طريقة  انشاء رابط اشتراك مباشر على اليوتيوب - المزيد من المشتركين

طريقة انشاء رابط اشتراك مباشر على اليوتيوب - المزيد من المشتركين



يُعد موقع YouTube أحد أشهر الصفحات حول العالم ، حيث تتم مشاركة الغالبية العظمى من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، مما يسهل استخدامه وتحميل المحتوى إليه. إذا شرعنا في مغامرة تحميل المحتوى على YouTube ، بغض النظر عن مدى استمتاعنا بما نقوم به ، فمن الأفضل دائمًا عرضه على أكبر عدد ممكن من الأشخاص .

هذا هو السبب في أننا سنرى في هذه المقالة كيفية الحصول على المزيد من المشتركين من خلال إنشاء رابط اشتراك مباشر إلى YouTube ، مع توضيح هذه العملية بالكامل بالتفصيل.

ما هي عملية إنشاء رابط اشتراك مباشر لقناتك على YouTube؟

بعد ذلك ، سنرى خطوة بخطوة كيفية الحصول على رابط الاشتراك المباشر هذا لقناتنا على YouTube.

  • يجب أن نذهب إلى قناتنا على YouTube ، باستخدام نفس الجلسة التي تحتوي عليها قناتنا ، والنقر حيث يظهر مستخدمنا في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، والدخول حيث يقول "قناتي".
  • الآن يتعين علينا الانتقال إلى شريط البحث ، ونسخ الرابط الذي يظهر ، ووضعه في نهاية هذا "؟ sub_confirmation = 1".
  • بمجرد حصولنا على هذه المجموعة من الروابط ، يمكننا فقط إرسالها أو توزيعها مع أولئك الذين نريد الاشتراك في قناتنا .

أحد العوائق الرئيسية لهذه الروابط في النهاية أنها يمكن أن تكون طويلة جدًا ومزعجة ومربكة للوهلة الأولى لمن يستقبلها ، ويصدق أنها فيروسية عندما لا تكون كذلك. لحل هذا الموقف ، سنوضح لك في النقطة التالية كيفية تقصير هذه الروابط.

ما هي عملية إنشاء رابط اشتراك مباشر لقناتك على YouTube

كيف تختصر رابط اشتراكك الجديد حتى لا يطول وقت مشاركته؟

على الرغم من أننا نعلم أن الارتباط الطويل جدًا يمكن أن يكون مشكلة ، إلا أننا محظوظون بوجود بعض الأدوات التي تساعدنا في تقليل طوله . لا شك أن بعضًا من أفضل ما هو موجود هو Bitly and URL Shortener ، والذي سنبين لك كيف يمكننا استخدامه.

باستخدام "Bitly"

من جانبها ، تعد Bitly أداة لتقصير الروابط ، والتي تعمل بطريقة استثنائية للشركات والشركات ، ولها مجال مخصص في معظم خدماتها. الميزة الرائعة التي تقدمها Bitly لنا هي حقيقة وجود خدمة مجانية على موقعها الرسمي على الويب ، مما يجعلها في متناول أولئك منا الذين يتعلمون التواصل مع الأشخاص من خلال الروابط.

باستخدام تطبيق "URL Shortener"

كما يفعل Bitly ، فإن URL shortener عبارة عن تطبيق يمكننا تنزيله لاختصار روابطنا ، والحصول على استجابة أفضل من الجمهور الذي يتم توجيه هذا الرابط إليه من خلال الحصول على مزيد من الترتيب عند إرسالها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة مجانية أيضًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إنفاق شيء إضافي من جيبك

كيف تتحقق من أن رابط الاشتراك المباشر لقناتك يعمل؟

إذا اتبعنا جميع الخطوات جيدًا حتى هذه النقطة ، فمن المفترض أن يعمل كل شيء بشكل ممتاز ، ومع ذلك ، فلن يضرك أبدًا التحقق مرة أخرى مما نقوم به ، ولكن كيف يمكنني التحقق من رابط الاشتراك من قناتي الخاصة؟ في البداية ، لا يمكننا القيام بذلك من قناتنا الخاصة ، على الرغم من أن لدينا طرقًا أخرى سهلة للقيام بذلك مثل:

كيف تتحقق من أن رابط الاشتراك المباشر لقناتك يعمل
  • يمكننا محاولة استخدام حساب Google آخر ، مع وجود وسيلة تسمح في معظم الحالات بفتح حسابين أو أكثر على نفس الكمبيوتر. للاستفادة من ذلك ، سيتعين علينا فقط الدخول إلى علامة تبويب المستخدم في الجزء العلوي الأيسر ، والنقر حيث تظهر عبارة "تغيير الحساب" لإظهار جميع الحسابات التي يمكننا استخدامها. بمجرد تغيير حسابنا ، ندخل الرابط ونؤكد أنه على ما يرام ، ولدينا الفرصة لتصبح مشتركًا جديدًا.
  • في حالة عدم ارتياحنا لاستخدام حساب آخر لتأكيد عمل رابط الاشتراك الخاص بنا ، يمكننا القيام بذلك بمفردنا عن طريق إدخال هذا الرابط في وضع التصفح المتخفي أو الوضع الخاص لمحرك البحث الذي نستخدمه ، حيث تبدو الواجهة كما لو كنا كذلك. من حساب جديد ولكن دون إدخال البيانات الخاصة بك ، والتي سيتم طلبها بعد قبول أو إلغاء الاشتراك.
  • أخيرًا ، لا يضر أبدًا بطلب المساعدة من صديق ، وتمرير الرابط له وسؤاله عما رآه عند دخوله ، على أمل بالطبع أن يخبرنا أنه رأى رابط الاشتراك ، والحصول على تأكيد حول ما إذا كان يعمل أم لا.

من خلال هذه الأساليب الرئيسية ، يكون الأمر أكثر من كافٍ ، حيث يعمل على توفير الأمان الكامل حول تشغيل الرابط الخاص بنا ، والاستعداد للتسليم إلى جمهورنا أو لأولئك الذين نريد مشاهدة قناتنا والاشتراك فيها.

كيف تتحقق من أن رابط الاشتراك المباشر لقناتك يعمل

ما هي بعض النصائح للحصول على المزيد من المشتركين في YouTube؟

قبل إنهاء هذه المقالة ، سنتحدث عن بعض النصائح التي يمكن أن تكون مفيدة عندما يتعلق الأمر بالحصول على المزيد من المشتركين على YouTube ، بحيث يكون لديك شخص تشارك معه هذا الرابط الذي تم إنشاؤه في بضع نقاط. إليك هذه النصائح للحصول على المزيد من المشتركين على YouTube .

  • كنقطة انطلاق ، يجب أن نكون قد حددنا جيدًا نوع المحتوى الذي سنشاركه على قناتنا على YouTube وليس ذلك فحسب ، بل يجب أن يكون هناك مراقبة جودة على ما نلتقطه ، مع الاهتمام بالصورة التي قد تكون بها ، وجودة المعلومات المشتركة أو الدعابة المعبر عنها ، وما إلى ذلك. كونك جيدًا في ما نقوم به ، فإن الباقي ليس بهذه الصعوبة.
  • بينما نريد المزيد من المشتركين على منصة YouTube ، يجب أن نشارك في كل شيء من Instagram إلى Twitter ، واكتساب متابعين مخلصين ومشتركين محتملين من خلال مواقع الويب الأخرى .
ما هي بعض النصائح للحصول على المزيد من المشتركين في YouTube
  • في الوقت الحالي ، يجب إنشاء المحتوى باستمرار ، لذلك لا يمكننا تقليل حذرنا عندما يتعلق الأمر بالحصول على المحتوى ، وإنشاء مقطع فيديو ، وبرنامج تعليمي ، ومدونة أسبوعية ، والعمل على جذب انتباهنا وزيادة خبرتنا.
  • من المهم أن نتحلى بالمثابرة والانضباط والصبر ، لأن الطريق يمكن أن يكون طويلاً بينما نبدأ .
x