ترجمة ملفات pdf إلى العربية مجاناً ترجمة بي دي اف إلى العربية

ترجمة ملفات pdf إلى العربية مجاناً ترجمة بي دي اف إلى العربية



سنقدم لكم اليوم اسهل الطرق ترجمة ملفات pdf إلى العربية حيث تقوم ترجمة ملفات بي دي اف من الإنجليزية إلى العربية مجاناً.

طريقة ترجمة ملفات pdf إلى العربية مجاناً

على الرغم من أن حاجز اللغة قد يحد من الوصول إلى محتوى هذه الملفات واﻹستفادة منها، إلى أن هناك العديد من المواقع والخدمات الموجودة على اﻹنترنت والتي تقدم للجميع خدمة الترجمة النصية مثل ترجمة جوجل أو ترجمة ملفات PDF من أي للغة إلى اللغة العربية والعكس.

ترجمة ملفات بي دي الف إلى العربية عن طريق ترجمة جوجل Google Translate

ترجمة جوجل Google Translate

مع وجود العديد من خدمات الترجمة إلى اللغة العربية، إلا أن الترجمة الأكثر إستخدمًا هي ترجمة جوجل وهي الأكثر دقة من غيرها من خدمات الترجمات اﻷخرى، وكما أنها خدمة تسمح لك بترجمة النصوص من أي للغة إلى اللغة العربية عن طريق نسخ ولصق النص في مربع الترجمة، فهي أيضًا تسمح لك ترجمة ملفات pdf إلى العربية من أي الإنجليزية أو اي لغة إلى اللغة العربية.

ولتحقيق ذلك، كل ماعليك هو الدخول إلى الموقع Google Translate وفي الجزء العلوية من الصفحة سترى خيار المستندات، قم بالنقر علية، ومن ثم سيأخذك إلى شاشة تسمح لك برفع المستند، تدعم اﻷداة ترجمة العديد من المستندات مثل (PDF و DOC و DOCX و RTF و TXT).
بمجرد رفع الملف ستكن خدمة الترجمة من جوجل قادرة على إكتشاف للغة الملف تلقائيًا وسيتوجب عليك الضغط على (ترجم) بعد تعين اللغة المطلوب الترجمة إليها، ومع ذلك لاحظ أن عملية اﻹنتهاء من الترجمة تعتمد على عدد الصفحات في الملف وفي كل اﻷحوال فهي لن تزيد على دقايق معدودة، لتتمكن من من تحميل النص المترجم.
اقرا ايضا

ترجمة بي دي اف إلى العربية عن طريق خدمة مستندات جوجل Google Docs

خدمة مستندات جوجل Google Docs

خدمة مستندات جوجل وهي خدمة من جوجل تأتي مدمجة في متصفح جوجل كروم، تسمح لك بإنشاء وتعديل المستندات على اﻹنترنت، وهي تسمح لك بترجمة المستندات وملفات PDF في نفس الوقت من الخيارات في أعلى المستند.

  • ولتحقيق ذلك، قم بفتح متصفح جوجل كروم ومن ثم الدخول إلى مستندات جوجل.
  • بعد ذلك انقر على إيقونة المجلدات في أعلى الصفحة.
  • ستفتح لك نافذة جديدة > من علامة تبويب تحميل قم برفع الملف بالنقر على “اختيار ملف من جهازك”.
  • سيتم اﻷن فتح الملف تلقائيًا على شكل مستند.
  • من قائمة التبويبات في اﻷعلى أنقر على تبويب “أدوات” ثم ترجمة المستند.
  • ستظهر لك نافذة جديد أختر اللغة المطلوبة للترجمة، ثم أنقر على “ترجمة”.
اقرا ايضا|
بعد النقر على “ترجمة” سيتم فتح علامة تبويب جديدة في المتصفح، إنتظر قليلًا وسترى أن المستند قد تم ترجمته بالكامل إلى اللغة المحددة.

x