كيف أطول أظافري بطريقة طبيعية بعيداً عن القلق

كيف أطول أظافري بطريقة طبيعية بعيداً عن القلق



  • كيف أطول أظافري بطريقة طبيعية
    • كيف أطول أظافري بطريقة سهلة وسريعة
    • الليمون
    • الزبدة
    • الثوم
    • زيت الأفوكادو واللافندر
    • زيت حبة البركة

كيف اطول أظافري بطريقة طبيعية ، لكنها واحدة من أبرز الطرق لإظهار جمال المرأة ، وخاصة الشابات ، لتكبير الأظافر الطويلة من المظهر الجذاب لليدين ، بالإضافة إلى كونها دليلاً مدى اهتمام المرأة والعناية الفائقة بجمالها ، حيث تحتاج الأظافر إلى الظهور بمظهر صحي ولامع من أجل رعاية خاصة وتغذية مناسبة لقوتها ولمعانها.

كيف أطول أظافري بطريقة طبيعية

مع اقتراب العيد والزيارات المصاحبة والحدائق والمناسبات الاحتفالية مثل الخطوبة والأعراس ، وكانت كل سيدة وفتاة حريصة على الظهور بمظهر مشع وجذاب ،

نتيجة شعورهم بالثقة هو البحث المتزايد عن طريقة طبيعية لإطالة أظافرهم بسرعة من أجل ذلك ، زهاذا المحتوى لتلبية احتياجات القراء وتوفير كل ما يبحثون عنه للحصول على مزيج وطرق طبيعية للعناية بالبشرة والشعر والمواضيع الهامة الأخرى ، سيقدم الموقع للحضور الإجابة التالية على السؤال التالي:

شاهدي : نصائح تجميلية للبنات المحجبات_مكياج للمحجبات لإطلالة رقيقة

كيف أطول أظافري بطريقة سهلة وسريعة

هناك العديد من المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها لصنع خليط طبيعي ينمو ويطيل الأظافر بسرعة وسهولة ، بما في ذلك:

الليمون

يتميز الليمون بكونه غنيًا بعدد من الأحماض الأمينية والفيتامينات اللازمة لتجديد الخلايا وتحفيزها على النمو وإزالة الشوائب الضارة وحمايتها من العوامل الضارة التي تؤثر على حيويتها وصحتها ، بما في ذلك اليدين والأظافر ، مما دفع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة خبراء لاستخدامه في عدة وصفات لإطالة الأظافر ، بما في ذلك:

انقع الأظافر في عصير الليمون لمدة خمس دقائق ، ثم افركيها بفرشاة أسنان بمزيج من الماء الفاتر والخل ، ثم اشطفيها كل أسبوع.
افركي أظافرك بالليمون لمدة عشر دقائق ، ويمكنك استخدام الفرشاة فيه ، ثم شطف يديك بالماء الفاتر وتجفيفها جيدًا ، ثم تنظيف أظافرك بزيت الزيتون ، لتكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.
دلكي أظافرك بالليمون ، ثم ضعي القليل من الفازلين ، واتركيها لمدة عشر دقائق ، ثم اغسليها بعد ذلك ، وسترى الفرق بعد أسبوعين.

الزبدة

تحتوي الزبدة على العديد من الفيتامينات اللازمة لتغذية البشرة ونمو الأظافر مثل فيتامين أ و هـ وج. للاستفادة منها ، كل ما عليك فعله هو إذابة كمية مناسبة منه في اليوم والانتظار حتى درجة الحرارة هو مناسب وتدليك أظافرك معه واتركه قليلا ثم شطفه بعد ذلك مع التكرار يوميا لمدة أسبوعين دون توقف.

الثوم

يُعرف الثوم بفوائده المتعددة لتغذية البشرة ودخولها في معظم العلاجات الطبية المفيدة للجسم بشكل عام ، لذا يُنصح بإطالة الأظافر مع الآتي:
أحضر فصًا من الثوم ، وافركي أظافرك مثل المبرد ، وكرر هذه الوصفة يوميًا لمدة أسبوع.
يمكنك أيضًا عصر ما يكفي من الثوم ووضعه على الأظافر طوال الليل ثم شطفه في الصباح.
يمكنك أيضًا استخدامه مع عصير الطماطم والملح وخلطه جيدًا معًا ، ثم نقع الأظافر في الخليط لمدة ربع ساعة ، مع مراعاة الصيانة.

زيت الأفوكادو واللافندر

يتم تجميع كميتين متساويتين من زيت الأفوكادو وزيت اللافندر معًا لتشكيل خليط متجانس ثم وضع المسامير معه وتركهما لمدة 12 ساعة ، ثم شطفهما مع الاستمرار في التكرار مرة واحدة في الأسبوع.

زيت حبة البركة

للحصول على أظافر صحية وطويلة في وقت قصير ، دهني أظافرك قبل النوم بزيت الحبة السوداء واتركيها في الصباح ، ثم اشطفيها بعناية لاستخدام هذه الوصفة أكثر من مره

اقراء ايضا: كيف أطول أظافري في أسبوع واحد

x