كيفية حظر شخص ما على Instagram من Android أو iOS أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية حظر شخص ما على Instagram من Android أو iOS أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك



يسمح لك Instagram بحظر المستخدمين مباشرة عن طريق إدخال ملفهم الشخصي أو من Direct. يمكن العثور على الخيار من خلال عرض قائمة الخيارات على Android ، سترى 3 نقاط عمودية وعلى جهاز iPhone أو جهاز كمبيوتر يتم عرضها أفقيًا.

وبالمثل ، فإن حظر أحد المتابعين على Instagram من أي جهاز يعني أنه لا يمكن أن يكون هناك تفاعل من أي نوع بين المستخدمين المتأثرين ، حتى الشخص المحظور لن يتمكن من رؤية الملف الشخصي من أداة البحث ، في حالة إجراء محادثة مع مستخدم في إدخال ملف التعريف الخاص بك ، ستلاحظ أن الحساب خاص.

من المهم معرفة أن الشخص المحظور لديه خيار استخدام حساب بديل وبالتالي يكون قادرًا على زيارة ملف التعريف الخاص بك إذا كان عامًا. لهذا السبب توصي بتعيين خصوصية Instagram الخاص بك والتحول إلى الوضع الخاص ، فلن يتمكن هذا الشخص من التجسس على ملفك الشخصي بأي شكل من الأشكال.

ماذا يحدث عندما تحظر شخصًا على Instagram

ماذا يحدث عندما تحظر شخصًا على Instagram؟

عند حظر شخص ما على Instagram ، تتم إضافة اسم المستخدم إلى قائمة "الحسابات المحظورة" ولا يُظهر حساب الشخص المتأثر أي نوع من الإشعارات أو الإشعارات أو الرسائل. بمعنى آخر ، لا يكتشف هذا المستخدم بشكل مباشر أنه تم حظره.

هناك العديد من الحيل لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على Instagram ، ولكن هذه من خلال حسابات أو نصائح بديلة لا تتعلق بالإعدادات أو الخيارات. نظرًا لأن حظر الشخص لن يكون قادرًا على الحصول على أي نوع من التفاعل. أي أنك لن تكون قادرًا على مراقبة المنشورات أو القصص أو البكرات أو إرسال رسائل إليك . سوف تكون غير مرئي حتى من أداة البحث.

كيف يمكنك حظر شخص ما على Instagram من أي جهاز؟

لحظر مستخدم Instagram ، يجب عليك الانتقال إلى ملفه الشخصي ، إما عن طريق النقر فوق اسم المستخدم الموجود في Feed Post ، في قصة أو باستخدام أداة البحث التي يمثلها رمز العدسة المكبرة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تكون عملية الحظر من أي جهاز كما يلي:

مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  1. انتقل إلى Instagram بتسجيل الدخول
  2. أدخل ملف تعريف الشخص الذي تريد حظره باستخدام أي طريقة متاحة.
  3. انقر فوق النقاط الثلاث الرأسية في الجزء العلوي الأيمن.
  4. حدد خيار "حظر هذا المستخدم"
  5. قم بتأكيد العملية وقد انتهيت.
كيف يمكنك حظر شخص ما على Instagram من أي جهاز

باستخدام تطبيق iOS أو Android

  1. أدخل حساب Instagram الخاص بك وانتقل إلى ملف تعريف الشخص المراد حظره.
  2. انقر على النقاط الثلاث الرأسية في الجزء العلوي الأيمن إذا كان لديك Android ، على iPhone تكون النقاط أفقية.
  3. اضغط على "حظر" وستظهر نافذة منبثقة بها خياران.
  4. اختر ما إذا كنت تريد حظر المستخدم بالإضافة إلى الحسابات التي يمكن إنشاؤها أو حظر هذا المستخدم فقط.
  5. بعد وضع علامة على أي من الخيارات ، انقر فوق "حظر" وهذا كل شيء.

هل من الممكن حظر شخص ما على Instagram قمت بحظره بالفعل؟

إذا كان من الممكن حظر شخص ما حتى لو كان قد حظرته بالفعل. بالطبع ، لكي يتم تحقيق ذلك ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك ، إذا كانت هناك محادثة نشطة بين الاثنين ، يمكنك الوصول إليها عن طريق النقر فوق اسم المستخدم. بمجرد أن يكون موجودًا في ملفك الشخصي ، تابع حظره من خلال الخطوات المذكورة أعلاه.

من المهم أن تعرف أنه إذا لم تكن هناك محادثة نشطة ، فسيكون من الأصعب قليلاً إدخال ملف تعريف الشخص الذي قام بحظرك ، لأنه يختفي من أداة البحث ، إلى جانب كل المحتوى المعروض. وهذا يعني أنه يجب عليك البحث عن إشارة ما أو طريقة أخرى لتتمكن من إدخال ملف التعريف الخاص بك ، وبالتالي حظره مرة أخرى.

ما هي الطريقة التي يمكنك بها إلغاء حظر شخص ما على Instagram؟

بمجرد قيامك بحظر شخص ما ، فمن الممكن إلغاء حظره من ملفه الشخصي ، إذا كنت لا تتذكر أسماء المستخدمين ، فلديك "قائمة بالحسابات المحظورة" في إعدادات الخصوصية الخاصة بك.

  1. أدخل حساب Instagram الخاص بك وملفك الشخصي.
  2. انقر على الخطوط الأفقية لعرض القائمة.
  3. أدخل "الإعدادات" ثم حدد خيار "الخصوصية".
  4. اضغط على "الحسابات المحظورة" وحدد ملف التعريف الذي تريد إلغاء حظره.
  5. انقر فوق فتح في النافذة التي تظهر ، وتحقق من صحة خيارك وهذا كل شيء.
ما هي الطريقة التي يمكنك بها إلغاء حظر شخص ما على Instagram

من المهم معرفة أن حظر شخص ما وإلغاء حظره على Instagram يمكن القيام به عدة مرات حسب الضرورة. أي أنه لا يوجد حد لحظر المستخدمين أو إلغاء حظرهم ، لذلك إذا كنت ترغب في حظر العديد من المستخدمين ، فيمكنك القيام بذلك دون مشاكل.

x