تعرف على مدى توافق الاسماء في الارتباط او الحب والزواج

تعرف على مدى توافق الاسماء في الارتباط او الحب والزواج



  • توافق الاسماء والحظ
  • توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج
    • توافق الاسماء للزواج
    • توافق الاسماء مع الابراج
  • معرفة التوافق بين شخصين عبر تاريخ الولادة
  • توافق اسم الزوج والزوجة
  • خاتمة التوافق بين الاسماء في الزواج والحب والارتباط

نستعرض معكم اليوم موضوع حول توافق الاسماء للزواج والحب والارتباط

قد يتساءل البعض وخاصة من يهتم بعالم الفلك والابراج عن مدى التوافق بينهم وبين الزواج والحب والارتباط

حيث تعتبرمن الأمور المهمة واكثر المواضيع الشائكة التي يهتم لها العديد من الشباب لذلك قد ليجئ القليل الى معرفة الفلك لغرض علم مدى توافق الحب والزواج والارتباط مع شريك الحياة

توافق الاسماء للزواج

في البداية قبل معرفة اسلوب حساب التوافق بين الاسماء في الحب من الضروري معرفة الدلالات والمعاني التي تشير اليها الارقام “1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9” حيث يتم عن طريقها تحديد نسبة التوافق في الرابطه توافق الاسماء في الارتباط والزواج والحب

حيث يدل العدد واحد “1” على الخيانة والخداع وعدم الاستقرار.

يدل العدد اثنين”2″ على الطيبة والحنان والعاطفة في الرابطة.

  • يدل العدد ثلاثة”3″ على رابطة مضطربة في الطليعة وتحتاج إلى بذل بعض المجهود ختي تتواصل.
  • يدل العدد أربعة”4″ على قوة الرابطة واستقرارها ونجاحها.
  • يدل العدد خمسة”5″ على الاستقرار والعائلة والعمر الطويل.
  • يدل العدد ستة”6″ على المكابدة والألم.
  • يدل العدد سبعة”7″ على السعادة والحب.
  • يدل العدد ثمانية”8″ على المتعة والإثارة في الرابطة.
  • يدل العدد تسعة”9″ على الفراق والحزن والمشاكل في الرابطة.

أقرأ كذلك :دعاء تيسير الزواج بمن نحب

توافق الأسماء في الزواج والحب

حينام نشير الى توافق الاسماء بين الأزواج لتوافق الحياة بينهما تحددها الحروف لأن هناك حروف مائية وترابية ونارية معروف أن الماء يطفئ النار والهواء ينسف التراب.

والنار تشب النار والهواء والنار تطيرها والتراب مع الماء يكون طين عيشه لا تطاق والماء مع الرياح هيجان “مثل أمواج البحر مره مد ومره جزر ”

من الافضل الأحرف نارية مع ترابية ومائية مع ناريه وهوائية مع هوائية ونار مع هواء

  • ناري: أ، هـ، ط، م، ف، ش، ذ.
  • ترابي: ب، و، ي، ن، ص، ت، ض.
  • هوائي: ج، ز، ك، س، ق، ث، ظ.
  • مائي: د، ح، ل، ع، ر، خ، غ.

Seven, six, five, four, three, two, one

هذه الأرقام العددية هي قيم الأحرف لمعرفة شخصيات وطباع الاسماء اي اول حرف من كل مجموعه ” أ، ب، ج، د ” تكون قيمتهم العددية 7 وبذلك لكل الحروف

في هذه اللحظة اطرح امامكم أمثلة للتوضيح :

محمد “م ناري، ح مائي، وناري، د مائي ”

الاسم متوافق يكون سريع الحنق والرضا لأن عنده حرفين نار وحرفين ماء فالماء يطغى النار

مثال التوافق بين الاسماء

حنان ” ح مائي وترابي ا ناري ن مائي ” عندها حرفين مائيين وحرف ترابي وحرف ناري

نأخذ بعدد الحروف الاكثر متى ما قد كانت الحروف مائية مع نارية وتكون المياه أكثر يكون الاسم أفضل.

مثال توافق اسم الزوج والزوجة

اسم ساره “سهوائي “الناري “ر” مائي ” هـ” ناري ” تكون مزاجيه هوائية ما تثبت على رأي.

وعادة الأسماء الثلاثية هي الافضل لابد يكون هناك توافق بين اسم الامهات والابناء وان تكون بنفس الطبع يكون أفضل حتى تمشى دفة الحياة وإذا كان اسم الابن هزيل “حرف هوائي مائي ناري ترابي” ما عنده حرفين نفس الطبع يكون هزيل

الا إذا كان اسم الام قوي يأخذ قوته من الام ” توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج.

توافق الاسماء مع الابراج

بالنسبة لتوافق الاسماء مع الابراج حيث تتم الحسبة للتوافق بين الاسماء خلال الجميع بين القيمة الرقمية للحروف التي تشكل أسماء الطرفين مع اضافة الرقم 7 إلى المجموع بعدها يتم اختزال الناتج وإسقاطه من العدد 9 حتى نحصل على رقم من تلك المجموعة “1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9” فإذا كان أسم البنت مني وأسم شريكها شريف يتم حسام التوافق بينهم عن طريق.

جمع اسم مي مني=40+50+10=100.

ثم قم بالجمع أسم شريف ش+ر+ي+ف= 300+200+10+80= 590.

بعدها يتم جمع مجموع الاسمين 100+590= 690.

ويجري ايضا إضافة العدد 7 إلى المجموع ليكون الناتج 697 بمعنى : 7+9+6=22 ثم يتم إسقاط 9 ليكون الناتج 13 بعدها يتم اختزال الناتج مره آخري من 9 ليكون الناتج الختامي 4 أي أن الرابطة الرومانسية بين منة وشريف قوية ويتخللها قدر هائل من النجاح من خلال توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج.

اقراء: كيف اعرف برجي بالهجري

معرفة التوافق بين شخصين عبر تاريخ الولادة

يمكن معرفة علم برجك خلال تاريخ ميلادك الميلادي

بالنسبة للتاريخ الميلاد الهجري قم اولا بتحويله التاريخ الميلادي عبر الإنترنت، في حال احتجت إلى معرفة برجك الغربي عن طريق تاريخ ميلادك من (اليوم والشهر والسنة) ويمكن التخلي عن السنة في الأبراج الغربية، وأما البرج الصيني أو البرج الطالع فيلزم علم (السنة).

هذا كله لغرض الوصول إلى النسبة المناسبة لقياس الحب بين العشاق، فإن كلا من المرتبطين والعاشقين في أسلوب إلى علم نسبة الحب والعشق بينهم ولكن كل ذلك من باب المرح والضحك، وليس يلزم الأخذ بتلك النسبة في أي من الأوقات، لأن تلك النسبة تعود إلى الأرقام الفلكية وهي في تحول.

فإذا قد كانت النسبة بين المحبين (تبدو عالية أو تبدو ضئيلة) فكل ذلك من باب المرح، لأن الحب بين العشاق في الفؤاد ولا يرجع إلى نسبة فلكية أو برج محدد، ولكن الحب يكبر بينهم من خلال الاهتمام والمشاعر وتبادلي كل تلك الأشياء بينهم.

توافق اسم الزوج والزوجة

في حالك كان معيار الحب أي نسبة التوافق ما بين 0 ٪ إلى – 25 ٪ – تلك الرابطة على ما تظهر غير ناجحة، ينتابها العديد من المشكلات التي ما تنفك أن ترجع. عليك البحث عن أسلوب لإنجاح تلك الرابطة أو البحث عن رابطة اخرى.

في حال كان معيار الحب أي نسبة التوافق ما بين 26 ٪ إلى 50 ٪ – يعطي الانطباع أنه إما أنت أو شريك حياتك يملك إشكالية في إظهار العاطفة والحميمية. سعى اضافة بعض الحميمة الى علاقتك قل لشريكك: ” أنا أحبك” أو ” أنت أجمل ما في حياتي” او ” لا أستطيع من دونك حبيبي”

في حال كانمعيار الحب اي نسبة التوافق ما بين 51 ٪ الى 75 ٪ – تلك الرابطة تظهر جيدة، ولكن ذلك لا يقصد أن الأمر مضمون مئة بالمئة، عليك أن تكون نصح لأن تلك الرابطة قد تذهب في اي من الاتجاهين لهذا كافح للحفاظ عليها ولكن ابقي الاختيارات مفتوحة.

إذا قد كانت نسبة التوافق ما بين 76 ٪ إلى 89 ٪ – أنت وشريك حياتك متوافقين للغاية، والتوقعات لنجاح تلك الرابطة هي جيدة بشكل كبير وقد ينتج عنها ارتباط لهذا كن على تأهب لاستغلال الإمكانية في أقرب وقت جائز وعندما تحين الإمكانية.

في حال كان معيار الحب أي نسبة التوافق ما بين 90 ٪ الى 100 ٪ – يا لحظك، عليك ان تكون سعيدا، بعض الأشخاص خلقوا ليكونوا سويا ويظهر أنك لقد وجدت نصفك الثاني، وجدت الفرد الذي يكملك. مبروك عليك تلك الرابطة المتميزة لمعرفة توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج.

خاتمة التوافق بين الاسماء في الزواج والحب والارتباط

في الخاتمة التوافق بين الاسماء في الارتباط والحب والزواج يجب أن تعرف أن الحب هو اهم شيء في حال فوز أي رابطة بينهم، وأن الحب بين العشاق هو أجمل ما في الدنيا فلا نستطيع قياس هذا الحب عبر المرح وقياسه خلال الارقام الفلكية وعلم الابراج .

x