تنزيل برنامج ايمو 2021 للموبايل والكمبيوتر اخر اصدار مجانا imo messenger

تنزيل برنامج ايمو 2021 للموبايل والكمبيوتر اخر اصدار مجانا imo messenger



برنامج ايمو يعتبر من أفضل التطبيقات التي تتعلق بالدردشة والتواصل مع الأصدقاء، وهي التي تُمكن المستخدمين من رؤية ذويهم سواء داخل البلاد أو خارجها عبر الاتصال صوت وصورة ومكالمات الفيديو، وذلك لأنه يتمتع بنقاء في الصوت والصورة دون تشويش أو تقطيع مهما كانت شبكة الواي فاي ضعيفة.

عكس ما ستجده في بعض التطبيقات الأخرى مثل الواتس اب و فيسبوك والسناب شات وغيرها من تطبيقات التواصل الأخرى، فمنذ أول يوم تم طرح برنامج imo من قِبل الشركة المالكة، وهي تعي جيداً أنه سينجح نظراً لاستعانتها بنخبة كبيرة من أمهر مطوري البرامج والتطبيقات على مستوى العالم.

الأمر الذي جعل تطبيق إيمو يلقى رواجاً كبيراً بين العديد من التطبيقات، حيث أنه استطاع أن يقف صامداً وسط منافسة شرسة من تطبيقات التواصل الأخرى والذي تمكن خلال فترة وجيزة من الحصول على عدد تحميلات كبيرة، لأنه لاقى قبول كبير على مستوى دول العالم المختلفة بسبب التقنيات العالية التي استخدمها المبرمجون في الصوت والصورة.

تحميل برنامج ايمو Imo 2021

والجدير بالذكر أن ايمو تم إتاحته لجميع أنواع الهواتف الذكية سواء التي تعمل بالأندرويد أو الأيفون بالإضافة إلى إمكانية تحميله على أجهزة الحواسيب الشخصية أو الحواسيب المحمولة أيضاً، لذلك خلال السنوات الأولى من طرحه وصل الايمو عدد مستخدميه إلى 5 مليون مستخدم حول العالم أما الآن فقد وصل عدد مستخدميه إلى حوالي 150 مليون مستخدم من شتى بقاع العالم.

معلومات حول برنامج ايمو imo messenger

برنامج إيمو ماسنجر هو أحد التطبيقات الحديثة التي تداولها عدد كبير من مُحبي التواصل صوت وصورة مع الأصدقاء أو الأقارب والأحباب، والجدير بالذكر أن imo messenger تم طرحه بشكل مجاني غير مدفوع كي يسمح لأكبر فئة من المستخدمين تحميله دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري للحصول عليه.

ومن أكثر الدول التي تستخدمه بشكل أساسي كالتطبيق رقم واحد لديهم هم المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة، خاصةً بعد حظر استخدام التطبيقات الأخرى التي تنتهك الخصوصية والبيانات لديهم، حيث أنه يمكن التواصل من خلاله برسائل نصية ومكالمات هاتفية ليس هذا فحسب بل أنه يمكن أكثر من شخص للتواصل مع بعضهم البعض.

أما عن المعلومات التقنية التي تتعلق بـ تطبيق إيمو ماسنجر هي كالتالي:

  • اسم البرنامج: برنامج إيمو – imo.
  • اسم الإصدار: 8.6.0.
  • تاريخ التحديث: 25 / 9 / 2019م.
  • الشركة المطورة: شركة إيمو إم
  • حجم البرنامج : 39.3 MB بالنسبة لهواتف الأيفون، وحجم التطبيق 14 MB لهواتف الأندرويد.
  • ترخيص البرنامج: البرنامج تم طرحه بشكل مجاني غير مدفوع للحصول عليه من أي دولة بالعالم.
  • الأنظمة المتوافقة: يعمل التطبيق مع العديد من الأنظمة التي تتمثل في الأندرويد لهواتف السامسونج بالإضافة إلى نظام ios لهواتف الأيفون فضلاً عن إمكانية تحميل التطبيق على الحواسيب الشخصية التي تعمل وفق نظام الويندوز سواء فيستا أو إكس بي فضلاً عن ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 أيضاً.
  • اللغة: اللغة العربية واللغة الإنجليزية بالإضافة إلى 40 لغة أخرى كي يتمكن من استخدامه جميع المستخدمين حول العالم.

كيفية تحميل ايمو Imo على الأيفون والأندرويد والحواسيب الشخصية

لتحميل ايمو على الأندرويد اتبع التالي:

  • يمكن كخطوة أولى الدخول إلى متجر جوجل بلاي وتدوين اسم البرنامج باللغة العربية أو الإنجليزية هكذا IMO أو إيمو.
  • سيظهر في محركات البحث رقم 1 ثم بالنقر على install وانتظر قليلاً حتى يتم تحميل برنامج الايمو على الجهاز.
  • تحقق من اتصال الهاتف الذكي خاصتك بشبكة الوايف اي لضمان سرعة التحميل.
  • عقب ذلك قم بالنقر على Open لإستخدام ايمو ايمو أو اذهب إلى أيقونة البرنامج على سطح الشاشة الرئيسية.
  • عقب ذلك يمكنك الاستمتاع واستخدام ايمو مكالمات فيديو عبر الرابط الذي سنقوم بوضعه في أخر المقال.

تنزيل تطبيق ايمو Imo

تنزيل تطبيق ايمو Imo

من اجل تنزيل ايمو imo على الأيفون اتبع التالي :-

  • قم بكتابة اسم التطبيق سواء بالعربي أو بالإنجليزي “ايمو” او “imo” وعقب ظهوره في محرك البحث الأول قم بالنقر على Get.
  • انتظر قليلاً حتى تمام التحميل ثم قم بفتح برنامج ايمو من سطح الجهاز الرئيسي، وذلك عبر النقر على الرابط أسفل المقال.

تنزيل تطبيق ايمو Imo للايفون

تنزيل تطبيق ايمو Imo للايفون

من اجل تنزيل برنامج ايمو عبر الحواسيب الشخصية :-

  • قم بالذهاب إلى المتصفح الخاص بك، ثم قم بكتابة رابط الشركة الرئيسي والذي سنقوم بوضعه في أسفل المقال.
  • عقب ذلك قم بالنقر على كلمة تحميل تطبيق ايمو الموجودة داخل مربع أخضر والتي ستنقلك إلى صفحة أخرى.
  • عقب ذلك سيسألك الموقع للتأكد عن طريق نافذة صغيرة مدون بها التنزيل الأن داخل مربع أخضر قم بالنقر عليها من اجل تنزيل ايمو.
  • ثم سيطلب منك مكان لحفظ التطبيق داخل الحاسوب الخاص بك وانتظر قليلاً حتى يتم تنزيل imo ثم قم بفتحه بسهولة.

تطبيق إيمو

تطبيق إيمو

كيفية إستخدام وعمل حساب علي تطبيق إيمو Imo 2019

لإستخدام ايمو imo لأول مرة يجب النقر على أيقونة التطبيق الموجودة على سطح الشاشة الرئيسية للهاتف ثم اتبع التالي:

  • عند النقر على أيقونة برنامج اليمو سيظهر لك رسالة إذن للتطبيق تتضمن السماح لدخول التطبيق جهات الاتصال الخاصة بك بالإضافة إلى التحكم في المكالمات الهاتفية قم بالنقر على Allow.
  • عقب ذلك سيتطلب منك برنامج imo إدخال رقم الهاتف الخاص بك لإرسال كود التحقق إلى الهاتف ذاته، عقب الانتهاء من هذه الخطوة سيتطلب منك تعين اسم مستخدم خاص بك، ثم وضع صورة شخصية سواء مخزنة بالجهاز أو التقاط صورة حية مباشرة بكاميرا التطبيق.

عمل حساب علي برنامج imo للموبايل

عمل حساب علي برنامج imo للموبايل

  • وبهذا يكون الايمو الحديث جاهز للاستخدام والاستمتاع مع الأصدقاء.

مميزات تطبيق ايمو imo ماسنجر

ايمو مكالمات مجانيه مزايا عديدة يتمتع بها والذي جعل منه رقم واحد بين العديد من التطبيقات التي تتعلق بالدردشة والمكالمات الهاتفية، ومن بين تلك المزايا التالي:

لا يشترط وجود شريحة لتشغيله

يمكن تحميل ايمو على الهواتف الذكية دون الحاجة إلى وجود شريحة ذكية داخل الهاتف، ولكن لابد من الاستعانة برقم هاتف للتسجيل ولتحميل جهات الاتصال المتصلة برقم الهاتف الذي قمت بإدخاله.

لذلك يمكن تنزيل ايمو مجانا بسهولة على أي أجهزة لوحية لا تدعم الشرائح الذكية مثل تلك الخاصة بالأطفال أو بعض الأجهزة المُخصصة للإنترنت فقط، مما يسهل استخدامه دوناً عن التطبيقات الأخرى.

إمكانية التخزين السحابي

يتسم الايمو بإمكانية تخزين البيانات الخاصة بك من أي وسيلة تقوم بالدخول بها إلى التطبيق، وذلك حتى يتسنى لك الدخول إلى حسابك الشخصي على البرنامج من خلال أي جهاز سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حتى حاسوب شخصي.

إمكانية تواصل الدردشة حتى عند تغير الجهاز

يمكنك Imo من الدردشة والتواصل مع الأصدقاء من جهاز إلى أخر دون انقطاع، أي أنه من الممكن أن تقوم بالتحدث مع أحد الأصدقاء من خلال التطبيق الموجود على الحاسوب، وترغب في النزول من المنزل لظرف ما، فيمكنك فتح برنامج ايمو بسهولة وتكملة المحادثة

البحث داخل صفحة الدردشة

قد يكثر عدد النصوص الكتابية داخل إحدى الدردشات بينك وبينك أصدقائك، وتود البحث عن معلومة ما أو شيء هام قد سرده لك الصديق وتاه وسط كثافة النصوص الكتابية، يمكنك برنامج ايمو من خلال شكل العدسة المتوفر داخل المحادثة من البحث عن أي كلمة ترغب بها والتي ستصل بك على الفور إلى ما تبحث عنه.

تطبيق إيمو موفر للمساحة

يتميز تطبيق ايمو بصغر حجمه وخفته، مما يسمح لك بتوفير مساحة جيدة على الجهاز الخاص بك للعديد من التطبيقات والألعاب الأخرى، بالإضافة إلى أن حجمه القليل يساهم بشكل فعال في أداء الجهاز بشكل سريع وجيد دون تعطل أو تباطؤ.

حصوله على أعلى نسبة إقبال في متجر جوجل بلاي

حصل تطبيق الايمو على علامات متقدمة من قِبل العديد من المستخدمين، كما أن أراء أغلب المستخدمين أنه تطبيق جيد للغاية، حيث أنه حصل على 4.3 من 5 كأفضل تطبيق من تطبيقات الدردشة والتواصل صوت وصورة بين المستخدمين وبعضهم البعض.

إنشاء مجموعات علي ايمو

يمكنك ايمو من إنشاء مجموعات للتواصل بشكل جماعي، فإن كنت ترغب في تحديد موعد مع الأصدقاء أو المناقشة حول العديد من الأعمال مع زملاءك في العمل، يمكن التحدث إليهم عبر منصة إيمو بمنتهى السهولة.

عمل محادثة جماعية علي ايمو

عمل محادثة جماعية علي ايمو

مشاركة الصور والفيديوهات والملفات علي الايمو

يُتيح الايمو إمكانية إرسال واستقبال العديد من الصور والملفات بطريقة سريعة وفعالة للغاية، بالإضافة إلى إتسام جميع المحادثات بالخصوصية التامة والسرية والتشفير.

مسح الرسائل الغير مرغوب بها

قد تقوم بإرسال بعض الرسائل عن طريق الخطأ لبعض الأصدقاء، وتكتشف ذلك عقب النقر على زر الإرسال، فماذا تفعل إذن وأنت ترغب ألا يرى هذا الصديق الرسالة الخاطئة، وهذا ما يسمح به برنامج ايمو عبر النقر على الرسالة مطولاً ثم قم بالنقر على خانة مسح أو Delete.

رؤية من قام بمشاهدة بروفايلك IMO

يظهر إلى جوار حسابك الشخصي أو بروفايلك علامة تشبه الجرس، عقب النقر عليها يمكنك رؤية من قام بالاطلاع على حساب الإيمو الخاص بك،

من شاهد بروفايلك علي Imo

من شاهد بروفايلك علي Imo

لا يحتاج إلى إشارة إنترنت قوية

لا يحتاج برنامج ایمو إلى إشارة إنترنت قوية حتى تتمكن من مراسلة الأصدقاء، فيمكن لقاطني الأماكن النائية والبعيدة عن شبكات الوايف اي الجيل الرابع من استخدام التطبيق بمنتهى السهولة.

شرح مفصل حول إعدادات برنامج ايمو Imo

ضبط إعدادات الستوري في الايمو

في الواجهة الرئيسية لـ تطبيق إيمو يظهر الستوري الخاصة بك، وعبر النقر عليها سيطلب منك التطبيق إذن الدخول إلى عالم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكن من تحميل الصورة التي ترغب في تحميلها على الستوري وبجوارها علامة تشبه الترس، والتي يمكن من خلالها ضبط إعداد الستوري من حيث التحكم فيمن يرى الـ Story الخاصة بك.

اعدادات الاستوري تطبيق ايمو

اعدادات الاستوري تطبيق ايمو

ضبط الحساب الشخصي

يمكن ضبط البروفايل الخاص بك في حالة الرغبة في تغير اسم المستخدم الخاص بك، أو تغير رقم الهاتف في حال قمت بشراء خط جديد وتود تفعيل التطبيق عليه، أو في حالة الرغبة في بيع الجهاز وترغب في قفل حسابك الشخصي حتى لا يتمكن أحد غيرك من الوصول إليه.

ويمكن الوصول إليه عن طريق النقر على الخطوط الثلاثة الأفقية في واجهة تطبيق IMO والتي ستنقلك إلى Setting ومنها إلى Imo Account Setting ومنها يمكنك إعداد ما ترغب به.

الحساب الشخصي Imo

الحساب الشخصي Imo

ضبط الإشعارات

يمكنك يمو من ضبط الإشعارات بصفة عامة من حيث ضبط النغمة التي ترغب في سماعها عندما يرسل لك أحد الأصدقاء رسالة، بالإضافة إلى إمكانية ضبط الاهتزاز وكتم الصوت أو فتحه.

فضلاً عن إمكانية ضبط الإشعارات الخاصة بالمجموعات التي تشترك بها بشكل منفصل، من حيث صوت تلك الإشعارات والاهتزاز وكتم الصوت من عدمه أيضاً، وذلك حتى تتمكن من معرفة هل هذه الرسالة قادمة من صديق أم من إحدى المجموعات التي قمت بالاشتراك في أحدها.

ليس هذا فحسب بل يمكن أيضاً ضبط الإشعارات القادمة من التعليق على الستوري الخاصة بك، مع ضبط ظهورها من قِبل الأصدقاء فقط أو أصدقاء الأصدقاء، فضلاً عن إمكانية ضبط النغمة القادمة من المكالمات الهاتفية المرئية والصوتية عبر تطبيق إيمو بالإضافة إلى الاهتزاز من عدمه، وكل خيار يتجاور معه مؤشر يمكنك تمريره يميناً أو يساراً حسب اختيارك، ويمكنك ضبط كل ذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات Setting ثم النقر على خيار Notifications لتظهر معك قائمة الإعدادات التالية:

الاشعارات في تطبيق Imo

الاشعارات في تطبيق Imo

ضبط إعدادات الخصوصية لتطبيق ايمو

يمكنك عبر النقر على Settings والذهاب إلى Privacy لضبط العديد من الإعدادات التي تتعلق بالخصوصية والتي تتمثل في التحكم فيمن يرى أخر ظهور لك على تطبيق إيمو وذلك عبر النقر على Last Seen والذي يمكنك من خلاله التحكم من بين الأصدقاء من يروا ذلك أو كل الناس يرى ذلك أو لا أحد يرى أخر ظهور لك، وهو الذي يفضله الكثير من المستخدمين.

بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الرمز الخاص بك من يراه والموجود باسم Avatar فعبر النقر عليه يعطي لك العديد من الخيارات، للتحكم فيمن يرى الرمز الخاص بك هل كل الناس هل الأصدقاء فقط أم أنك ترغب ألا يرى أحد الرمز الخاص بك على الإطلاق.

فضلاً عن التحكم في من يرى الحساب الشخصي والبروفايل الخاص بك هل ترغب في أن يراه كل الناس أم الأصدقاء فقط أم أنك ترغب في ألا يراها أحد غيرك، مع إمكانية حظر بعض الحسابات التي قد تزعجك عبر النقر على Block Contacts

اعدادات الخصوصية Imo

اعدادات الخصوصية Imo

ضبط الإعدادات العامة

يمكن التحكم من خلال تطبيق إيمو 2019 في اللغة المراد تشغيل التطبيق بها وذلك عبر النقر على Settings ومنها إلى General ومن ثم Language لاختيار اللغة التي ترغب بها.

بالإضافة إلى التحكم في تخزين الصور ومقاطع الفيديو القادمة من خلال رسائل الأصدقاء فستجد في خيار Storage حفظ الصور او مقاطع الفيديو ويتجاور معهما مؤشر يمكن تحريكه جهة اليمين في حالة الرغبة في حفظ الصور ومقاطع الفيديو على ذاكرة تخزين الهاتف، وتمريرها جهة اليسار في حالة عدم الرغبة في ذلك.

كما يمكن التحكم في تحميل تلك الصور عند اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي فقط أو في حالة اتصال الهاتف ببيانات الهاتف وذلك عبر النقر على تحكم التحميل أو Download Manager .

مع إمكانية مسح المحادثات في حالة الرغبة في عدم رؤية أحد المتطفلين على الجهاز الخاص بك وفتح التطبيق ورؤية المحادثات والنصوص الكتابية بينك وبين الأصدقاء.

الاعدادات العامة برنامج Imo

الاعدادات العامة برنامج Imo

عمل فيديوهات Live ورؤية فيديوهات الأخرين

يمنحك برنامج ايمو القدرة على عمل العديد من فيديوهات اللايف لمشاركتها مع كافة مستخدمي التطبيق أو أصدقائك فقط، وتنقسم فيديوهات اللايف إلى العديد من القوائم، ستجد قائمة Recommended والتي يوجد بها أشهر الفيديوهات اللايف وأكثرها مشاهدة، بالإضافة إلى قائمة Nearby والتي تمكنك عقب السماح لتطبيق إيمو بتحديد موقعك من تحديد مقاطع الفيديو للأشخاص القريبين منك من حيث السكن.

بالإضافة إلى قائمة Language والتي يمكن من خلالها رؤية كافة الفيديوهات التي تتحدث بنفس اللغة التي قمت بضبط الإعدادات العامة بها، وأخر قائمة هي Country وهي تلك التي يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات للمستخدمين القاطنين معك في نفس البلدة، ويمكن الذهاب إلى هذا الإعداد عن طريق النقر على الشرط الأفقية الثلاثة في واجهة الايمو ومنها إلى Live.

فيديو لايف تطبيق ايمو ماسنجر

فيديو لايف تطبيق ايمو ماسنجر

تغير لون خلفية شاشة الدردشة في برنامج ايمو

تأتيكم صفحة الدردشة عبر تطبيق إيمو بيضاء اللون أو أوف وايت ولكن لن يجبرك التطبيق على مواصلة الدردشة بهذه الخلفية بل يمكنك تغير لون الصفحة الرئيسية للدردشة بينك وبين الأصدقاء عن طريق النقر على النقاط الثلاثة الموجودة بالجزء العلوي من شاشة الدردشة ثم النقر على Change Color والتي عقب النقر عليها ستنقلك إلى صفحة بها العديد من الألوان الأخرى لتختار ما تشاء منها.

تغيير لون الدردشة برنامج imo

تغيير لون الدردشة برنامج imo

إرسال إيموجي أو رسومات

يشتمل IMO على عدد كبير من الإيموجي التي تعبر عن حالتك وانطباعك في حالة الرغبة في توصيلها إلى الأصدقاء عبر النصوص الكتابية، وليس هذا فحسب بل يمتلك التطبيق خاصية جديدة قد لا تجدها داخل أي تطبيق أخر ألا وهي إمكانية الرسم والإرسال إلى الصديق على الفور ويتم ذلك عن طريق فتح صفحة الدردشة مع الصديق والنقر على أيقونة الإيموجي الخاصة بالبرنامج وسيظهر شكل فرشاه رسم قم بالنقر عليها لتظهر لك قائمة صغيرة بها بعض الإعدادات.

من بين تلك الإعدادات إمكانية تغير لون الفرشاة حيث يوجد عدد كبير متوفر من الألوان، بالإضافة إلى ثلاث نقاط لتحديد سمك الخط الذي ترغب في الرسم به، بالإضافة إلى علامة أخرى أسفلها لمسح أي خط خطأ قمت بعمله، ومن ثم قم بالنقر على السهم الأزرق الموجود أقصى اليمين لإرسالها إلى الصديق.

تطبيق إيمو

تطبيق إيمو

أيقونة رؤية الستوري الخاصة بالأصدقاء أو أصدقاء الأصدقاء

تظهر بجوار أيقونة الستوري الخاصة بك، أيقونة أخرى عقب تحميل أحد الأصدقاء أو أصدقاء الأصدقاء حسب ضبطك للإعدادات، عندما يقوم أحدهم بوضعها والتي يمكن من خلالها عمل لايك أو إعجاب كما يمكن مشاركة الستوري الخاصة بهم مع بعض الأصدقاء على نفس التطبيق أو على التطبيقات الأخرى.

استوري الاصدقاء

استوري الاصدقاء

عيوب برنامج ايمو ماسنجر للأيفون والاندرويد

بالطبع كما أكدنا أن لكل تطبيق مزايا وعيوب ورغم احتواء imo على عدد كبير من المزايا التي تجعله في مقدمة تطبيقات التراسل والمكالمات الهاتفية، إلا أن هناك بعض العيوب التي تتمثل في التالي:

  • أثبت عدد كبير من مطوري تطبيق ايمو للموبايل ومبرمجيه أن التطبيق يستهلك قدر كبير من البطارية أثناء تشغيله مما يتسبب في استنزاف سريع للبطارية.
  • لا يشتمل imo messenger على رابط دعوة مثل باقي التطبيقات لذلك إن كنت ترغب في إضافة أحد الأصدقاء إلى مجموعة ما يمكنك طرح اسمها عليه للبحث عنها داخل التطبيق، نظراً لعدم إتاحة البرنامج بإرسال روابط دعوة.
  • لا يمكنك مشاركة الموقع الخاص بك مع بعض الأصدقاء كما الحال في ماسنجر فيسبوك والواتساب والانستجرام، مما يجعل فكرة مشاركة الموقع تتم عن طريق أي تطبيق أخر لأنه يفقد هذه الميزة.
  • قد ينتهك الإيمو الذي تم تثبيته على أجهزة الحواسيب الشخصية بيانات وخصوصية المستخدمين مما يجعل الرسائل المُرسلة والمتلقية عرضة للانتهاك والتلصص.
  • يقوم البرنامج المُثبت على أجهزة الكمبيوتر أو الحواسيب الشخصية بنقل البيانات والملفات الشخصية الخاصة بك إلى شركات الإعلانات المختلفة على منصات التواصل الإجتماعي المتنوعة مثل تويتر وفيسبوك وجوجل وغيرها من المنصات الأخرى.

هل تطبيق إيمو يحافظ على خصوصية مستخدميه وأمان بياناتهم؟

نعم يتميز برنامج إيمو ماسنجر بالمحافظة على خصوصية العديد من مستخدميه من شتى بقاع العالم، لأن مبرمجوه يعوا جيداً حاجة كل مستخدم إلى الخصوصية والأمان، حيث يقوم التطبيق على تشفير جميع المكالمات الهاتفية المرئية والصوتية أيضاً وذلك من أجل استمتاع المشتركين بمكاملة هاتفية سرية دون تجرؤ أحد على انتهاك خصوصياتهم، ولكنه لا يحافظ على الأمان والخصوصية في حالة تم تنزيله على أجهزة الحواسيب الشخصية والحواسيب المحمولة حيث أنه يتمكن من خرق البيانات الخاصة بالمستخدمين دون علماً منهم.

روابط تحميل تطبيق إيمو للأندرويد والأيفون والكمبيونر

لكل المهتمين بتنزيل أخر إصدار من برنامج ايمو Imo برابط مباشر نقدم لكم أخر إصدار من التطبيق.

تحميل على تطبيق إيمو للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:

تنزيل برنامج ايمو للإندرويد اخر اصدار مجانا – اضغط هنا

تحميل تطبيق إيمو لهواتف الأيفون التي تعمل بنظام ios من متجر أب ستور عبر الرابط التالي:

تنزيل ايمو Imo للأيفون اخر اصدار مجانا – اضغط هنا

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر عبر الرابط الرسمي لموقع الشركة:

تنزيل تطبيق ايمو Imo للكمبيوتر اخر اصدار مجانا – اضغط هنا



لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك

x