كيفية تداول الاسهم الامريكية في السعودية أو الإمارات

كيفية تداول الاسهم الامريكية في السعودية أو الإمارات



كثير منا يسال عن طريق تداول الأسهم الأمريكية في السعودية أو في الإمارات، لذلك قررنا اليوم كتابة هذه المقالة عن افضل منصة تداول الاسهم الامريكية و التداول في السوق الامريكي.

قيمة تداول الاسهم الامريكية في السعودية

تداول الاسهم الامريكية للسعوديين


لا يوجد شرط الجنسية لامتلاك أسهم الشركات الأمريكية. في حين أن الأوراق المالية الاستثمارية الأمريكية ينظمها القانون الأمريكي ، لا توجد أحكام محددة تمنع الأفراد الذين ليسوا من مواطني الولايات المتحدة من المشاركة في سوق الأسهم الأمريكية. ومع ذلك ، حتى إذا كان بإمكان المواطن غير الأمريكي تداول الأسهم والسندات الأمريكية بشكل قانوني ، فقد يظل مطلوبًا ) بالنسبة لهم للتشاور مع شركة استثمار واستخدام خدمات محترف.

شراء الاسهم الامريكية في السعودية


هناك بعض الأطواق الإضافية التي قد يضطر المستثمرون غير الأمريكيين إلى القفز عليها قبل الاستثمار في الأسهم الأمريكية. يخضع المالكون الأجانب وأصحاب الأصول الموجودة في الولايات المتحدة لمجموعة من القوانين الأمريكية التي تهدف إلى حماية المصالح الأمريكية. يمكن أن يساعد سمسار الأوراق المالية الدولي المستثمرين غير الأمريكيين في التأكد من التزامهم بأي لوائح تحكم الأسهم والسندات الأمريكية.

شروط فتح حساب في سوق البورصة الأمريكيةلا يوجد شرط الجنسية لامتلاك أسهم الشركات الأمريكية في سوق البورصة الأمريكية,هناك بعض الأطواق الإضافية التي قد يضطر المستثمرون غير الأمريكيين إلى القفز عليها قبل الاستثمار في الأسهم الأمريكية لأن المالكين الأجانب وأصحاب الأصول الموجودة في الولايات المتحدة يخضعون لمجموعة من القوانين الأمريكية التي تهدف إلى حماية المصالح الأمريكية.قد تطلب بعض شركات الوساطة مواطنين غير أمريكيين لإنتاج أنواع إضافية من وثائق الهوية من أجل الامتثال لسياساتهم الفردية.بالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون حقًا في فتح حساب في سوق البورصة الأمريكية في السوق الأمريكية ولكنهم يواجهون حواجز أمام الدخول ، هناك أيضًا بعض الشركات الأمريكية التي تدرج أسهمها في البورصات الأجنبية.

اطلع اكثر: كيفية شراء اسهم في البورصة الامريكية (افضل منصة تداول الأسهم الأمريكية).

التداول في السوق الامريكي


حتى إذا كنت لا تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، فلا يزال بإمكانك فتح حسابك وشراء الأسهم من السعودية او من الإمارات أو اي دولة أخرى .

. يمكنك الاستثمار في الشركات الأمريكية دون السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. لقد فعلت ذلك وما زلت تحتفظ بالأسهم الأمريكية. تقبل TDAmeritrade طلبك وسوف تقوم بتسجيلك عبر الإنترنت للاستثمار في الأسهم. يطلب منك وسطاء آخرون زيارة أحد فروعهم للتحقق المادي ، والذي قد يشمل سفرك إلى الولايات المتحدة الأمريكية. يجب عليك ملء الاستمارات عبر الإنترنت وطباعتها وتوقيعها وإرسالها بالبريد إلى مكتب Omaha.

يجب عليك إرسال نسخ من هويتك المحلية وإثبات العنوان البريدي. يجب عليك أيضًا إرسال نموذج إقرار IRS إليهم كونهم غير أمريكيين ويجب عليك تقديم رقم ضريبة الدخل المحلي.

بمجرد فتح حسابك عبر الإنترنت ، سيرسلون لك تفاصيل تسجيل الدخول عن طريق البريد وتعليمات تحويل الأموال. يمكنك تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك. بمجرد ظهور الأموال في حسابك كما تم استلامها ، يمكنك البدء في شراء الأسهم.

عمولة التداول في السوق الامريكي


لا توجد عمولة تدوال في السوق الأمريكي حيث ان معظم الشركات التي تقدم خدمات بيع وشراء الاسهم بشكل مجاني ولكن هنالك ضرائب لدخول السوق الامريكي وشراء الأسهم.

هناك آثار ضريبية على تداول الاستثمارات الأمريكية إذا لم تكن مواطنًا أمريكيًا. المستثمرون الذين يعتبرون رعايا أجانب غير مقيمين في الولايات المتحدة لأغراض الضريبة غير مسؤولين عن ضريبة أرباح رأس المال على أرباح استثماراتهم. هذا يعني أن شركة السمسرة لن تحتجز أي ضرائب من الأرباح في الحساب. ومع ذلك ، تتطلب العديد من البلدان الأخرى سكانها لدفع ضريبة أرباح رأس المال على الأموال المكتسبة في الأسواق الخارجية. قد يكون المستثمرون مسؤولين عن تلك الضرائب في البلدان التي يقيمون فيها أو حيث يدفعون الضرائب.

إذا كنت مواطنًا أجنبيًا غير مقيم ، وتستثمر في شركة تدفع أرباحًا ، فإن هذه الأرباح عادةً ما تخضع للضريبة كدخل بمعدل ثابت يبلغ 30 في المائة. هناك بعض الاستثناءات لهذه القاعدة: على سبيل المثال إذا كان بلد إقامة المستثمر متورطًا في معاهدة مع الولايات المتحدة تسمح بمعدل ضرائب أقل. وبالمثل ، فإن بعض المستثمرين مؤهلون للحصول على معدل ضريبة أقل على أرباح الأسهم إذا كانت الأرباح مرتبطة بالفائدة.

قواعد الضرائب الدولية معقدة للغاية ؛ وهذا سبب آخر قد يكون من المستحسن أن يعمل فيه مستثمر غير أمريكي مع وسيط دولي على دراية بالآثار الضريبية للاستثمار في الأسواق الخارجية.

اقراء ايضاً: ما أسباب جاذبية الأسهم الأمريكية للسعوديين ؟

x