصي الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة.
  3. عندما تكون في ملف التعريف الخاص بك ، انقر فوق الأسطر الثلاثة في أعلى الشاشة.
  4. في النافذة المنبثقة حدد خيار "الإعدادات" ثم انقر على "الخصوصية".
  5. هنا يجب عليك إلغاء تحديد الخيار "إظهار حالة النشاط" وهذا كل شيء.
كيف يمكنك إخفاء حالتك "النشطة" على Instagram

ما الذي يمكنك فعله حتى لا يظهر نشاطك في دردشة Instagram أيضًا؟

إذا كنت تريد أن لا يرى متابعيك نشاطك في Instagram Chat ، فما عليك سوى إلغاء تنشيط هذا الخيار ، وفي هذه الحالة يكون الإجراء مشابهًا جدًا للإجراء الذي ذكرناه سابقًا ، فقط مع الاختلاف الذي يجب عليك إلغاء تنشيط نشاطك في الدردشة ، لهذا عليك فقط:

  1. أدخل حساب Instagram الخاص بك ومن ثم يجب عليك تحديد مكانك في ملف التعريف الخاص بك.
  2. بمجرد دخولك إلى ملف التعريف الخاص بك ، حدد القائمة وانقر على "الإعدادات" ثم على "الخصوصية".
  3. في القائمة التالية ، يجب تحديد قسم "حالة النشاط" وهنا يجب عليك إلغاء تحديد الخيار "إظهار النشاط في الدردشة" وهذا كل شيء.

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه من خلال إلغاء تنشيط نشاطك في الدردشة ، لن يتمكن متابعيك من معرفة وقت الكتابة ولكن سيكون لديك حق الوصول إلى هذه المعلومات ، إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الرجوع إلى الدعم الفني في Instagram و من هناك توضيح كل ما يقلقك.

x