تفعيل برنامج  6.35 IDM مدى الحياة 2020

تفعيل برنامج 6.35 IDM مدى الحياة 2021



تنزيل برنامج انترنت داونلود مناجر IDM 6.35 مع كراك التفعيل كامل اخر اصدار مدى الحياة

تعريف مختصر عن برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager للكمبيوتر

انقر هنا لتحميل البرنامج

بالتأكيد كلنا نحتاج لتحميل الفيديوهات و الصوتيات والبرامج والالعاب وباقي الملفات
التي تعجبنا من على الانترنت وهناك العديد من البرامج التي تقوم بهذه المهمة
منها المجانية والمدفوعة لكن يعتبر برنامج “انترنت داونلود مانجر” من افضل واشهر هذه البرامج حيث يتوفر برنامج Internet Download Manager على مميزات كثيرة تجعله متفوقا واكثر شهرة مقارنة بباقي برامج التحميل وفي هذا الموضوع الحصري أقدم لكم برنامج التحميل idm 6.32 مع التفعيل الكامل مجانا والان تابع المقال لتوضيح بعض المصطلحات وفهم كيفية تفعيل برنامج Internet Download Manager .
ماهو برنامج انترنت داونلود مانجر
هو احد اكثر البرامج شهرة في مجال تنزيل الملفات من شبكة الانترنت حيث تستطيع مع وجود برنامج داونلود مانجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل جميع الملفات الصوتية والفيديوهات والتطبيقات والبرامج والالعاب ويقوم البرنامج بتحميل هذه الملفات بسرعة فائقة جدا مع امكانية استئناف التحميل في اي وقت بعد توقفه بسبب انقطاع الانترنت مثلا او حتى بعد انطفاء الجهاز واعادة تشغيله ويوفر البرنامج جميع المعلومات المتعلقة بالملف المراد تنزيله كحجم الملف وسرعة التحميل ونقل البيانات ويوفر برنامج إنترنت داونلود مانجر ميزة التحميل المباشر من داخل البرنامج عن طريق اضافة رابط ملف او صفحة معينة الى قائمة البرنامج لتحميل محتواها مباشرة وتحميل ملفات متعددة في نفس الوقت بالاضافة الى ان ان البرناج يدعم الكثير من المتصفحات من جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا وهو برنامج بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج لخبرة مسبقة .
هل برنامج انترنت داونلود IDM مجاني ؟
يوفر برنامج Internet Download Manager فترة تجريبية 30 يوم ثم بعد ذالك ستكون مضطرا لشراء البرنامج للاستمرار في استعماله او ازالته من جهازك حيث يتوقف عن العمل كليا حتى التفعيل لكن لا تقلق نحن سنقدم لك احدث نسخة مع التفعيل الكامل بشكل سريع ومضمون حيث تنتشر الكثير من الطرق الغير مفيدة وغير الشغالة في تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر او يستغلون حاجتك لتفعيل البرنامج لتمرير فيروسات مضرة داخل ملفات البرنامج لجهازك لكن نحن نقدم لكم احدث نسخة مع اسرع طريقة لتفعيل برنامج انترنت داونلود ونشتغل لمدى الحياة وهي امنة بالتأكيد .
ملاحضة : روابط تحميل البرنامج موجودة في نهاية المقالة
تفعيل Internet Download Manager

خصائص ومميزات برنامج إنترنت داونلود مانجر 2019 مع التفعيل

يمتاز برنامج إنترنت داونلود بالعديد من الخصائص التي جعلته يتربع على عرش برامج التحميل من الانترنت من اهمها :
  • يزيد من سرعة تحميل الملفات حتى خمسة اضعاف السرعة الحقيقية
  • يقوم باستئناف التحميل تلقائيا او يدويا بعد انقطاع التحميل (بسبب انقطاع الانترنت المفاجئ او انطفاء الجهاز او لاسباب اخرى وبذالك تتجنب اعادة التحميل من الصفر)
  • لديه واجهة بسيطة جدا وسهلة الفهم والاستخدام
  • دعم الغالبية الساحقة من مواقع الانترنت حيث يوفر امكانية التحميل من معظم المواقع
  • تحميل مقاطع الفيديو بسهولة من على YouTube مثلا وذالك بصيغ مختلفة (MP4 ، MKV ، …) وبجودة متعددة (480p ، 720p ، 1080p ، …) .
  • يمكن دمجه بسهولة في جميع متصفحات الانترنت كجوجل كروم ومتصفح فايرفوكس عن طريق اضافة خاصة به
  • متوافق مع جميع نسخ الونداوز vista, 7 , 8 , XP , 10 …
  • تنزيل الملفات بسهولة والكثير من المميزات القوية نتركك لاكتشافها

طريقة عمل برنامج إنترنت داونلود مانجر

يقوم برنامج انترنت داونلود بعد تنزيله بجهازك بتنصيب اضافة خاصة في اي متصفح تستخدمه تعمل الاضافة على اضهار علامة التحميل فوق الفيديوهات والصوتيات وباقي الملفات التي قد ترغب في تحميلها وبعد الضغط على الزر يبدا التحميل مباشرة .
لماذا عليك تفعيل برنامج Internet Download Manager
يتيح لك تفعيل انترنت داونلواد مانجر الاستمتاع بمييزات البرنامج الرائعة مدى الحياة عوض استغلاله خلال الفترة التجريبية فقط حيث يتيح لك كراك تفعيل idm 6.32 نسخة بريميوم من البرنامج وبدون الشراء .

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج انترنت داونلواد مناجر 6.32 اخر اصدار مجانا

الان ننتقل لطريقة تثبيت وتفعيل البرنامج بسرعة وبطريقة مضمونة تابع المراحل التالية :
المرحلة الاولى : بعد التحميل قم بفك الضغط على ملف .zip عن طريق winrar مثلا للحصول على ملف « TutoGenial.com – IDM 6.32 Build 5 Crack »
المرحلة الثانية : قم بفتح الملف واضغط مرتين على idman632build5.exe لبدأ عملية التثبيت

المرحلة الثالثة : بعد تثبيث برنامج IDM اقطع الانترنت عن جهازك و اغلق IDM من شريط المهام افتح ملف Crack من الملفات المحملة وقم بنسخ ملف IDMan.exe ولصقه في المسار المتبث بداخله برنامج انترنت داونلواد ( عادة ما يكون المسار C:/ > Programes Files (86) > Internet Download Manager أو C:Program FilesInternet Download Manager) , المسار مبين في الصورة التالية (windows 7) .

مسار لصق ملف IDmane
المرحلة الرابعة : في الاخير قم بالضغط على ملف Key.reg لتفعيل سريال النسخة الخاصة بك . ستظهر نافذة للتأكيد اضغط OK أو YES.
هذا فيديو توضيحي لكيفية التفعيل خطوة بخطوة اذا لم تستطع فهم الخطوات كتابيا
[embedded content]
تنبيه : لا تقم بتحديث هذه النسخة حتى لو طلب البرنامج ذالك , اذا قمت بالتحديث ستفقد سريال التفعيل ولن تتمتع بالبرنامج لمدى الحياة قم بالرجوع لهذه الصفحة بشكل دوري لتحميل النسخ الجديدة من البرنامج فور نزولها مع التفعيل بسريال مجاني جديد .
مبروك عليك برنامج Internet Download Manager مفعل بالكامل احدث اصدار مجانا من الان فصاعدا بوسعك تحميل ملفاتك بسرعة وسهولة والتمتع بافضل برنامج لتحميل الملفات الرقمية .

روابط تحميل برنامج IDM

اذا مع اخر واهم مرحلة وهي مرحلة التحميل , لقد رفعنا الملف في العديد من السيرفرات السريعة للتحميل تفضل بروابط تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager مع التفعيل مجانا.انقر هنا لتحميل البرنامج


x