دعاء 21رمضان _دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

دعاء 21رمضان _دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان



شهر رمضان المبارك هو شهر الخير ، كما هو الشهر الذي تقيد فيه الشياطين ، وهو الشهر الذي فيه الخير متاح ومضاعفة المكافأة. في شهر الصيام هذا نداء للصائم. وبالانتقال إلى صلاة التراويح نجد أن السطر الواحد يحتوي على الأغنياء والفقراء والأبيض والأسود وهذا إذا دل على شيء يدل على الصورة الإسلامية باسم معانيها وأمامها تستحق أن تضع بين يديك الدعاء في اليوم الحادي عشر من رمضان المكتوب في محاولة لإعلامك بما يقال في اليوم الحادي عشر من هذا الشهر ألبالغ مجموع أيامه ثلاثين يومًا.

اطلع: افضل اعمال ليلة التاسع والعشرين من رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مكتوب

“اللهم حبب إلي فيه الإحسان وكرّه إليّ فيه الفسوق والعصيان وحرّم عليّ فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين”، وفضل هذا الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ كُتِبَ لَهُ حِجَّةٌ مَقْبُولَةٌ مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله، وَ عُمْرَةٌ مَعَ أَهْلِ بَيْتِهِ عليهم السلام، وَ كُلُّ حِجَّةٍ مَعَهُ صلى الله عليه و آله تَعْدِلُ سَبْعِينَ أَلْفَ حِجَّةٍ مَعَ غَيْرِهِ، وَ كُلُّ عُمْرَةٍ مَعَهُمْ عليهم السلام تَعْدِلُ سَبْعِينَ أَلْفَ عُمْرَةٍ مَعَ غَيْرِهِمْ”.

اقراء: ما هي شروط الاعتكاف في رمضان ومبطلاته

اجمل دعاء لليوم الحادي عشر من رمضان

حين ياتي اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك يجب على المؤمن والمؤمنة أن يقوموا بتردد دعاء هذا اليوم وهو ما نخبركم به فيما يلي.

“اللهم هذا يوم الحادي عشر من شهرك الفضيل فاغفر لي ولأهلي وعائلتي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، اللهم لا تُبقي لنا ذنباً إلا غفرته ولا دينناً إلا سددته ولا مريضاً إلا شفيته”.

مع نهاية استعراض جملة من أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الفضيل نتمنى أن تكونوا قد استفدتم بافعل من هذا الموضوع وتقبل الله سبحانه وتهعالى دعائكم وصيامكم وقيامكم.

x