تحميل برنامج القبلة Qibla افضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت

تحميل برنامج القبلة Qibla افضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت



أصبح تحميل برنامج القبلة ربط البحث عن اتجاه القبلةQibla connect Finder للهواتف الذكية ضرورة حتمية لكافة مستخدمي هذا النوع من الهواتف، وخاصةً كثيري السفر والترحال من مكان إلى أخر ولن يتمكنوا من تحديد اتجاهات القبلة في تلك الأماكن وذلك حتى يتسنى لمسلمي العالم أداء الصلاة وفق القبلة الصحيحة، لضمان صحة الصلاة وقبولها لدى رب العالمين سبحانه وتعالى، لذلك حرص المبرمجين والمطورين لهذا التطبيق على إصدار تطبيقات تقوم بتحديد قبلة الصلاة أينما كنت، وحرصوا على طرحه بأكثر من لغة حتى يتمكن مسلمي العالم من استخدامه بشكل سهل وبسيط ويعتبر تطبيق محدد القبلة افضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت.

وبالرغم من تعدد كم التطبيقات التي تتعلق بأمر تحديد القبلة وأداء فرائض الصلوات الخمس، إلا أن تثبيت تطبيق القبلة لتحديد اتجاة القبلةQibla connect Finder هو الأفضل والذي حظى على رضاء نسبة كبير من المستخدمين المسلمين الذي قاموا بتقييم التطبيق بعلامة مرتفعة تصل إلى 4.4 من 5 وجاءت كافة التعليقات بها إشادة وشكر للقائمين على التطبيق ومعديه.

تنزيل برنامج تحديد القبلة الجديد مجانا

تنزيل برنامج تحديد القبلة الجديد مجانا

معلومات عن ملف تحميل برنامج القبلة Qibla للهواتف الذكية

تم طرح تطبيقQibla conect Finder ليكون بمثابة مساعدة ومعاونة لمسلمي العالم في شتى بقاع الأرض، وتحديداً الذين يتواجدون بشكل مستمر خارج المنزل نظراً لطبيعة أشغالهم وأعمالهم، والذين يقومون بالتوجه كل يوم إلى مكان مختلف وبالتالي من الصعب تحديد جهة القبلة في كل مكان، وعقب طرح هذا التطبيق تمكن مستخدمي التطبيق من تحديد القبلة قبل الصلاة، وبلغت نسبة تنزيل برنامج تحديد القبلةQibla conect Finder أكثر من 10 مليون بالرغم من طرح التطبيق خلال فترة وجيزة فقط، وهذا يدل على دقة نجاح التطبيق وحصوله على استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين، ولمزيد من المعلومات التقنية حول برنامج القبلة عن اتجاه القبلة اقرأ الأسطر التالية:

  • اسم البرنامج: القبلة ربط البحث عن اتجاه – Qibla connect Finder
  • اسم الإصدار: 6.4.
  • تاريخ أول إصدار: 17 / 12 / 2013م.
  • تاريخ التحديث: 27 / 9 / 2019م.
  • الشركة المطورة:Digital Purchases.
  • حجم التطبيق : 30 MB.
  • ترخيص البرنامج: البرنامج مجاني بحت وغير مدفوع ولا يحتاج إلى دفع اشتراك شهري أو سنوي للحصول على التطبيق، ولكن يوجد به العديد من الإعلانات فإن كنت لا ترغب في مشاهدة تلك الإعلانات يمكنك شراء النسخة المدفوعة مقابل 45 جنيه مصري فقط أو اشتراك شهري بقيمة 17 جنيه.
  • الأنظمة المتوافقة: الجدير بالذكر أن تنزيل برنامج اتجاه القبلة يتوافق مع العديد من الأنظمة التشغيلية للهواتف الذكية والتي تتمثل في نظام الأندرويد بكافة إصداراته.
  • اللغة: يدعم التطبيق اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى التي تتمثل في الروسية والفرنسية فضلاً عن الماليزية والإندونيسية والتركية والإسبانية وأخيراً اللغة الإيطالية والتايلاندية وذلك حتى يتمكن مسلمي العالم من استخدام التطبيق باللغة التي يفهمها الجميع.

معلومات تنزيل تطبيق اتجاه القبلة

معلومات تنزيل تطبيق اتجاه القبلة

كيفية تنزيل برنامج القبلة Qibla connect Finder علي متجر جوجل بلاي

  • من أجل تحميل برنامج القبله للصلاه لهواتف الأندرويد يتوجب عليك الذهاب إلى متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق بالتحديد مثل الذي قمنا بتدوينه في الفقرة السابقة سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
  • حيث أنك إن قمت بتدوين أي اسم أخر سيظهر أمامك قائمة كبيرة من التطبيقات التي أعدت خصيصاً لغرض تحديد القبلة، ولكن إن قمت بتدوين اسمه تحديداً سيظهر في محرك البحث الأول.
  • ولمزيد من التأكد ستجد أيقونة التطبيق على شكل بصلة زرقاء اللون قم بالنقر فوقها لتظهر صفحة التطبيق الرئيسية قمم بالنقر على تثبيت أو Install.
  • انتظر قليلاً حتى يتم تثبيت تطبيق القبلة ربط البحث عن اتجاهQibla connect Finder مع التأكد من اتصال الهاتف الذكي الخاص بك بشبكة الوايف اي.
  • عقب التحميل قم بالنقر على الزر الأخضر Open أو فتح، حتى تقوم باستخدام التطبيق بسهولة أو يمكن النقر على أيقونة التطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية.

تنزيل برنامج القبلة اخر اصدار للإندرويد

تنزيل برنامج القبلة اخر اصدار للإندرويد

تابعو أيضا : تحميل تطبيق أذكار المسلم 2019.

كيفية استخدام برنامج القبلة لتحديد اتجاة القبلة

  • للبدء في استخدام اتجاه القبلة للايفون مجانا والانتفاع به يجب النقر على أيقونة التطبيق وقراءة الأذونات التي يتطلبها التطبيق والتي تتمثل في دخول التطبيق إلى الهاتف الخاص بك، والدخول إلى الموقع أيضاً يجب النقر على Grant Permisions.
  • عقب ذلك قم بالنقر على السماح لدخول التطبيق إلى الصور والملفات الخاصة بجهازك، ثم قم بالنقر على السماح للتطبيق بإدارة المكالمات الهاتفية، أخر نقطة هي السماح للتطبيق بالدخول إلى موقع الهاتف.
  • عقب ذلك يمكنك الاستمتاع بالتطبيق من الداخل والدخول إلى إعداداته والاستمتاع بكافة مزاياه.

استخدام برنامج القبلة

استخدام برنامج القبلة

مميزات تطبيق القبلة ربط البحث عن اتجاه Qibla connect Finder

من المؤكد أنك تتسائل لماذا تطبيق القبلة أفضل من التطبيقات الأخرى التي تؤدي نفس الغرض، ولماذا حظى هذا التطبيق بنسبة تحميل تصل إلى 10 مليون مستخدم حول العالم وأكثر دوناً عن غيره، حيث أن باقي التطبيقات أكثر عدد تحميل لها هو مليون واحد فقط بالرغم من طرحها قبله بكثير، إذن فهناك العديد من المزايا التي يحظى بها هذا التطبيق والتي تتمثل في التالي:

يتسم التطبيق بقياس دقيق للغاية

من أبرز ما يتسم به تحميل برنامج القبلة ربط البحث هو دقة قياسه أينما كنت، حيث أن هناك العديد من التطبيقات التي لا تتحلى بالدقة في بعض الأماكن وبالتالي تفقد الغرض الأساسي من تحميلها وتشغل مكان فارغ دون الاستفادة منه، ولكن لكسب دقة أكبر يمكنك أن تبقي الجهاز بشكل مسطح على طاولة مستوية أو أي مكان مستوي وعلى مقربة جيدة من بعض الحقول الكهروماغناطيسية حتى يتم تشغيل بوصلة القبل بشكل أكثر دقة.

التطبيق متوفر على جوجل بلاي مجاناً

يسعى العديد من المستخدمين إلى الحصول على تطبيقات مجانية تفي بأغراضهم وتحقق متطلباتهم دون الحاجة إلى دفع اشتراك للحصول على التطبيق والاستمتاع بمزاياه، وبالفعل لأم مطوري التطبيق قاموا بعمل دراسة عميقة حول طبيعة المستخدمين فقد قرروا طرح نسخة مجانية بإعلانات حتى يقومون بتقديم خدمات وتحسينات عالية الجودة ونسخة أخرى مدفوعة من تحميل تطبيق محدد القبلةQibla connect Finder خالية من الإعلانات وبها بعض المزايا الجديدة والتحسينات.

تحديد اتجاه القبلة بشكل دقيق وسريع

يقوم تطبيق القبلة أساساً على تحديد موقعك من اتجاه الكعبة باستخدام الجي بي إس الخاص بالجهاز خاصتك، ومنها يقوم التطبيق بتحديد البوصلة تجاه الكعبة كي تتمكن من أداء فريضة الصلاة بشكل سليم.

حجم التطبيق خفيف

من أفضل ما يتسم به برنامج القبلة أنه خفيف الحجم فهو لا يكثر عن 30 ميجا بايت لذلك فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله، كما أنه يمكن المستخدمين من التعامل معه بكل سهولة دون عرقلة أداء أنظمة تشغيل هواتفهم الذكية، وهذا ما يبحث عنه المستخدمين بشكل دائم.

إمكانية احتساب المسافة بينك وبين القبلة

يمكنك التطبيق من تحديد المسافة بشكل دقيق بالكيلومترات بالإضافة إلى الدرجات، مع القدرة على معرفة مواقيت الصلاة عن طريق التذكير والتنبيه وفق بعض النغمات المتوفرة داخل التطبيق حتى يقوم المسلمين بأداء الفرائض في أوقاتها.

شرح مفصل حول إعدادات تحميل تطبيق القبلة ربط البحث عن اتجاه Qibla connect Finder

يشتمل التطبيق على عدد كبير من الأقسام التي يمكنك الاستفادة من كل شيء بداخلها ومن بين تلك الإعدادات:

تحديد أوقات الصلاة وتشغيل تنبيهات لكل فريضة

عقب رؤية الواجهة الرئيسية بعد تحميل برنامج القبلة تظهر بها قسم Salat الذي يمكن من خلاله ضبط أوقات الصلوات الخمس كما يمكن ضبط التنبيه الخاص بكل صلاة على حِدى حتى يتمكن مسلمي العالم من أداء الصلوات الخمس في أوقاتها وفق كل بلد والصورة التالية توضح بشكل أكثر تفصيلي.

تحدد وقت الصلاه برنامج القبلة

تحدد وقت الصلاه برنامج القبلة

قراءة القرآن بأكثر من لغة

يوجد قسم أخر يتعلق بالقرآن الكريم به كافة سور كتاب الله باللغة العربية الأصلية التي أنزل الله بها جل وعلى كتابه العزيز، مع إمكانية الترجمة وفق اللغة التي يرغب المستخدم والتي يجيدها عبر النقر على كلمة ترجمة، فضلاً عن إمكانية تحميل السورة على الهاتف من خلال النقر على السهم بالجهة السفلية والتحكم في حجم الخط المدون به القرآن عن طريق النقر على حرف T بالتمرير يميناً أو يساراً، فضلاً عن إمكانية البحث عن رقم آية معينة ترغب في قرائتها عقب النقر على كلمة Goto.

اعدادات برنامج القبلة

اعدادات برنامج القبلة

البحث في القرآن الكريم

يمكنك النقر على Search Quran للبحث عن أسماء الله والحسنى مثلاً، أو يمكن البحث عن الحيوانات داخل آيات الله، أو الآيات التي تتحدث عن الصدق والشكر حيث يوفر لك هذا الخيار العديد من الكلمات البحثية التي يمكنك من خلال النقر عليها رؤية الآيات التي تشتمل على محرك بحثك بسهولة.

البحث في القراءن

البحث في القراءن

كورسات قرآن

يوفر لك تحميل تطبيق القبلة ربط البحث عن اتجاهQibla connect Finder إمكانية الذهاب إلى المتجر الخاص بها لتصفح بعض الكورسات الخاصة بالقرآن الكريم حيث يظهر قائمة من الكورسات التي يمكنك الاختيار فيما بينهم عبر النقر على إحداهم والتسجيل يكون مقابل مبلغ مالي رمزي مع توفير 3 حصص مجانية.

الكورسات الدينية علي برنامج القبلة

الكورسات الدينية علي برنامج القبلة

تحديد القبلة والبحث عن المساجد

يمكنك النقر على أيقونة Visul Qibla حتى تتمكن من تحديد القبلة أينما تكون كل ما عليك وضع الهاتف على سطح مطسح ومستوي وقم بقراءة القبلة، والتوجه بالصلاة باتجاهها، مع التمكن من البحث والعثور على أقرب المساجد لموقعك الجغرافي بشرح وافي لعنوان كل مسجد حتى يتم الوصول إليه بسهولة ويتم ذلك عبر النقر على أيقونة Find Mosques.

برنامج تحديد القبلة 2020

برنامج تحديد القبلة 2020

توفير كم كبير من الأدعية

بعد تحميل برنامج القبلة يمكنك النقر على Duas للوصول إلى أكبر قائمة من الأدعية المحببة للمسلمين والغير متمكنين من حفظها، وتشتمل هذه القائمة على أدعية تتعلق بأذكار الصباح والمساء بالإضافة إلى دعاء الصلاة ودخول الخلاء والسفر وغيرها من الأدعية المتنوعة.

الادعية الموجودة في برنامج القبلة

الادعية الموجودة في برنامج القبلة

التسبيح علي برنامج القبلة

توفر لك أيقونة Tasbeeh العديد من خيارات التسبيح المتاحة لذكر اسم الله الذي يطمئن القلوب الضائعة، ويتم ذلك عبر النقر على الأيقونة التي توفر قائمة كبيرة من التسبيحات عقب اختيار أحدها تظهر سبحة بنية اللون يتم النقر على حباتها ويقوم التطبيق بالعد حتى تصل إلى 333 تسبيحة في كل ذكر.

التسبيح علي برنامج القبلة

التسبيح علي برنامج القبلة

يدلك التطبيق على المطاعم الحلال من حولك

من أكثر ما يظهر في برنامج القبلة هو أيقونة Halal Places الذي يظهر كافة المطاعم والأماكن التي تبيع بعض المأكولات الحلال من حولك، حتى لا يختلط عليك الأمر ببعض المحلات التي تبيع بعض المأكولات المحرمة على المسلمين.

المطاعم الحلال علي برنامج القبلة

المطاعم الحلال علي برنامج القبلة

إمكانية معرفة التقويم الهجري وأهم المناسبات به

يمكنك النقر على Hijri لرؤية التقويم الهجري باليوم والشهر والعام وتوافقه مع الأشهر الميلادية مع بيان تاريخ أهم المناسبات الدينية التي ستأتي خلال العام الحالي، كما توجد أيقونة خاصة بأسماء الله الحسنى باللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً حتى يتسنى لمستخدمي التطبيق ذكر أسماء الله باللغتين مع إمكانية تنزيل أسماء الله والحسنى بصوت بعض الدعاة عبر النقر على السهم العلوي من الصفحة، كما يمكنك مشاركة أسماء الله الحسنى مع بعض الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

التقويم الهجري علي تطبيق القبلة

التقويم الهجري علي تطبيق القبلة

عيوب تحميل برنامج القبلة ربط البحث عن اتجاه Qibla connect Finder

من بين عيوب تطبيق محدد القبلة أنه يتخلله العديد من الإعلانات عن طريق إرسال نوافذ إعلانية منبثقة عندما يتم النقر على أي أيقونة من أيقونات التطبيق وهذا الشيء أدى إلى انزعاج الكثير من المستخدمين.

برامج تهم كل مسلم :-

تحميل برنامج القبلة مجانا برابط مباشر Qibla connect Finder

لتحميل برنامج القبلة بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد

تنزيل برنامج القبلة اندرويد مجانا – ضغط هنا

لتحميل برنامج القبلة بشكل مجاني من اب ستور للأيفون

تنزيل برنامج القبلة ايفون مجانا – ضغط هنا

لتحميل برنامج القبلة للموبايل برابط مباشر مجانا

تنزيل برنامج القبلة برابط مباشر مجانا – ضغط هنا



لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك

x