يانصيب البطاقة الخضراء الأمريكية : DV 2023

يانصيب البطاقة الخضراء الأمريكية : DV 2023



ما هو اليانصيب DV؟

ما هو اليانصيب DV؟

برنامج تأشيرة (DV Lottery) مفوض من الكونغرس ويسمح لما يصل إلى 55,000 شخص من الدول الممثلة تمثيلا ناقصا تاريخيا من حيث الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بالتأهل كل عام للحصول على تأشيرات الهجرة التي تعرف أيضا باسم البطاقات الخضراء.

ويطلق على البرنامج اسم "يانصيب البطاقة الخضراء" أو "dvlottery"، لأن الفائزين يتم تحديدهم من خلال رسم عشوائي من بين 10-12 مليون شخص يدخلون كل عام في جميع أنحاء العالم.

تفخر الولايات المتحدة بأن تكون دولة مهاجرين. ومع ذلك ، فإن عدد الأشخاص الذين يأتون إلى الولايات المتحدة الأمريكية من بلدان معينة أكبر بكثير من غيرهم. على سبيل المثال، فقط أولئك الذين هاجروا من المكسيك والصين والفلبين يفوقون بكثير عدد أولئك الذين ينتمون إلى معظم البلدان الأخرى المتراكمة. من أجل الحفاظ على التنوع في عدد السكان، تنظم قوانين الولايات المتحدة الهجرة من مناطق معينة من العالم.

يمكنك الدخول إلى يانصيب تأشيرة التنوع في الولايات المتحدة مجانا في www.state.gov

هل أنا مؤهل للحصول على DV Lottery 2023؟

يمكن للجميع تقريبا التقدم بطلب للحصول على يانصيب تأشيرة التنوع! هناك فقط اثنين من الشروط للتأهل للحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية: بلد الميلاد وفقا للخرائط السياسية العالمية الحالية التعليم أو الخبرات العملية استخدم فحص يانصيب DV لمعرفة ذلك اضقط هنا فقط إذا كنت مؤهلا ليانصيب DV 2023!



x