ما هو اليانصيب DV وكيفية التسجيل في 2023

ما هو اليانصيب DV وكيفية التسجيل في 2023



ما هو اليانصيب DV ؟

برنامج تأشيرة (DV Lottery) مفوض من قبل الكونغرس ويسمح لما يصل إلى 55,000 شخص من الدول الممثلة تمثيلا ناقصا تاريخيا من حيث الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بالتأهل كل عام للحصول على تأشيرات الهجرة التي تعرف أيضا باسم البطاقات الخضراء.

ويطلق على البرنامج اسم "يانصيب البطاقة الخضراء" أو "dvlottery"، لأن الفائزين يتم تحديدها من خلال رسم عشوائي من بين 10-12 مليون شخص يدخلون علا القرعة كل عام في جميع أنحاء العالم.

تفخر الولايات المتحدة بأن تكون دولة مهاجرين. ومع ذلك ، فإن عدد الأشخاص الذين يأتون إلى الولايات المتحدة الأمريكية من بلدان معينة أكبر بكثير من غيرهم. على سبيل المثال، فقط أولئك الذين هاجروا من المكسيك والصين والفلبين يتفوقون بكثير عدد أولئك الذين ينتمون إلى معظم البلدان الأخرى المتراكمة. من أجل الحفاظ على التنوع في عدد السكان، تنظم قوانين الولايات المتحدة الهجرة من مناطق معينة من العالم.

لهذا السبب تم توزيع الولايات المتحدة الأمريكية عشوائيا 55،000 ما يسمى البطاقات الخضراء في اليانصيب DV كل عام منذ عام 1994.

يمكنك الدخول إلى يانصيب تأشيرة التنوع في الولايات المتحدة مجانا في www.state.gov أو استخدام خدمتنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في عملية تقديم الطلب. www.dvlottery.com مدعوم من الحلم الأمريكي - خدمة GreenCard الأمريكية GmbH ، وهي شركة استشارية حكومية مرخصة للهجرة. نحن لا ننتمي إلى الحكومة الأمريكية أو أي وكالة حكومية

هل أنا مؤهل للحصول على DV Lottery 2023؟

يمكن للجميع تقريبا التقدم بطلب للحصول على يانصيب تأشيرة التنوع! هناك فقط اثنين من الشروط للتأهل للحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية:

بلد الميلاد وفقا للخرائط السياسية العالمية الحالية

التعليم و / أو الخبرات العملية

استخدم فحص يانصيب DV لمعرفة ذلك ببضع نقرات فقط إذا كنت مؤهلا ليانصيب DV 2023!

كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على DV اليانصيب؟

المشاركة في يانصيب DV السنوي مجانية بشكل أساسي ويمكن لجميع الأشخاص المؤهلين التسجيل فيها على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الأمريكية. ومع ذلك، ما لا يعرفه الكثيرون: في كل يانصيب يتم استبعاد ما يصل إلى 40٪ من جميع المشاركين بسبب أخطاء رسمية أو نهائية في طلبهم!

قبول أو رفض طلبات يانصيب تأشيرة التنوع هو عملية إلكترونية ، ولكن المشاركين ليسوا على علم بالنتيجة. ما إذا كان التطبيق سوف ينتهي في اليانصيب أم لا لن يتم إبلاغ.


ومع ذلك، فإن وكالة خدمة البطاقة الخضراء الحلم الأمريكي يضمن مشاركتك في اليانصيب DV الرسمية!

يتم فحص كل طلب بشكل فردي من قبل مستشاري الهجرة المعتمدين من الدولة ويتم تقديمه إلى السلطات الأمريكية في الشكل والوقت المناسبين.

مزايا البطاقة الخضراء الأمريكية Dv

تمنحك البطاقة الخضراء الأمريكية الحق القانوني في العيش والعمل بشكل دائم في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك تقريبا جميع حقوق المواطن الأمريكي

تعرف على المزيد عن الفوائد


x