كيفية التحديث لويندوز  11 الجديد مجاناً Windows 11

كيفية التحديث لويندوز 11 الجديد مجاناً Windows 11



أول إصدار تجريبي عام من Windows 11 متاح لأعضاء برنامج Windows Insider تعلم اليوم كيفية التحديث لويندوز 11. إليك كيفية تنزيله على الأجهزة المتوافقة.

لقد انتقل ويندوز 11 من المفهوم المجرد إلى الإعلان الرسمي في غضون أسابيع ، والآن يمكنك تجربة نظام التشغيل الجديد بنفسك.

بعد أربعة أيام فقط من الكشف الكبير عن Windows 11 ، أصدرت Microsoft أول نسخة تجريبية عامة (أو Insider Preview ، كما تسميها) لأعضاء برنامج Windows Insider . توفر فترة الاختبار هذه فرصة حاسمة للشركة لتحسين تجربة Windows 11 بعد ملاحظات المستخدم ، قبل الإطلاق الكامل المتوقع في أكتوبر.

برنامج Windows Insider مفتوح لكل شخص لديه جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وحساب Microsoft ، مما يعني أنه يمكنك تجربة Windows 11 بنفسك الآن. ومع ذلك ، يعد هذا تصميمًا مبكرًا – قد تكون بعض الميزات مفقودة ، ومن المحتمل حدوث أخطاء. على هذا النحو ، لا نوصي بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الرئيسي الخاص بك.

ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز احتياطي متاح ، فهذه فرصة رائعة لتجربة Windows 11 في وقت مبكر. بدون مزيد من اللغط ، إليك كيفية تنزيل الإصدار التجريبي من ويندوز 11 الآن.

أقرا كذلك: اهم برامج Windows التي ينبغي تحميلها في حاسوبك

تحديث ويندوز 11 مايكروسوفت

. أسهل طريقة لمعرفة ذلك هي تنزيل تطبيق Microsoft Health Check الرسمي للكمبيوتر الشخصي. لم يعد متاحًا للتنزيل من صفحة Windows 11 الرئيسية

سيخبرك هذا على الفور إذا كان جهازك يفي بمتطلبات ويندوز 11 مايكروسوفت

كيفية تحميل ويندوز 11 مايكروسوفت

يعد برنامج Windows Insider (أو البرنامج كما هو معروف في المملكة المتحدة) هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذا الإصدار المبكر من Windows 11. شريطة أن يكون لديك حساب مايكروسوفت نشط ، فلا يمكن أن يكون التسجيل أسهل. اتبع الخطوات التالية تحميل ويندوز 11 مايكروسوفت:

  1. على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، افتح الإعدادات
  2. توجه إلى التحديث والأمان واختر “برنامج Windows Insider” من الجزء الأيمن
  3. إذا لم تكن مسجلاً بالفعل ، فانقر فوق الزر “البدء”
  4. من النافذة المنبثقة التي تظهر ، انقر فوق “ربط حساب”
  5. اختر من حساب تم تسجيل الدخول إليه بالفعل ، أو سجل الدخول بتفاصيل جديدة
  6. في الشاشة التالية ، تأكد من اختيار “Dev Channel” – هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على الإصدار التجريبي من Windows 11 الآن.
  7. اضغط على “تأكيد” في هذه الشاشة والتالية ، مما يشير إلى موافقتك على الشروط والأحكام
  8. لإكمال التسجيل ، ستحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر ما إذا كنت تريد القيام بذلك الآن أو لاحقًا

كيفية تنزيل إصدار Windows 11 Insider Preview

تحديث ويندوز 11
طريقة تحديث ويندوز 11

إذا كنت عضوًا في برنامج Windows Insider (يمكنك التسجيل الآن مجانًا) ، فيمكنك تنزيل إصدار معاينة لنظام Windows 11 الآن. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الإصدارات التجريبية ، خاصة الإصدارات المبكرة منها ، تميل إلى أن تكون عربات التي تجرها الدواب. يجب ألا تقوم مطلقًا بتنزيل إصدار تجريبي على جهازك الأساسي ، فقط على جهاز اختبار إذا كان لديك واحد. بالنسبة لمعظم الناس ، من الأفضل انتظار الإصدار العام الذي يبدأ في أكتوبر. لا يتضمن هذا الإصدار الأول أيضًا كل ميزة جديدة ستصل في النهاية مع الإصدار العام.

ما زلت تريد تجربتها؟ إليك الطريقة.

1. تأكد من أنك تقوم بتشغيل إصدار مرخص من Windows 10 على جهازك ، وأنك مسؤول على الجهاز. قم بالتسجيل للانضمام إلى برنامج Windows Insider إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. أو قم بتسجيل الدخول إلى حساب Windows Insider الخاص بك. انقر فوق بدء الطيران .

2. انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> برنامج Windows Insider. انقر فوق البدء .

3. ضمن اختر حسابًا للبدء ، حدد + لتوصيل حساب Microsoft الذي سجلت به والمتابعة.

4. اتبع الإرشادات لاختيار التجربة والقناة التي ترغب في الحصول على إصدارات "المعاينة من الداخل" من خلال: قناة المطورين (للمطورين) ، أو القناة التجريبية (للمتبنين الأوائل) أو قناة معاينة الإصدار (لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أحدث الإصدار مباشرة قبل طرحه بشكل عام). لاحظ أن هذا الإصدار قادم إلى قناة Dev.

5. قم بمراجعة بيان الخصوصية والشروط ، وانقر فوق تأكيد . انقر فوق إعادة التشغيل الآن .

6. بعد إعادة التشغيل ، تأكد من صحة إعدادات البيانات حتى تتمكن من تنزيل إصدارات المعاينة. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية > التشخيص والتعليقات ، وتأكد من قلب مفتاح بيانات التشخيص الاختيارية إلى تشغيل .

7. انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update . انقر فوق الزر التحقق من وجود تحديثات . يجب أن تشاهد أحدث إصدار من Insider Preview استنادًا إلى الإعدادات التي حددتها.

من هناك ، يجب أن يتم تحديث جهازك بنفس الطريقة التي يتم بها تحديث أي تحديث آخر لنظام Windows ، وستكون على ما يرام.

تنزيل Windows 10: لا يزال بإمكانك الحصول على نظام تشغيل Microsoft مجانًا ، قبل وصول Windows 11

إذا كنت تمسك بالترقية إلى Windows 10 ، فقد حان الوقت الآن. أنهت Microsoft دعم Windows 7 منذ أكثر من عام ، وتريد من المتقاعدين الترقية إلى Windows 10 للحفاظ على تشغيل الأجهزة بأمان وسلاسة - خاصة قبل أن يبدأ Windows 11 في طرحه في أكتوبر . سيكون Windows 11 متاحًا فقط كترقية مجانية لمستخدمي Windows 10. سيتعين على أي شخص يعمل على أنظمة تشغيل أقدم أن يدفع مقابل الترقية. (إليك كيفية تنزيل Windows 11 عندما يكون متاحًا وكيفية التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون متوافقًا مع نظام التشغيل الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الانتقال من Windows 10 إلى Windows 11. )

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم أو كمبيوتر محمول لا يزال يعمل بنظام Windows 7 ، فيمكنك شراء Windows 10 Home على موقع Microsoft على الويب مقابل 139 دولارًا (120 جنيهًا إسترلينيًا ، 225 دولارًا أستراليًا). لكن لا يتعين عليك بالضرورة صرف النقود: لا يزال عرض الترقية المجاني من Microsoft الذي انتهى تقنيًا في عام 2016 مناسبًا للعديد من الأشخاص. مع اقتراب الإصدار الجديد المحتمل من Windows ، قد يكون الوقت مناسبًا الآن للتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار لتسهيل أي تحديثات مستقبلية.

عندما تم إصدار Windows 10 لأول مرة في يوليو 2015 ، قدمت Microsoft عرض ترقية مجاني غير مسبوق لمستخدمي Windows 7 و 8 و 8.1 ، جيد حتى يوليو 2016. ولكن في عام 2017 ، أبلغ موقع Ed Bott من موقع ZDNet الشقيق لـ CNET أن أداة الترقية المجانية لا تزال وظيفية . لقد جربته في نوفمبر 2019 وتمكنت من ترقية سطح المكتب طراز OptiPlex 9020 من Dell 2014 من Windows 7 Pro إلى Windows 10 Pro. اعتبارًا من أغسطس 2021 ، لا يزال القراء يرسلون لي بريدًا إلكترونيًا ويعلقون أدناه ، قائلين إنه يعمل معهم أيضًا.

تتعلق ترقية نظام التشغيل الخاص بك بأكثر من مجرد ميزات جديدة. لن يتمكن مستخدمو Windows 7 الذين لم يقوموا بالترقية إلى الإصدار الجديد من الحصول على تحديثات أو إصلاحات الأمان من Microsoft ، أو الدعم الفني لأي مشكلة ، مما يترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر أكبر من الفيروسات والبرامج الضارة. يقول المحللون إنه بينما واجه مستخدمو Windows 10 عددًا من الأخطاء على مر السنين ، تظل الترقية هي الخيار الأفضل للحفاظ على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ويبدو أن المزيد من الأشخاص يقومون بهذه الخطوة: فقد ذكرت شركة Microsoft في مايو أن نظام التشغيل Windows 10 لديه الآن أكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم . (لاحظ فقط أنه مع ظهور Windows 11 ، سينتهي دعم Windows 10 في عام 2025. )

x