(جيبها من هنا) رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 (اضغط هنا واحصل على نتيجتك فورا) alexandria.gov.eg

(جيبها من هنا) رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 (اضغط هنا واحصل على نتيجتك فورا) alexandria.gov.eg



رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 (اضغط هنا واحصل على نتيجتك فورا) alexandria.gov.eg

نقدم لكم متابعي بوابة “الفجر” الإلكترونية متابعة خطوة بخطوة حول نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الأول، ونستعرض لكم أبنائنا الطلاب والطالبات رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 للحصول على الشهادة، ويمكنكم الآن معرفة نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2020 محافظه الاسكندريه بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط البوابة الالكترونية alexandria.gov.eg الخاص بنتائج المرحلة الاعدادية.

وظهرت نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2020 محافظه الاسكندريه رسميًا أمس الثلاثاء 28/1/2020، وذلك عقب اعتمادها من محافظ الاسكندريه مباشرة، ونحن الآن في انتظار نتيجة القاهرة والجيزة لطمأنة قلوب الطلاب.

وظهرت أيضًا نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة كفر الشيخ يوم الإثنين الماضي والتي تخطت نسب النجاح بها إلى 90 بالمائة، وخلال الأيام القليلة الماضية تم الانتهاءمن تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية في انتظار الاعلان من خلال رابط بوابة التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية، ونتابع معكم رابط ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بمحافظة الاسكندرية برقم الجلوس والاسم.

وفي وقت سابق، صرح مسؤل بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 سوف يتم فور الانتهاء من عمليات تصحيح الاوراق وتجميع الدرجات، مشيرًا إلى أن نسب النجاح خلال عام 2020 مبشرة للغاية، وأن النسب تعد أفضل من الأعوام السابقة لنفس المرحلة، هذا وقد أوضح أن عملية التصحيح وتجميع الدرجات تتم بدقة كبيرة وبشفافية حتي يتم إعطاء لكل طالب حقه دون أن يُظلم.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

يمكنكم الآن أبنائنا وبناتنا الطلاب الدخول على رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 للحصول على النتيجة، وذلك من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الاسكندرية

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الترم الاول بمحافظة الاسكندية عن طريق اتباع الخطوات التالية، وذلك فور الاعلان الرسمي للنتيجة من خلال موقع بوابة الاسكندرية الالكترونية.

– قم الدخول على موقع بوابة الاسكندرية الالكتروني (اضغط هنا).

قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك.

إضغط علي كلمة “بحث”.

وسوف تظهر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 (اضغط هنا واحصل على نتيجتك فورا) alexandria.gov.eg

x