نصائح تجميلية للبنات المحجبات_مكياج للمحجبات لإطلالة رقيقة

نصائح تجميلية للبنات المحجبات_مكياج للمحجبات لإطلالة رقيقة



عزيزي المحجبة ، هل تحتاجين إلى وضع مكياج ناعم ولطيف ومناسب لحجابك؟ هل تلاحظ أن العديد من النساء يرتدين مكياج مبالغ فيه وغير متناسق؟ لمعرفة كيفية وضع الماكياج المناسب مع حجابك ومعرفة قواعد تطبيق الماكياج لإظهار جمالك بطريقة بسيطة ومناسبة لك ولحجابك ، تابعنا بنصائح مكياج محجبة لتكون لطيفة وجميلة …

اجمل مكياج للمحجبات – نصائح:

  1. يجب عدم وضع طبقات عديدة من كريم الاساس او البودرة المائية حتى لا تلطخي الطرحة بهذه الكريمات ، يجب ان تضعي كريم الاساس طبقة او طبقتين و بكمية بسيطة حتى تظهري باطلالة بسيطة و طبيعية قدر الامكان .
  2. بالنسبة للمحجبات تعتبر العيون هي اكثر المناطق التي يجب التركيز عليها في وضع المكياج، لانها اكثر المناطق التي تظهر جمال كل سبدة محجبة و تبرز جمال ملامحها.
  3. يفضل اختيار لون ظل العيون المناسب مع الوان الحجاب حتى تظهر جمالك ، و يفضل ان يكون ظل العيون لوننه هادئ و من نفس درجات لون الطرحة .
  4. يجب ان تبتعدي عن ظل العيون الللامع و الصارخ الا في السهرات و الافراح و المناسبات ، و يفضل ان نستخدم الالوان الصارخة بطريقة بسيطة و غير مبالغ فيها .
  5. مع استخدام الاي لاينر “محدد العيون” يجب ان تحرصي تماما عند استخدامه و عدم المبالغة في رسم العين بشكل زائد .
  6. لتظهري عينيكي اكثر اتساعا و تكون جميلة و جذابة ، ضعي عدة طبقات من الماسكرا على الرموش فهي تظهر العين واسعة .
  7. عند استخدامك لاحمر الخدود “Blusher” ضغي لون هادئ و مناسب لبشرتك مثل الخوخي او الوردي او درجات البني الفاتحة للغاية لتزيد من جمالك و انوثتك .
  8. اما بالنسبة لاحمر الشفاه يفضل ان يكون لون هادئ و طبيعي قد الامكان ، و ضعي عليه ملمع خفيف ، و ابتعدي تماما عن الالوان الصارخة او الغامقة خاصة في فترات النهار او في العمل او في الكلية .
  9. اذا استخدمتي لون الشفاه غامق بفضل وضع مكياج العيون هادئ و خفيف قد المستطاع و عدم وضع الاي لاينر و اكتفي بوضع الماسكرا .
  10. اذا كنتي تحتاحين لملئ حواجبك استخدمي سواء قلم الحواجب او البودرة ايهما افضل لكي ، و تزيدي من جمال وجهك مع الححاب البسيط .

اقراء ايضاً: 25 دروس مكياج للمبتدئين – كيفية وضع المكياج للمبتدئين

اهم نصائح المكياج للمحجبات في نهار رمضان – اطلع

x