تحميل متجر الوادي اب فالي AppValley للايفون مجاناً بدون جلبريك

تحميل متجر الوادي اب فالي AppValley للايفون مجاناً بدون جلبريك



تنزيل متجر AppValley لتحميل تطبيقات البلس للأيفون بدون جلبريك مجاناً

تنزيل متجر AppValley

تطبيقات البلس للايفون تعتبر من أكثر العناصر طلباً على هواتف ايفون وذلك لكونها توفر العديد من المميزات الإضافية التي تفيد المستخدم بشكل كبير ولكن شركة ابل لها سياسات متشددة بخصوص هذا النوع من التطبيقات لذلك يكون من الصعب الحصول عليها ولكن لحسن الحظ توفرت بعض المتاجر الخارجية التي تسمح بتحميل هذه التطبيقات بطريقة سهله جداً بل ويمكنك أيضاً تحديث هذه التطبيقات من خلال المتجر نفسه تلك المتاجر تعرف بين المستخدمين بالمتاجر الصينية من أفضل هذه المتاجر متجر صغير يسمى متجر الوادي أو متجر اب فالي AppValley يوفر لك هذا المتجر مجموعة من الإمكانيات الهائلة ومميزات حصرية مثل تطبيقات البلس والألعاب المدفوعة وغيرها من الأمور سوف نناقش كل هذا وأكثر في موضوعنا اليوم حول متجر اب فالي لهواتف ايفون حيث سوف نوضح لكم التطبيق بشكل كامل مع شرح لأهم مميزاته وطريقة تحميله وإستخدامه.

تنبيه : رابط التحميل تجدونه في نهاية المقال كما عودناكم

ما هو متجر الودي اب فالي AppValley ؟

متجر اب فالي هو أحد المتاجر البديلة لمتجر اب ستور الرسمي لهواتف ايفون بمختلف إصداراتها حيث يوفر هذا المتجر محتويات لا تتوفر في متجر ابل الرسمي تشمل هذه المحتويات التطبيقات والألعاب المدفوعة وأيضاً يمكنك تحميل تطبيقات البلس أو التطبيقات المعدلة مثل واتس اب بلس أو سناب شات بلسوغيرها من التطبيقات التي تلاقي إقبال كبير من مستخدمي أيفون هذه الأيام، ويمكن القول بأن متجر اب فالي يوفر لك طريقة سهلة للحصول على هذه التطبيقات والألعاب بدلاً من البحث عنها على المواقع عبر الأنترنت كما يمكنك من خلال هذا المتجر تحديث تطبيقات ايفون التي قمت بتحميلها سلفاً بمجرد إطلاق الإصدار الجديد منها ويمكنك تحديث كل تطبيقاتك دفعة واحدة، بشكل عام إذا كنت مهتماً بشكل كبير بالتطبيقات والألعاب المعدلة وتبحث عن متجر يوفر لك كل هذه المحتويات بشكل بسيط فهذا المتجر مناسب جداً لإستخدامك.

ما الذي يقدمه لك متجر اب فالي ؟

متجر AppValley لا يختلف كثيراً عن متجر اب ستور فهو يوفر لك بشكل أساسي ميزة تحميل تطبيقات ايفون المعدلة والمطورة ولن تحصل على أي ميزات إضافية مثل تلك التي يوفرها برنامج الأرنب أو متجر باندا مثل أداة تنظيف الجهز من المخلفات وتحرير الذاكرة وكلن في المقابل سوف تحصل على أداء مستقر جداً فيمكنك دائما تحميل كل ما تريد من التطبيقات والألعاب بدون توقف أو بدون إنتهاء شهادات المتجر لذلك فهو بعتبر من المتاجر المميزة المتوفرة في الوقت الراهن، إذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مزايا تطبيق اب فالي إنتقل إلي فقرة المراجة الكاملة وسوف تحصل على معلومات دقيقة حول جميع مهام التطبيق بشكل كامل.

طريقة تحميل وتثبيت متجر اب فالي على الأيفون

إذا كنت من مستخدمي المتجر بالفعل فقد إختلفت طريقة تثبيت وتحميل المتجر عن الإصدارات السابقة حيث أصبح يتم تحميل ملف تعريف للمتجر وتثبيته فقط على عكس ما كان في الماضي مثل التوثيق وخلافه، فيما يلي سوف نشرح لكم خطوات تحميل متجر اب فالي بشكل كامل حتى يعمل بدون مشاكل.

  • أولاً : توجه إلي صفحة التحميل من الزر الموجود بأسفل الصفحة أو توجه إليه مباشرة من هنا
    سوف تظهر لك صفحة تعرض لك أهم المعلومات حول المتجر ثم رابط التحميل قم بالضغط عليه، سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأن هذا الموقع يريد تحميل ملف قم بالموافقة عليه.

تحميل AppValley

  • ثانياً : في بضعة ثواني سوف يتم التحميل بعدها قم بالتوجه إلي الإعدادات بهاتفك وسوف تجد أنه تم تحميل ملف إعدادات جديد كما هو مبين في الصورة قم بفتح هذا الخيار لأتمام عميلة التثبيت.

AppValley للايفون

  • ثالثاً : بمجرد فتح الخيار السابق سوف تجد أمامك ملف تثبيت متجر اب فالي قم بالقيام بخطوات التثبيت العادية وذلك عن طريق النقر على زر التثبيت وإدخال الباسورد الخاص بك، بعد اتمام هذه الخطوات سوف يعمل المتجر لديك بدون أي مشكلة.

متجر AppValley

مراجعة أهم ما يقدمه برنامج اب فالي للايفون – متجر البلس

  • تطبيقات اليوم : هذه هي الواجهة الرئيسية للمتجر وتحتوى على أهم العناصر والتطبيقات التي يقوم المتجر بترشيحها لك بحيث تكون التطبيقات التي تقوم بتحميلها وتجربتها في هذا اليوم وغالباً ما تحتوى القائمة على أكثر التطبيقات تحميلاً على المتجر، بشكل عام سوف توفر لك هذه القائمة معرفة بتطبيقات جديدة لم تكن تعرفها من قبل.

شرح AppValley

  • الألعاب : هذا القسم يوفر لك مجموعة مميزة من الألعاب ويتم تقسيمهم لجزئين أساسيين، الجزء الأول وهو خاص بالألعاب المعدلة أو المطورة حيث يوفر لك مجموعة من الألعاب التي تم إضافة بعض التعديلات عليها مثل فتح الذهب أو تغييرات في شكل اللعبة، الجزء الثاني وهو عبارة عن التطبيقات المدفوعة والتي يوفرها لك المتجر بشكل مجاني وذلك يشمل معظم الألعاب المشهورة التي تتوفر بشكل مدفوع.

تحميل متجر اب فالي

  • التطبيقات : الأمر نفسه ينطبق على هذا القسم حيث يوفر لك عدد كبير من التطبيقات من أهمها التطبيقات المعدلة من تطبيقات شبكات التواصل الإجتماعي مثل واتس اب بلس للأيفون أو فيس بوك كما يتيح لك هذا القسم من المتجر تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً وسوف تجد تطبيقات مميزة جداً في هذا القسم.

AppValley

  • التحديثات : هذا يعتبر الجزء المميز في المتجر بحيث يسمح لك بالإطلاع علي التطبيقات والألعاب التي قمت بتحميلها مسبقاً بحيث أذا قررت تحديث بعض منها أو تحديثها كلها دفعة واحدة وهذه الميزة تغنيك عن حذف التطبيقات وإعادة تحميلها مجدداً في حال إطلاق إصدار جديد منها، وبالطبع يتم تحديث التطبيق بدون فقدان أي محتويات بداخله.

متجر اب فالي

  • البحث : هذا الجزء الأخير من التطبيق ويوفر لك ميزة البحث عن أي محتوى تريده على المتجر بحيث يمكنك كتابة أي شئ مثل إسم تطبيق أو لعبة تبحث عنه وسوف يظهر لك المتجر ما تريد في نتائج مرتبة بناء علي ما قمت بالبحث عنه.

اب فالي

كيفية التحميل من متجر اب فالي للأيفون

عملية التحميل من متجر AppValley بسيطة جداً كل ما عليك فعله هو التوجه إلي المتجر بعد أن تكون حمله وقمت بتثبيت ملف تعريفه كما سبق ووضحنا، قم بإختيار التطبيق المناسب الذي تود تحميله سواء كان من الواجهة مباشرة أو من خلال البحث وسوف تجد بجانب التطبيق علامة سهم للأسف أو كلمة Get أو الحصول لتحميل العنصر الذي تريده، بد ذلك مباشرة سوف تظهر لك رسالة لتأكيد التحميل قم بالسماح للتحميل ثم إنتثل لشاشة هاتفك الرئيسية سوف تجد التطبيق في مرحلة التحميل إنتظر التحميل ثم قم بالتوثيق أن لزم الأمر، فقط هذا كل شئ.

أفضل المتاجر الصينية البديلة لمتجر اب فالي

إذا قمت بتجربة متجر اب فالي ولم يعجبك لأي سبب فلا مشكلة هناك العديد من المتاجر المميزة التي يمكنك إستخدامها بدلاً من هذا المتجر وجميعها توفر بدائل قوية جداً ومميزات قد تكون أفضل في بعض الجوانب، أليك أفضل بدائل متجر اب فالي.

  • متجر باندا هيلبر : يعتبر من أفضل المتاجر المتوفرة حالياً ويعمل بدون أي مشكلة يوفر لك جميع التطبيقات سواء التطبيقات المعدلة أو التطبيقات المدفوعة وكذلك الألعاب أيضاً ويمكنك تحميل هذا المتجر بشكل مجاني تماماً ويوفر لك بعض الخصائص الإضافية مثل البحث مع ميزة العناصر الرائجة وإداة حذف مخلفات الهاتف وتحرير الذاكرة.
  • متجر تويك بوكس : متجر بسيط ولكنه يعتبر أحد أفضل المتاجر المتوفرة على الإطلاق حيث يوفر لك معظم التطبيقات الشهيرة بشكل مباشرة مع واجهة منظمة وتصميم مميز، التطبيق يعمل بإستقرار ولا يواجه مشاكل وسوف تحصل منه على كل التطبيقات والألعاب التي تريدها تقريباً إلا أنه لا يوفر كل العناصر مثل المتجر السابق.
  • متجر الارنب الصيني : يعتبر المتجر الأفضل على الإطلاق ولكنه يواجه بعض المشاكل حالياً ولا يتوفر سوى بنسخته المدفوعة فقط، متجر الأرنب يعتبر البديل القوي للمتجر الرسمي بهواتف ابل وذلك لما يقدمه من عدد هائل من التطبيقات والألعاب وكذلك يقدم مجموعة من الأدوات الإضافية المميزة فإذا كنت مستعد لدفع 12 دولار سنوياً فهذا المتجر الأفضل بدون منازع.
  • متجر مودي : المتجر الأخير في قائمتنا لليوم هو متجر عربي بتصميم بسيط جداً يخدم الغرض الأساسي منه فقط فهو عبارة عن صفحة ويب تحتوي على روابط مباشرة لتحميل أهم تطبيقات البلس والتطبيقات المعدلة، النسخ الموجودة على الموقع تعمل بشكل جيد ولكنها ليست محدثة بإستمرار، يعتبر حلاً مناسباً لمن يريد متجر بسيط للقيام بتحميل تطبيق أو إثنين بشكل سريع.

مميزات متجر AppValley

  • أداء مستقر : يوفر كل متجر اب فالي أداء مميز جداً فلن تواجه أي مشكلة مثل توقف المتجر أو توقف التطبيقات المحملة من خلاله كما أنه يعمل على أي إتصال إنترنت فلا تحتاج لإتصال إنترنت قوي جداً حتى يعمل معك التطبيق بشكل جيد.
  • توفر التطبيقات والألعاب : بنسبة كبير سوف تجد أي تطبيق أو لعبة تبحث عنها في هذا المتجر حيث يوفر عدد كبير من التطبيقات والألعاب التي يتم تحديثها بإستمرار بإضافة المزيد من العناصر، بشكل عام سوف تجد أي لعبة أو تطبيق مشهور.
  • أداة التحديثات : لن تكون مضطراً بعد الأن إلي حذف النسخة القديمة من التطبيق أو اللعبة التي قمت بتحيملها لقيام بتحميل التحديث الجديد، عن طويق هذه الأداة يمكنك تحديث جميع تطبيقاتك بضغطة زر واحدة مع المحافظة علي بياناتك.
  • مجاني بالكامل : المتجر متوفر بشكل مجاني تماماً ولن تدفع أي شئ مقابل الإستخدام وهذا بالطبع يعتبر ميزة كبيرة نظراً لتحول معظم المتاجر الأخري لنسخ مدفوعة فقط.
  • محدث بإستمرار : محتويات المتجر من التطبيقات والألعاب محدثة بشكل مستمر فبمجرد إطلاق إصدار جديد من أي لعبة أو تطبيق سوف تجده متوفر مباشرة على المتجر.

عيوب متجر AppValley

  • الإعلانات : العيب الوحيد الذي قد يؤثر على تجربة إستخدامك للتطبيق هو عرض الإعلانات التي قد تكون في بعض الأحيان مزعجة ولكن بشكل عام يمكنك التعايش معها لأنها تظهر في أماكن محددة ولا تتغير ولا توجد إعلانات منبثقة.

فيديو – شرح طريقة تحميل وتثبيت وإستخدام متجر الوادي اب فالي AppValley للايفون مجاناً بدون جلبريك

[embedded content]

إلي هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية هذا المقال الذي قمنا فيه بعمل مراجعة شاملة لمتجر اب فالي للأيفون حيث وضحنا لكم التطبيق بداية من كيفية التحميل وحتى شرح الإستخدام، نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مميز يليق بكم كما نأمل أن تشاركونا آرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات، دمتم بود
x