تحديث بيتا PUBG Mobile 1.3 متوفر الآن للمستخدمين للاندرويد تنزيل رابط APK

تحديث بيتا PUBG Mobile 1.3 متوفر الآن للمستخدمين للاندرويد تنزيل رابط APK



آخر تحديث لـ PUBG Mobile 1.3 Beta: بعد أن تلقى تحديث PUBG Mobile 1.2 استجابة إيجابية ، يقوم مطورو اللعبة الآن بإطلاق المرحلة التجريبية للترقية التالية. ومن المثير للاهتمام أنه قبل إطلاق أي من الميزات الجديدة للمستخدمين العالميين لـ PUBG Mobile ، يمكن للاعبين تجربتها في الإصدار التجريبي. هنا يمكنك معرفة كيفية تنزيل التحديث التجريبي PUBG Mobile 1.3 beta (الإصدار العالمي). اقرأ أيضًا – كسبت أفضل 100 تطبيق اشتراك 13 مليار دولار في عام 2020 ، ويتصدر موقع YouTube ما يقرب من مليون دولار

يجب أن يلاحظ اللاعبون أن حجم ملف APK هو 624 ميغابايت ، وبالتالي يجب أن يكون لديهم مساحة كافية على أجهزتهم لتنزيل ملف APK لتحديث الإصدار التجريبي 1.3 بيتا من PUBG Mobile. اقرأ أيضًا – لعبة الجوال الأكثر تنزيلًا عبر العالم في عام 2020 ، PUBG تحتل المرتبة الرابعة.

تنزيل تحديث بيتا PUBG Mobile 1.3

هل تريد تنزيل التحديث التجريبي للإصدار 1.3 من PUBG Mobile العالمي باستخدام ملف APK؟ ثم يجب عليك اتباع الخطوات الواردة أدناه لتنزيل وتثبيت الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.3 (الإصدار العالمي) على هاتفك. إليك رابط تنزيل APK(اضغط هنا) لتحديث الإصدار التجريبي 1.3 من PUBG Mobile العالمي. اقرأ أيضًا – تم تحقيق 30 لعبة صينية للجوال بقيمة 9.24 مليار دولار أمريكي في عام 2020 ، وتتصدر PUBG القائمة

1) يحتاج اللاعبون إلى تنزيل ملف APK للإصدار التجريبي من الرابط المذكور أعلاه.

2) يحتاجون أيضًا إلى تحديد موقع ملف APK وتثبيته. يجب تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم إجراؤه مسبقًا.

3) بمجرد انتهاء المستخدمين من التثبيت ، يمكنهم تشغيل PUBG Mobile واختيار حزمة الموارد المطلوبة. عند انتهاء التنزيل ، سيحتاجون إلى النقر فوق خيار الضيف.

4) بعد ذلك ، سيظهر مربع حوار يطالب اللاعبين بإدخال رمز الدعوة.

5) بعد إدخال الرمز ، يجب عليهم النقر فوق الزر الأصفر الموجود أسفله.

بمجرد الانتهاء من التثبيت ، يمكن للاعبين تجربة الميزات الجديدة في التحديث التجريبي أيضًا. ومع ذلك ، إذا واجه اللاعبون أي خطأ في التحليل أثناء تثبيت ملف بيتا ، فيمكنهم إعادة تنزيله واتباع الخطوات المذكورة أعلاه. الأهم من ذلك ، أن اللاعبين الذين لديهم رمز الدعوة يمكنهم فقط تشغيل الإصدار التجريبي من PUBG Mobile.

x