كيفية إلغاء حظر شخص WhatsApp من iPhone

كيفية إلغاء حظر شخص WhatsApp من iPhone



WhatsApp اليوم هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم ، ويمكن الحصول عليه من خلال متاجر هواتفنا مثل Google Play Store أو App Store ، في حال واجهتنا مشاكل في الحصول عليه في متاجرنا ، فيمكننا دائمًا الحصول على WhatsApp من موقعه الرسمي ، لذلك من خلال الحصول عليه يمكننا تبادل الرسائل والكتابة إلى جميع جهات الاتصال لدينا.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم التطبيق لفترة طويلة ، فمن الممكن أن تكون قد وصلت إلى الموقف الذي كان يجب أن تحظر فيه جهة اتصال WhatsApp ، إما لأنها كانت جهة اتصال غير مرغوب فيها فقط أو كانت بالتأكيد مزعجة بعض الشيء ، ومع ذلك ، إذا كان الوقت مرت وتحتاج إلى التحدث إلى هذا الشخص مرة أخرى ، يمكنك إلغاء حظره ، لذلك سنشرح أدناه كيفية إلغاء حظر جهة اتصال على WhatsApp.

أين يمكنك رؤية جميع جهات الاتصال التي قمت بحظرها على WhatsApp iPhone؟

علينا فقط إدخال خيار "الإعدادات" الموجود في الجزء السفلي الأيمن من التطبيق ، كوننا في القائمة الرئيسية للتطبيق ، سننتقل إلى قسم "الحساب" ثم نبحث عن خيار "الخصوصية".

بمجرد تحديدنا في هذا الخيار ، يمكننا أن نرى أنه من بين الخيارات المتاحة لدينا هناك خيار يسمى "محظور" ، إذا نقرنا على هذا الخيار ، يمكننا الوصول إلى قائمة سنرى فيها الأرقام أو جهات الاتصال التي لدينا تم حظره في تطبيق WhatsApp الخاص بنا. في حالة عدم حظر شخص ما على WhatsApp بعد ، ستكون هذه القائمة فارغة وستعرض إضافة شخص ما.

أين يمكنك رؤية جميع جهات الاتصال التي قمت بحظرها على WhatsApp iPhone

كيف يمكنك إلغاء حظر جهة اتصال WhatsApp من iPhone؟

للوصول إلى هذا القسم ، يجب أن ننتقل إلى خيارات الإعدادات ، ثم ننتقل إلى خيار الخصوصية الموجود في قسم الحساب وهنا يمكننا العثور على الخيار المحظور ، بمجرد حظره سيخبرنا بعدد الأشخاص الذين لدينا محظور في حساب WhatsApp الخاص بنا ومن هم.

لإلغاء حظر جهة اتصال WhatsApp ، سنضغط على الزر الأحمر بجوار جهة الاتصال التي نريد إلغاء حظرها ، بمجرد الضغط على هذا الزر الأحمر ، سنحصل على خيار " ، حتى يتمكن هذا الشخص من إرسال رسائل إلينا والاتصال بنا ومشاهدة صورة ملفنا الشخصي والحالة وغير ذلك.

في حالة ما إذا قمت بإدخال الإعدادات وأقسام الحساب ورأيت أن وظيفة "المحظورة" مختلفة ولا تفهم كيف يمكنك إلغاء حظر جهة اتصال أو حاولت وكان التطبيق يعمل بشكل غير صحيح ، فمن المستحسن في هذه الأنواع من السيناريوهات ، يتم تحديث تطبيق WhatsApp ، بحيث يمكن تجنب جميع أنواع الأخطاء أو الأخطاء.

كيف يمكنك إلغاء حظر جهة اتصال WhatsApp من iPhone

بأي طريقة يمكنك جعل جهة الاتصال الخاصة بك لا تدرك أنك قمت بإلغاء حظرها من WhatsApp؟

الإشارة الأولى التي يدرك بها الشخص الذي ألغيت قفله أنه تم إلغاء قفله هي صورة الملف الشخصي ، لأنه في وقت حظره ، لن يكون قادرًا على رؤية صورة ملفك الشخصي أو حالاتك ، وبالتالي فإن الشخص الذي تم حظره إذا تم إلغاء قفله إذا رأى صورة ملفك الشخصي ، فسيعطيه فكرة أنه تم إلغاء قفله ، لذلك يجب علينا إزالة إمكانية وصوله إلى صورة ملفنا الشخصي.

نظرًا لأنه تم فتحه عندما دخلنا إلى قسم الحالة في WhatsApp ، يمكن لهذا الشخص معرفة ذلك ، لذلك يجب أن يعرف. علينا حذف حالة WhatsApp الخاصة بنا ومنعهم من رؤيتها ، وهو أمر سيكون كثيرًا من الشاق القيام به فقط لجهة اتصال تم إلغاء حظرها.

الخيار الوحيد المتاح لدينا لعدم السماح لجهة الاتصال هذه برؤية صورة ملف تعريف WhatsApp الخاص بنا هو أننا نحذفها من جهات اتصال WhatsApp الخاصة بنا.

بأي طريقة يمكنك جعل جهة الاتصال الخاصة بك لا تدرك أنك قمت بإلغاء حظرها من WhatsApp

نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون ملف تعريف WhatsApp الخاص بنا قد تم تكوينه مع خيار أن صورتنا لا يمكن رؤيتها إلا من قبل جهات الاتصال الخاصة بنا ، وبنفس الطريقة ، يمكننا تكوين هذا في الحساب وخيارات الخصوصية ، إذا قمنا بحذفها ، فلن تكون فقط في موقعنا جهات الاتصال لن تتمكن أيضًا من رؤية صورة ملفنا الشخصي أو حالات WhatsApp.

على الرغم من أن أكثر ما يُنصح به هو أنه إذا كنت لا تريد أن يكتب لك هذا الشخص مرة أخرى ، فسيكون الخيار الأفضل دائمًا هو أن تظل جهة الاتصال هذه محظورة بشكل دائم على WhatsApp .

x