طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف محمول التحديث الجديد

طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف محمول التحديث الجديد



إنشاء حساب تويتر بدون رقم الهاتف الذي لا تحتاج الكثير من المعارف أو أن يكون خبيرا في هذا الموضوع. كما هو معروف جيدًا ، يُعرف Twitter بأنه أحد أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا وشعبية في العالم . إضافة مع مرور الوقت إلى آلاف المستخدمين الذين يقدمون مجموعة متنوعة من المعلومات المفيدة داخل هذه الشبكة.

إذا احتجت لأي سبب أو ظرف من الظروف إلى إنشاء حساب Twitter بدون رقم هاتف ، فلا توجد مشكلة في تحقيق هذه المهمة. للقيام بذلك ، عليك فقط اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى صفحة Twitter الرسمية ؛ حيث يمكنك توجيه نفسك بمعلومات مباشرة حول هذه الشبكة الاجتماعية.

كيفية التسجيل وإنشاء حساب Twitter بدون رقم هاتف محمول

من السهل تطبيق خطوات إنشاء حساب Twitter بدون رقم هاتف باستخدام أي جهاز إلكتروني مع إمكانية الوصول إلى الويب. هذه الخطوات هي كما يلي:

  • كخطوة أولى ، يجب أن تذهب إلى بوابة تسجيل تويتر الرسمية التي يمكنك الحصول عليها من أي متصفح.
  • بالفعل داخل بوابة التسجيل الرسمية ، يتم تطبيق الخطوة الثانية والتي تتكون من وضع معلوماتك الأساسية. مثل اسمك الكامل ، والبريد الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور ثم الانتهاء من خلال الضغط على خيار " تسجيل ".
  • بعد الانتهاء من التسجيل بمعلوماتك الأساسية ، ستحصل على خيار إدخال رقم هاتفك الذي يقدمه لك Twitter. ل إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف، لمجرد الضغط على " تخطي " الخيار وبذلك يمكنك التمتع هذه الشبكة الاجتماعية. بدون استخدام رقم هاتف محمول.
  • بعد ذلك ، ستظهر نافذة بها خيار وضع اسم مستخدم يعمل على التعرف عليك في العالم داخل Twitter. بمجرد اختيارك لاسم المستخدم الخاص بك ، يمكنك المتابعة للضغط على خيار " التالي ".
  • أخيرًا ، سيستقبلك Twitter من خلال الترحيب باختصار حيث يدعوننا لمواصلة استخدام شبكتهم الاجتماعية بالضغط على خيار " Let's go ".
كيفية التسجيل وإنشاء حساب Twitter بدون رقم هاتف محمول

بمساعدة هذه الخطوات الخمس البسيطة ، ستتمكن من الحصول على حساب Twitter يوفر إمكانية الاستمتاع باستخدامه. كما أنه يفتح خيار استخدام Twitter Lite كتطبيق رسمي لنظام Windows ، من أجل تحسين تجربتك ضمن واحدة من أفضل الشبكات الاجتماعية على الإطلاق.

بعد الانتهاء من إنشاء حساب Twitter بدون رقم هاتف ، ستوفر لك نفس الشبكة الاجتماعية خيار تحديد الموضوعات التي تهمك ؛ والتي ستساعد من خلال محرك البحث والاقتراحات الخاصة بهم في الحصول على تلك الحسابات التي تفضلها بسرعة وكفاءة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام حساب بريدك الإلكتروني المرتبط بـ Twitter ، يمكنك بسهولة العثور على جهات الاتصال تلك التي تنتمي إلى Twitter ؛ المرتبطة بأصدقائك إما من Gmail أو Oulook.

ميزات تويتر المهمة

بالنسبة للمستخدمين الجدد الذين أنشأوا حسابًا على Twitter بدون رقم هاتف ، والذين بدأوا بوضوح تجربتهم داخل هذه الشبكة الاجتماعية ؛ هناك ميزات مهمة يجب أن تعرفها لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأداة المهمة ، بما في ذلك ما يلي:

  • يوفر فرصة متابعة العائلة والأصدقاء والشخصيات والمؤسسات الشهيرة والاستمتاع بمحتوياتهم على تويتر.
  • يمكن إنشاء الاتجاهات من خلال استخدام الملصقات.
  • مشاركة الرسائل مع خيار تحميلها مع تضمين الصور أو مقاطع الفيديو.
  • لديك ملف تعريف شخصي يمكنك من خلاله إدخال البيانات والمعلومات الشخصية التي تريد مشاركتها مع وصف ببليوغرافي موجز. هذا الأخير اختياري.
  • لديه خيار الدردشات الخاصة للتفاعل مع المستخدمين الآخرين بشكل خاص.
  • تتمثل إحدى أهم الميزات في إطلاعك على آخر الأخبار في الوقت الفعلي. إما متابعة حسابات الأخبار أو الدخول إلى قسم الاتجاهات.
ميزات تويتر المهمة

يوفر إنشاء حساب Twitter فوائد عظيمة ، حيث ستكون قادرًا على التفاعل أو التعريف بنفسك بطرق مختلفة وبحرية التعبير. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Twitter تطبيقه الرسمي المتاح لأجهزة Android والأجهزة اللوحية الإلكترونية وحتى أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ؛ مع نظام التشغيل Windows أو Linux.

x