أكلات تزيد القوة الجنسية – أطعمة تقوي النشاط الجنسي

أكلات تزيد القوة الجنسية – أطعمة تقوي النشاط الجنسي



هنالك الكثير من المأكولات الطبيعية التي تساعدك في عيش حياة جنسية أفضل وأسعد. في هذه المقالة سنقدم لك أفضل 5 أكلات تزيد من الشهوة الجنسية لدى الرجل والمرأة.

أطعمة تقوي النشاط الجنسي

من الشائع إدراك أن الأطعمة التي تشبه أجزاء الجسم يمكن أن تعزز الدافع الجنسي لديك. يسرد الدكتور فيجاي سينغال ، اختصاصي علم الجنس في معهد سري بالاجي أكشن الطبي ومقره دلهي ، الحقيقة وراء الأطعمة والفاكهة التي يمكن أن تحسن الرغبة الجنسية الخاصة بك .

يشرح عالم الجنس ، الدكتور فيجاي سينغال ، مفهوم الأطعمة لممارسة الجنس وكيف يمكن تحسين الرغبة الجنسية. “أي طعام صحي جيد لممارسة الجنس. ومع ذلك ، هناك بعض العناصر المفيدة بشكل خاص – الجوز والفراولة والأفوكادو والبطيخ واللوز. يجب على المرء أن يلاحظ أن الكحول سيء لحياة جنسية صحية – فهو يزيد من الرغبة ولكنه يقلل من الأداء

الشوكلاته الداكنة وعلاقته بالجنس

على مر التاريخ ، كانت الشوكولاتة محفزاً للرغبة. ليس فقط بسبب مذاقه اللذيذ ، ولكن بسبب قدرته على تحسين المتعة الجنسية.

وفقًا لإحدى الدراسات ، تعزز الشوكولاتة إطلاق الفينيل إيثيل أمين والسيروتونين في جسمك. هذا يمكن أن ينتج بعض التأثيرات المثيرة للشهوة الجنسية ورفع المزاج.

وفقًا لدراسة أخرى ، من المحتمل أن تكون آثار الشوكولاتة على النشاط الجنسي أكثر نفسية من البيولوجية.


القهوة
القهوة منبهة ، وبالتالي تزيد من الدافع الجنسي. يمكن للقهوة أن تحفز الدماغ على زيادة الإثارة.

زعفران
الزعفران مثير للشهوة الجنسية ويجب استهلاكه لتحسين الدافع الجنسي. يمكن للزعفران أيضًا تعزيز القدرة والطاقة.

الثوم والأعشاب

في المرة القادمة التي تقرر فيها الجلوس لتناول عشاء رومانسي ، أضف القليل من الريحان أو الثوم إلى طبقك. رائحة الريحان تحفز الحواس. يحتوي الثوم على مستويات عالية من الأليسين ، ويزيد من تدفق الدم.

قد تساعد هذه الآثار الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب.

الجنكة بيلوبامصدر موثوق، وهو مستخرج من أوراق شجرة الجنكة الصينية ، هو عشب آخر تم العثور عليه لعلاج الخلل الجنسي الناجم عن مضادات الاكتئاب.

اقرا ايضا

صفات يجب على المرأة مراعاتها عند اختيار الزوج

فواكة تساعد في الطاقة الجنسية

القليل من الأدلة يدعم فعالية بعض الأطعمة ، ولكن لا ضرر في التجربة.

تعتبر التين والموز والأفوكادو ، على سبيل المثال ، من الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية ، والمعروفة باسم مثير للشهوة الجنسية.

لكن هذه الأطعمة توفر أيضًا فيتامينات ومعادن مهمة يمكنها زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتعزيز حياة جنسية صحية.


الفراولة وتوت العليق


بذور هذه الثمار محملة بالزنك الضروري لممارسة الجنس للرجال والنساء على حد سواء. إذا كان لدى النساء مستويات عالية من الزنك ، فإن أجسادهن تجد أنه من الأسهل الاستعداد لممارسة الجنس. في الرجال ، يتحكم الزنك في مستوى هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية. من المهم أن يقوم الرجال بتحميل الزنك حيث تقل مستويات الزنك لديهم أثناء الجماع.

الأفوكادو

حمض الفوليك وفيتامين B6 كلاهما ضروري لتحفيز الجنس الصحي. يضخ حمض الفوليك الجسم بالطاقة ، بينما يعمل فيتامين ب 6 على استقرار الهرمونات.

البطيخ

البطيخ يحسن الانتصاب ويزيد من الرغبة الجنسية. كما أنها تحتوي على سيترولين الذي يطلق الأحماض الأمينية والأرجينين في الجسم. الأرجينين مسؤول عن صحة الأوعية الدموية.

اطلع اكثر: تحسين الحياة الجنسية-4 منشطات طبيعية فعالة

x