كيفية وضع رمز تعبيري منزلق على Instagram- قيم قصصك بسهولة

كيفية وضع رمز تعبيري منزلق على Instagram- قيم قصصك بسهولة



لقد أحدثت شبكة التواصل الاجتماعي Instagram بلا شك تأثيرًا كبيرًا على المستخدمين الذين يستخدمونها في جميع أنحاء العالم ، كونها منصة فعالة للغاية بهدف توليد الترفيه ، من التفاعل بين الأشخاص الذين يستمتعون بها ، إلى التفاعل مع قصص الرموز التعبيرية من المستخدمين الآخرين ، في نفس الوقت الطريقة التي تقدم لنا ابتكارًا من حيث الرموز التعبيرية التي سنشرح في هذه المقالة كيفية عملها.

ما هي التعديلات التي يمكنك إجراؤها في المنزلق الرموز التعبيرية في Instagram؟

عند استخدام خيار الرموز التعبيرية المنزلق داخل منصة Instagram ، لدينا إمكانية إجراء بعض التعديلات الشخصية من أجل الحفاظ على أذواقنا داخلها ، مثل:

اضبط حجم وموضع ولون الرموز التعبيرية

إذا كنا سنستخدم الرمز التعبيري المنزلق على Instagram ، فيمكننا ضبط حجمه ، وعلينا فقط اختيار الرموز التعبيرية التي سنستخدمها ، وبعد ذلك ، بأصابعنا ، يجب علينا تكبير أو تصغير الرموز التعبيرية المنزلق على الشاشة ، حتى نتمكن من تكييف الحجم مع ذوقنا لجعله يبدو أكثر جمالية.

ما هي التعديلات التي يمكنك إجراؤها في المنزلق الرموز التعبيرية في Instagram

يعد موضع الرمز التعبيري المنزلق نقطة أخرى وثيقة الصلة بالموضوع ، حيث يتعين علينا اختيار مكان مناسب له ، ويمكن أن يكون في الزاوية ، في الوسط ، أو لأعلى أو لأسفل ، وهذا يعتمد أيضًا على المحتوى الذي ننشره و الموقع داخل المنشور الذي سنقوم بإنشائه ، لتكوين الموضع ، نختاره فقط وننقله عبر الشاشة ، لاختيار مكان موضعه .

من الضروري وضعه في موضع مركزي ، لأنه إذا كان قريبًا من الحواف ، فقد يجعل ذلك من الصعب على المستخدمين التفاعل مع الرموز التعبيرية ، إلى درجة منع القدرة على الانزلاق تمامًا.

ل اختيار لون من الرموز التعبيرية عوامل مختلفة تؤثر، والمثل الأعلى هو اختيار الألوان التي ليست حتى قوي بحيث تبدو أكثر صدقا، يمكننا أن نفعل ذلك من خلال الخيارات التي تظهر في الجزء العلوي من الشاشة عند استخدام الرموز التعبيرية ضمن لدينا القصص ، بمجرد أن نختارها ، نضغط فقط على علامة "جاهز" وسيتم حفظها.

ما هي التعديلات التي يمكنك إجراؤها في المنزلق الرموز التعبيرية في Instagram

ما هي طريقة وضع رمز تعبيري منزلق داخل قصص Instagram الخاصة بك؟

في Instagram ، من الممكن وضع قصص على ملفنا الشخصي ، وأفضل شيء في هذا هو أنه يمكننا استخدام وظيفة الرموز التعبيرية المنزلقة ، والتي تخلق بيئة أكثر متعة ، وذلك بالطريقة التالية:

التقاط صورة أو تحميلها من التخزين الخاص بك

لدينا طريقتان لاستخدام وظيفة الرموز التعبيرية المنزلقة في قصص Instagram الخاصة بنا ، الأولى هي عن طريق التقاط صورة من الكاميرا الخاصة بنا ، علينا فقط تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بنا ، وتحريك الشاشة إلى الجزء "الأيمن" حتى يتسنى للكاميرا ، أو في حالة فشل ذلك ، أدخل ملف التعريف الخاص بنا ، وحدد الرمز "+" الموجود على صورتنا لنشر "قصة جديدة".

ثم نلتقط الصورة أو الصورة ويجب أن نضع أنفسنا في أعلى الصورة ، حيث سنرى خيارات مختلفة للاختيار من بينها. يجب أن نضغط على الأيقونة المشار إليها بواسطة "الملصق" ونبحث عن الرمز التعبيري المنزلق ، وبمجرد الانتهاء من ذلك نحدد مكانه وهذا كل شيء ، سيكون لدينا الرموز التعبيرية الخاصة بنا داخل القصة ليتم نشرها.

ما هي طريقة وضع رمز تعبيري منزلق داخل قصص Instagram الخاصة بك

مجرد طرح السؤال

هناك خيار آخر ممكن أيضًا عند استخدام ملصق الرموز التعبيرية المنزلق في قصص Instagram الخاصة بنا ، وهو وضع السؤال فقط بدون صورة أو صورة ، وبالطبع يجب أن نختار خلفية ، يمكن أن تكون أحادية اللون أو بتفاصيل ، وهذا يعتمد على ذوقنا .

بعد ذلك ، نضغط على الأيقونة الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ، مع أيقونة "الملصق" ، سيتم عرض خيارات مختلفة ، حيث سنرى الرمز التعبيري المنزلق ، نختاره ، نكتب ما نريد للتعبير ، نختار الرموز التعبيرية التي سنستخدمها ، وأخيراً نضغط على رمز "جيد" الموجود في الزاوية اليمنى العليا.

من خلال القيام بذلك ، ستكون قصتنا جاهزة للنشر ، مع الرموز التعبيرية المنزلقة ، مما يولد الإبداع والمرح عندما يشاهد متابعونا قصتنا الجديدة داخل Instagram ، باستخدام الرموز التعبيرية المنزلقة التي نستخدمها شكلاً آخر من أشكال التفاعل ، وليس فقط تعليقات "أعجبني" ، ولكن أيضًا يمكن لمتابعينا التعبير عن أنفسهم من خلال هذه القصص الديناميكية باستخدام الملصقات والرموز التعبيرية.

x