جميع مواقع ترجمة الصور اونلاين

جميع مواقع ترجمة الصور اونلاين



الصور تساوي ألف كلمة – لكنها أيضًا أصعب في الترجمة. لا يتم إنشاء جميع مواقع الترجمة عبر الإنترنت على قدم المساواة. فقد تواجه بعض المشكلات أثناء عملية الترجمة وقد لا تجد مثلًا اللغات المدعومة التي تريدها. لذا حرصنا في هذه المقالة على أن نجمع لكم أفضل مواقع ترجمة الصور.

اعتمدنا في بحثنا هذا على سهولة الاستخدام أولًا ثم الدعم اللغوي متعدد الخيارات ومدي صحة الترجمة التي تحصل عليها عند محاولتك لـ ترجمة الصور.

اقراء: أفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر نسخ كامله – اشهر المواقع الاجنبية -العاب مشهورة

ترجمة جوجل: الموقع الأفضل

تقدم Google موقعًا للترجمة على الإنترنت يسمى GoogleTranslate. يترجم الصورة التي تُدخلها في المربع وكذلكالنصوص وصفحات الويب بأكملها.

تتفوق خدمة الترجمة من Google عندما ترغب في ترجمة صور تحتوي على كلمات أو عبارات فردية لمعرفة كيفية ظهورها أو نطقها بلغة أخرى. فقط قم بإدخال الصورة المُراد ترجمتها وشاهد الترجمة تظهر على اليمين.

واحدة من أفضل ميزات خدمة الترجمة من Googleهي قدرتها على أخذ أي نص موجود على أي صورة وتحديد اللغة الخاصة به بدقة، ثم وضعهافورًا في لغة يمكنك فهمها. هذا شيء عظيم إذا كنت لا تعرف اللغة الأصلية.

المزايا الأخرى تتمحور أيضًا هو أنه يمكنك كتابة نص أو التحدث أو استخداملوحة مفاتيح على الشاشة. بالنسبة إلى جانب المخرجات، يمكنك قراءة الترجمة إليك مرةأخرى باللغة المترجمة، وهذا ليس مفيدًا فقط إذا كنت تحاول تعلم اللغة، ولكن منالمفيد جدًا أيضًا أن تكون مع شخص ما ولا يمكنه قراءة اللغة جيدًا، لكن يمكنهفهمها عند التحدث.

مزايا الموقع:

  • ترجمة الصور، المواقع الإلكترونية، المستندات، وحتى ترجمة بريدك الإلكتروني، المحادثات الثنائية، الكتابة اليدوية، المستندات.
  • دعم شامل لجميع اللغات تقريبًا.

المشكلة الوحيدة في ترجمة جوجل أنها تحتاج إلي استخدام التطبيق بعكس الخدمات الأخرى المذكورة بالأسفل.

زيارة موقع Google Translate.

يانديكس الروسي لترجمة الصور والملفات

موقع ترجمة ياندكس بالتأكيد يجب أن يتواجد في قائمتنا. حيث إنه يترجم الصورإلى الكثير من اللغات، ويعمل بسرعة كبيرة، ويبدو رائعًا، ولا يتوقف عند ترجماتالصور فقط. بل يمكنك استخدمه لترجمة المواقع وبالتأكيد يمكنه ترجمة النصوص أيضًا.

إذا كنت ستستخدم مترجم الصور فقط، فقم بتكبير الصورة إذا كنت مضطرًا لتحديدكلمات معينة وترجمتها. على سبيل المثال، حدد كلمة واحدة فقط للحصول على هذهالترجمة أو حدد الصورة بأكملها لترجمة كل شيء. لا يجبرك التبديل إلى لغة مختلفةأثناء الترجمة على إعادة تحميل الصورة مجددًا، وهو أمر رائع.

فيما يخص المزايا الأخرى لهذا الموقع المتميز، يُعد موقع الترجمة هذامفيدًا حقًا لعمليات البحث التي تتم لمرة واحدة، ولكن من الجيد أيضًا استخدامهلتعلم لغة جديدة. عندما تترجم موقع ويب، ضع الصفحة الأجنبية بجوار الصفحة الموجودةبلغتك مباشرةً حتى تتمكن من معرفة الكلمات التي تُترجم إلى ماذا، وستستمر الترجمةتلقائيًا حتى أثناء التصفح داخل الموقع.

مميزات Yandex:

  • يدعم ترجمة الصور حتى إذا كانت بجودة عالية بالإضافة إلى دعم جميع الصيغ.
  • يدعم إدخال النص حتى 10000 حرف.
  • مبادلة بين اللغتين أثناء الترجمة عن طريق خطوة واحدة فقط.

زيارة موقع Yandex.

ترجمة الصور من خلال i2ocr

هذا الموقع السحري عبارة عن أداة للتعرف على النصوص الموجودة على الصور بأيلغة وترجمتها مجانًا عبر الإنترنت، ويقوم باستخراج النصوص من الصور بحيث يمكنتحريرها أو تنسيقها أو فهرستها أو البحث عنها أو ترجمتها. الموقع يدعم أكثر من 100 لغة للترجمة بينهابالإضافة إلى أنه يدعم ترجمة جميع الصور بالصيغ المختلفة ويمكنك تحميل الصور علىالموقع لترجمتها بلا حدود. كل هذا وبطريقة مجانية تمامًا وبلا حدود.

مزايا i2ocr:

  • يدعم i2OCR جميع تنسيقات الصور المدخلة: JPG – PNG – BMP – TIF – PBM – PGM – PPM
  • تنسيقات الإخراج المتعددة: يمكن تنزيل النص المستخرج كأحد تنسيقات الملفات التالية: Text – Microsoft Word – Adobe PDF
  • المرونة في تحميل الصور: i2OCR يمكّنك من تحميل الصور التي تُريد ترجمتها سواء من عنوان URL (على الويب، على أي موقع تخزين سحابي، إلخ) أو من محرك الأقراص الثابتة.

زيارة i2ocr.

x