ما هي شركات الفوركس المرخصة في السعودية؟

ما هي شركات الفوركس المرخصة في السعودية؟



  • الفوركس في السعودية
  • افضل شركات الفوركس المرخصة في السعودية
    • تراخيص الفوركس العالمية

في الواقع ، في هذا المجال ، عدد شركات الصرف الأجنبي المرخصة في المملكة العربية السعودية صغير جدًا ، وهناك عدد قليل من الشركات الموثوقة ، وليس أكثر من يد واحدة من جميع مئات شركات الصرافة الأجنبية المرخصة في المملكة العربية السعودية في الموقع ، ويمكن أن توفر المملكة العربية السعودية خدمات المعاملات الشخصية بالمملكة.

الفوركس في السعودية

الفوركس هو السوق الذي يتم فيه تداول العملات الوطنية المختلفة. سوق الفورس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع تريليونات الدولارات تبدل كل يوم. لا يوجد موقع مركزي، بل سوق الفورس هو شبكة إلكترونية من البنوك والوسطاء والمؤسسات والتجار الأفراد (معظمها تداول من خلال السماسرة أو البنوك).

وتوجد أسباب عديدة لهذا الموقف ، من أهمها الترخيص الممنوح لشركات الصرافة الأجنبية التي تقوم بترخيص وتقديم خدمات في السعودية ، لأن معظم هذه الشركات ليس لديها تراخيص كافية أو قوية.

سوق الصرف الأجنبي مفتوح 24 ساعة في اليوم ، خمسة أيام في الأسبوع ، باستثناء أيام العطل. إذا كان هناك بلد / منطقة واحدة على الأقل وسوق عالمية مفتوحة ، فقد يستمر تداول العملات في أيام العطلات.

اقرا ايضا : افضل انواع استثمار الأموال – طرق آمنة لزيادة المال 2021

افضل شركات الفوركس المرخصة في السعودية

يجب أن تخضع شركات الفوركس المرخصة في المملكة العربية السعودية لضوابط مالية صارمة للغاية لحماية حقوق العملاء ، وهو أحد أهم المحتويات الأساسية في معاملات الصرف الأجنبي والعملات الأجنبية.

الفوركس في السعودية يعتبر سوق ضخم ، وهناك نسبة معينة من المستثمرين في سوق الصرف الأجنبي في المملكة العربية السعودية ، وأحد الشروط الأساسية لمعاملات سوق الصرف الأجنبي هو التداول مع الوسطاء المرخصين والمعترف بهم دوليًا.

شاهد : دليل المبتدئين للاستثمار في سوق الأسهم

هناك العديد من الشركات الفروكس في السعودية المرخصة في المملكة العربية السعودية ، وبشكل عام يحب العملاء السعوديون والعرب التعامل مع شركات الصرافة المرخصة أولاً ، وثانياً ، يقدم الدعم باللغة العربية ، وبالطبع توفر الشريعة الإسلامية أيضًا الدعم الإسلامي.

تراخيص الفوركس العالمية

  • MIFIDهيئة الخدمات المالية للاتحاد الاوروبي , يجب على كل شركة وساطة ان تحمل هذا الترخيص .
  • CYSEC هيئة الخدمات المالية في قبرص .
  • FCA هيئة الخدمات المالية في بريطانيا .
  • MFSA هيئة الخدمات المالية في مالطا .
  • NFA هيئة الخدمات المالية في الولايات المتحدة .
x