كيف يتم تنشيط وإلغاء تنشيط الإشارات على Instagram - ضع علامة على قصصك

كيف يتم تنشيط وإلغاء تنشيط الإشارات على Instagram - ضع علامة على قصصك



يتم الإشارة عند كتابة اسم المستخدم باستخدام علامة (@). يمكن لأي شخص أن يذكرك في قصصه ، ولكن إذا قمت بإلغاء تنشيط هذا الخيار من الإعدادات ، فلن يتمكن أحد من القيام بذلك بعد الآن. أدخل قسم "الخصوصية" وقم بتغيير خانة الاختيار حيث تقول "لا أحد".

من ناحية أخرى ، إذا قررت "تنشيط" الإشارات ، يمكن لأي مستخدم القيام بذلك ، حتى لو لم يكن جهة اتصال. لديك أيضًا خيار الإشارة إلى شخص ما في قصتك باستخدام ملصق "@ Mention" وبنفس الطريقة يجب أن يكون لدى هذا الشخص الخيار المنشط من الخصوصية حتى يتم عرضه عند ذكره.

عند استخدام رمز at (@) ، يتم إنشاء رابط مستخدم ، حيث يمكن للشخص الذي يزور القصة النقر فوقه ، وسيتم نقله تلقائيًا إلى ملف التعريف المذكور أعلاه. هذه العملية صالحة لأنظمة تشغيل Android أو iPhone. بالطبع ، يُنصح دائمًا بالانتقال إلى أحدث إصدار من متجر Play والتحقق من تحديث Instagram لديك.

لماذا لا يسمح حساب Intagram الخاص بك باستخدام الإشارات؟

إذا قمت بتعطيل الإشارات من قسم "الخصوصية" ، فلن يسمح حسابك للمستخدمين الآخرين بذكرك في منشوراتهم أو قصصهم ، لأن هذه إحدى الميزات التي تسمح بها واجهة Instagram. إذا كنت تريد تغيير هذا الخيار ، يجب عليك تغيير الإعدادات إلى "الكل".

لماذا لا يسمح حساب Intagram الخاص بك باستخدام الإشارات

إذا كانت لديك إعدادات الخصوصية لمنشور Instagram ولا يمكنك ذكر أي شخص. لأن هذا المستخدم لديه إعدادات الإشارة بحيث لا يستطيع أحد القيام بذلك ، فهو يحاول فقط ذكر مستخدم آخر للتأكد من أن كل شيء على ما يرام في حسابك.

ما هي الطريقة التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كانت إشاراتك نشطة أم غير نشطة؟

يمكنك عرض أو تغيير إعدادات الإشارات الخاصة بك من أي نوع من أنظمة التشغيل ، سواء كان Android أو iPhone:

  1. افتح حساب Instagram الخاص بك وانتقل إلى شعارك.
  2. انقر على 3 خطوط أفقية في الزاوية اليمنى العليا لعرض القائمة.
  3. اختر خيار "الإعدادات" ثم "الخصوصية".
  4. أدخل قسم "@ Mentions" وهذا كل شيء.

من هناك يمكنك رؤية نوع التكوين الذي تريده وتعديله ، سواء أكان الأشخاص الذين يتابعونك فقط هم الذين يمكنهم الإشارة إليك أو جميعهم. بالطبع يمكنك أيضًا اختيار "لا أحد" يمكنه فعل ذلك ، القرار لك هو اختيار نوع التعديل ، وفقًا لاحتياجاتك.

ما الذي يجب عليك فعله لتمكين أو تعطيل أصدقائك من الإشارة إليك على Instagram؟

من بين خيارات الخصوصية المتعلقة بالإشارات ، يمكنك اختيار أصدقائك فقط الذين يمكنهم الإشارة إليك . بمعنى ، إذا لم تتابع هذا المستخدم ، فلن يتمكن من متابعتك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى:

من تطبيق الهاتف

  1. سجّل الدخول إلى حسابك على Instagram وملفك الشخصي.
  2. انقر على 3 خطوط أفقية في الزاوية اليمنى العليا لعرض القائمة.
  3. اختر خيار "الإعدادات" ثم "الخصوصية".
  4. أدخل قسم "@ Mentions".
ما الذي يجب عليك فعله لتمكين أو تعطيل أصدقائك من الإشارة إليك على Instagram

مع الموقع

لا يمكنك إجراء التغيير من موقع الويب ، ولكن تتم مزامنة جميع الإعدادات التي تجريها على جهازك المحمول تلقائيًا في إصدار الويب . بمعنى آخر ، بمجرد تخصيص إعدادات الخصوصية للإشارات على هاتفك المحمول ، ستتمكن من ذكر أصدقاء من موقع الويب.

من المهم أن تعرف أنه لا يمكنك ذكر سوى 10 أصدقاء في قصصك ، ولا يهم إذا كان المحتوى عبارة عن صورة أو فيديو. بالطبع ، يتلقى كل مستخدم تذكره إشعارًا فوريًا مع رسالة مباشرة تختفي في غضون 24 ساعة.

كيف يمكنك رؤية الإشارات التي يذكرونها لك على Instagram؟

يتلقى كل مستخدم ذكرته إشعارًا فوريًا لإبلاغه بأنه قد تم ذكره في قصة ما. بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى رسالة مباشرة بمعاينة المحتوى ، تختفي هذه الرسالة وكذلك القصة بعد الالتزام بـ 24 ساعة تنظيمية.

هذا هو السبب في رؤية الإشارات التي تم إجراؤها لك على Instagram ، ما عليك سوى الدخول إلى قسم الإشعارات ومراقبة المحتوى مع ذكر ملف التعريف الخاص بك ، إذا كان لديك أي مشاكل تتعلق بالإشعارات فلا تتردد في استشارة الدعم الفني في Instagram ، من أجل حل أي نوع من الأخطاء المتعلقة بالإشارات.

x