كيف اجعل زوجي يسمع كلامي

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي



  • كيف اجعل زوجي يسمع كلامي اكثر من اهله
  • كيف اجعل زوجي يسمع كلامي دائما

يكثر البحث من جانب المتزوجات أو الفتيات المقبلات على الزواج عن طريقة أو أسلوب يجعل من الزوج مطيعا لزوجته ويسمع كلامها لذلك سنوضح لكم في هذا المقال سيداتي الأعزاء عن أكثر من طريقة لتجعلي من زوجك مطيعا لك ورجل يستمع لكي في كل الأوقات، هذا وأكثر سنوافيكي به فيما يلي عبر موقع “فهرس” وهو الموقع الذي كان ولا يزال واحداً من أكثر المواقع اهمية في تقديم وتناول الموضوعات الساخنة والمهمة التي تسترعي اهتمام السيدات والرجال والأطفال، ولكي لا نطيل ندعوكي سيدتي للإطلاع على ما هو مذكور في الأسفل.

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي اكثر من اهله

الطريقة التالية نوافيكم بها ايتها السيدات الكرام من باب النصيحة لكيفية تسخير زوجكي في طاعتك وفي سماع أحاديثك وكلامك.

عليكي سيدتي التركيز على كيفية معاملة الطفل الموجود داخل زوجك وعليكي البحث عن الطرق التي يمكن أن تجذبيه إليكي بها، فقومي بمعاملته كطفل يستحق الإهتمام وتقديم كل ما هو مسلي إليه على سبيل المثال عوديه على إنك قبل النوم تقصي عليه حدوتة جميلة، وقومي بمكافئته بنوع الحلويات الذي يحبه أو مثلاً نوع الشيكولاته المفضله إليه.

اقراء أيضا: طرق اسعاد الزوج في البيت

كيف اخلي زوجي يسمع كلامي دائما

الآن نتناول طريقة جديدة وحصرية سيدتي على أثرها سيستمع زوجكي لكلامك وأحاديثك ويكون منصاع لكي في أوقاتك المختلفة، المزيد فيما يلي.

وإحرصي على عمل ما يحبه من مأكولات فمقولة أكثر الطريق إلى قلب الرجل معدته مقولة صحيحة مائة في المائة، لأن من المعروف أن كل رجل يظل طعام والدته هو المحبب إلى نفسه لذلك تفنني في طريقة طهيك للطعام حتى لا يستطيع أن يأكل من يد غير يدك وإجعليه دائماً متطلع لما تقومين به من مداعبات له كالطفل.

إلى هنا سيداتي سادتي ننتهي من تقديم هذه المقالة التي تعتبر من أكثر المقالات أهمية، والتي كان عنوانها يقول “كيف اخلي زوجي يسمع كلامي.

اطلع: كيف اجعل زوجي يحبني ويسمع كلامي ويشتاق لي

x