10هدايا رائعة لعيد الحب رخيصة التكلفة وبعضها مجانية

تريد الاحتفال بعيد الحب الخاص بك دون صرف الكثير من حسابك في البنك؟ إليك بعض الأفكار الرخيصة لعيد الحب للهدايا والتواريخ ذات الميزانية المحدودة.

ارسال كتابات عيد الحب

لا يجب أن يكون عيد الحب باهظ الثمن. في بعض الأحيان ، يكون إظهار حبيبك أنك تحبهم بنفس سهولة إخبارهم بذلك. اكتب رسالة حب سريعة على ورقة لاصقة واتركها حيث يراها زوجك أو زوجتك أول شيء في الصباح ، مثل مرآة الحمام. والأفضل من ذلك ، اكتب الكثير من الملصقات واترك جميع أنحاء المنزل ، حتى في الأماكن غير المتوقعة

ميكس تيب لوف-شريط اغاني مفضلة

حتى لو لم تكن قد صنعت شريطًا مختلطًا لشخص ما منذ المدرسة الثانوية ، فإن الألحان المختارة بعناية هي متعة رائعة ومجانية في عيد الحب. اصنع قائمة تشغيل رومانسية مخصصة لإظهار اهتمامك لصديقك أو صديقتك! إذا لم تكن الموسيقى هي الشيء الذي تفضله ، فقم بتصوير بعض القصص القصيرة أو القصائد المفضلة لديك لتقديمها لمن تحب باعتبارها “قائمة تشغيل أدبية”

جعل الإفطار في السرير

إنه كلاسيكي لسبب ما: بدلاً من القلق طوال اليوم بشأن كيفية إعداد عشاء رومانسي مثالي لعيد الحب ، جرب الإفطار في السرير واحصل على رصيد ليوم كامل مقابل ذلك. كل ما تحتاج إليه هو زهرة ، وشوكولاتة ، ولوح على شكل قلب لجعل البيض والخبز المحمص ووعاء الفاكهة يبدو احتفاليًا بشكل خاص.

الغداء للعشاق أيضًا!

هذا هو أغلى عنصر في هذه القائمة ، لكن لا يجب أن يكلف الكثير. إذا كان صديقك أو صديقتك يريد حقًا تناول الطعام بالخارج في يوم عيد الحب ، ففكر في الاجتماع أثناء العمل لتناول غداء رومانسي . سيكون من الممتع رؤية بعضكما البعض خلال النهار ، وقوائم الغداء أقل تكلفة من قوائم العشاء. 

اطلع ايضاً: 36 رسالة عيد الحب رومنسيةمن اجلها -2021

اصنع سرير مظلة بالون

احتفل بعلاقتك من خلال عرض بالون فوق سريرك. احصل على بالون واحد لكل سنة أو شهر كنتما معًا ، وأرفق ملاحظة ( أو صورة! ) بكل واحدة تحتوي على ذكرى قمت بمشاركتها أو مكان زرته كزوجين. ألوان البالونات التي تطفو فوقك ستخلق أجواء رومانسية فريدة.

حلوى عيد الحب

إن صنع بطاقة منزلية هو دائمًا هدية عيد الحب البسيطة والمقدرة. أضف شيئًا من المرح عن طريق شراء قطعة من نقاط الحلوى مسبقًا. بعد ذلك ، يمكنك قصها تمامًا مثل ورق البناء ولصقها في عيد الحب الذي أصبح صالحًا للأكل الآن.

سرقة قصيدة حب

إذا لم يكن لديك حقًا طريقة مع الكلمات ، فدع المحترفين يساعدك! في موقع موضوع ، ستجد الكثير من قصائد الحب الكلاسيكية والمعاصرة التي يمكنك نسخها في بطاقة أو قراءتها بصوت عالٍ أو طباعتها وتركها في أرجاء المنزل. احتفظ بها في قصيدة واحدة أو قصيدتين فقط ، على الرغم من ذلك – لن يمانع عيد الحب الخاص بك في أن تكون من قبل شخص آخر ما دمت تظهر أنك وضعت بعض الأفكار في اختيارك ، لذلك لا تبالغ في اختيار كل قصيدة حب على الموقع !

رحلة على اماكن اثرت في علاقتك

هل كنت مع عيد الحب الخاص بك إلى الأبد؟ (أو ما الذي يبدو إلى الأبد؟) اجعل عيد الحب هذا مميزًا من خلال القيام بجولة عبر الأماكن التي كانت خاصة بعلاقتك. هذا ممتع بشكل خاص إذا كنت قد انتقلت إلى المدن – قم بزيارة المكان الذي التقيت فيه ، والمكان الذي اعتدت الذهاب إليه في التواريخ ، والأماكن المهمة الأخرى. اجعل الجولة مميزة للغاية من خلال زيارة مكان جديد في النهاية وإخبار أحبائك بالمكان الذي تأمل فيه أن تستمر علاقتك في المستقبل.

استبدل باقات عيد الحب بورود ورقية

في كل عام ، يقوم بائعو الأزهار برفع الأسعار قبل عيد الحب – لأنهم يعلمون أنك ستسلك الطريق السهل وتشتري بعض الزهور! لا تدفع الأسعار المرتفعة أو تأخذ الطريق السهل عن طريق صنع أزهار مناديل ورقية. إنها سهلة وغير مكلفة وتظهر الكثير من التفكير أكثر من شراء بعضها من بائع الزهور (أو محطة الوقود).

جرب التدليك

نعدكم هذا: صديقها، صديقة، أو الزوج سوف أبدا رفض التدليك عيد الحب! اجعلها مميزة عن طريق إضاءة شمعة أو تشغيل بعض الموسيقى أو ضبط الحالة المزاجية بطريقة أخرى. قد تكون أفضل هدية على الإطلاق ، ولا يزال بإمكانك إخراجها في اللحظة الأخيرة.

مسا بوست