تنزيل فيس بوك لايت الاسود 2021 الجديد | Dark Facebook Lite APK | ماسنجر الاسود

تنزيل فيس بوك لايت الاسود 2021 الجديد | Dark Facebook Lite APK | ماسنجر الاسود



يمكنك الآن تنزيل فيس بوك لايت الاسود Facebook Dark 2021 لنظام Android. يضم تطبيق Facebook حاليًا ملايين المستخدمين حول العالم ، ووفقًا للإحصاءات الأخيرة ، فقد وصل إلى 2.23 مليار مستخدم نشط شهريًا في الربع الأخير من عام 2019 ، مما يجعله أكبر منصة للتواصل الاجتماعي على الإطلاق. ومن أجل الحفاظ على تفاعل هؤلاء المستخدمين معه ، يقوم Facebook باختبار الوضع الليلي لـ Messenger ، من أجل إضافة الوضع المظلم إلى تطبيق Facebook نفسه ، وليس فقط Messenger. لكن لحسن الحظ ، هناك نسخة مسربة من فيسبوك المظلم يمكنك تنزيلها من الأسفل.

يوجد إصداران من تطبيق Facebook ، Dark Mode. الأول هو التطبيق المسرب ، والذي يأتي على شكل تطبيق APK بحجم 120 ميغابايت ، والذي يمكنك تنزيله من الأسفل. الآخر هو تطبيق Facebook Lite الأسود ، وهو إصدار (خفيف / صغير) بحجم 1.44 ميجا بايت تقريبًا ، لكننا قدمناه فقط للأشخاص الذين اعتادوا على إصدار Facebook Lite الرسمي ، فهو يعتبر متطابقًا ولكن مع وجود خيار تشغيل الوضع الليلي.

اقرأ أيضًا: قم بتنزيل أحدث إصدار من Facebook Messenger 2021 مجانًا Facebook Messenger

تحميل بلاك فيس

اسم التطبيق

Dark Facebook Lite

إصدار

259.0.0.36.115 [ألفا]

التحديث الاخير26 فبراير 2021
اسم المبرمج
أنتأندرويد 4.1 أو أحدث
حجم التطبيق40.28 م

تنزيل Facebook Lite Black apk لنظام Android

قم بالتحميل من ANDROIDFILEHOST

أعلاه وضعنا الروابط لتنزيل ملف dark-Facebook-v141_rev2.apk بآخر تحديث (نسخة مسربة من Facebook الأسود وهي نسخة "أقدم" من النسخة الرسمية ، وبعد تنزيلها يمكنك تثبيتها مباشرة باتباع خطوات تثبيت apk المعتادة ، مع العلم أنك قد تحتاج إلى السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان داخل الهاتف.
فيسبوك لايت اسود
فيسبوك لايت اسود

Facebook Lite Dark [رسمي]

Dark Facebook Lite (لمن لا يعرفه) ، هو إصدار خفيف من إصدار Facebook الأساسي يحتوي فقط على الوظائف الأساسية التي يمكنك التعامل معها يوميًا كمستخدم Facebook ، وهو مناسب للهواتف الضعيفة ، خاصة القديمة منها ، وكذلك المستخدمين الذين يعانون من بطء سرعات الإنترنت. واجهة المستخدم في Face Lite ضعيفة مقارنة بالإصدار الأصلي. مع عدم وجود رسوم متحركة أو تأثيرات بصرية ، لن تجد معظم ميزات Facebook المعتادة ، بالإضافة إلى حقيقة أنه لا يستنزف أيًا من موارد الهاتف على الإطلاق كما يفعل تطبيق Facebook عادةً.

ملاحظة مهمة: لتفعيل الوضع الليلي في Dark Face Lite ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ، ثم التوجه إلى زر Dark Mode وتفعيله ، وستلاحظ على الفور أنه تحول إلى اللون الأسود ، سواء في القوائم أو المحتوى.
فيسبوك لايت بلاك
فيسبوك لايت بلاك
قم بتمكين Facebook Lite Dark Mode
قم بتمكين Facebook Lite Dark Mode

ستلاحظ أنه يبدو قديمًا ، لكنه تلقى بالفعل تحديثًا لـ Dark Mode قبل الإصدار الرسمي أعلاه ، وهو أمر غريب إذا سألتني لأنه كان دائمًا يحصل على ميزات Facebook الأساسية في وقت متأخر جدًا! لكن على الرغم من ذلك ، أعتقد أنه لا يوجد شيء غريب ، حيث أن معظم تطبيقات Facebook قد حصلت بالفعل على الوضع المظلم ، مثل WhatsApp الأسود ، و Instagram الأسود ، وكذلك Dark Messenger ، وأخيراً Facebook Lite الأسود. على أي حال ، يمكنك تنزيل Dark Facebook Lite من الروابط التالية:

اسم التطبيق

فيسبوك لايت

إصدار

188.0.0.2.119

التحديث الاخير26 فبراير 2021
اسم المبرمج
أنتAndroid 4.0.3 أو أعلى
حجم التطبيق1.44 ميجابايت
المطور: Facebook

السعر: مجاني



تنزيل Dark Facebook Lite [ملف APK]

قم بتنزيل أحدث APK

x