كيفية تغير و إضافة خلفيات افتراضية في اجتماعات Zoom

كيفية تغير و إضافة خلفيات افتراضية في اجتماعات Zoom



إذا كنت لا تريد أن يرى زملاء العمل منزلك أثناء اجتماع Zoom ، فتعرّف على كيفية استخدام ميزة الخلفيات الافتراضية.
إضافة خلفية افتراضية في اجتماع Zoom على الكمبيوتر
مع إغلاق المزيد من المكاتب، تتوقف خطط السفر، وتزداد قيود الفيروسات التاجية، بينما واجه الكثير من الموظفين صعوبات في العمل ومنهم من اضطر إلى العمل من المنزل لفترة طويلة، ارتفعت عمليات تنزيل أدوات التعاون الافتراضي مثل Zoom، ومن المحتمل أن العديد من الموظفين يواجهون اجتماعات عبر الإنترنت وعمل عن بعد عبر هذه التطبيقات للمرة الأولى.
ليس لدى الجميع مكتب منزلي، لذلك قد يكون الأشخاص الذين يحضرون اجتماع فيديو في غرفة نوم أو مطبخ أو مساحة أخرى يمكن لجميع الحاضرين رؤيتها عند تمكين الفيديو، قد يكون ترك زملاء العمل في رؤية مساحتك الخاصة أمرًا غير مريح، وهذا هو السبب في أن Zoom يوفر خلفيات افتراضية تتيح للمستخدمين إخفاء ما وراءهم بسهولة.
العمل مع الخلفيات الافتراضية في Zoom لديها متطلبات الأجهزة من أجل العمل، عند اتباع الخطوات أدناه، قد تتلقى رسالة تفيد بأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالمتطلبات؛ ولكن لا يزال بإمكانك النقر والمتابعة لتجربة الخلفيات الافتراضية، ولكن قد يختلف أدائك في Zoom.
ملاحظة: الطلب المتزايد على خوادم Zoom أثناء اندلاع COVID-19 يعني أن وظائف الاتصال الهاتفي قد تكون محدودة – تأكد من أن الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على ميكروفون وكاميرا لاستخدام Zoom إلى أقصى حد.

كيفية عمل خلفيات افتراضية في اجتماعات Zoom على الكمبيوتر

عند فتح تطبيق Zoom لسطح المكتب، ابحث عن رمز الترس (أيقونة اﻹعدادات اﻹفتراضية) في الزاوية العلوية، ثم انقر على الترس لفتح نافذة الإعدادات.
مع فتح الإعدادات، من المفترض أن ترى خلفية افتراضية (Virtual background) في منتصف الخيارات على الجانب الأيسر، انقر فوق ذلك، وسترى إما صفحة الخلفيات الافتراضية، أو التحذير من أن جهازك لا يلبي المتطلبات، إذا ظهر هذا الأخير فقط من خلال النقر – لا يزال بإمكانك تجربته.
أيضًا ستجد علامة زائد أسفل صورة الخليفة اﻹفتراضية عند إنشائها، حيث يمكنك النقر لإضافة صورة خلفية جديدة من اختيارك.
يمكنك أيضًا تبديل الخلفيات الافتراضية أثناء الاجتماع بالنقر على زر السهم على يمين زر إيقاف الفيديو، هذا كل ما في الامر.
x