أفضل 5 أسلحة في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت( الافضل على الاطلاق)

أفضل 5 أسلحة في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت( الافضل على الاطلاق)



تم إطلاق الموسم الخامس من لعبة فورت نايت بشكل مذهل للاعبين القدامى والجدد, في هذا المقال ننقدم لكم افضل الاسلاحة في المسويم الخامس فورت نايت.

قام فورت نايت بعمل رائع في بداية الموسم الخامس. لقد حظي اللاعبون بالكثير من المحتوى الجديد ، بالإضافة إلى بعض بقايا الماضي. الحنين هو موضوع كبير في فورت نايت وقد قاموا بعمل رائع في معالجته.

تدور بعض المحتويات ، القديمة والجديدة ، حول أسلحة فورت نايت. وصلت طرق جديدة للقضاء على لاعبين آخرين ، لكن الأساليب الكلاسيكية ظلت عالقة أيضًا. هناك فقط بعض الأسلحة المجنونة التي يمكنك الحصول عليها لإحداث بعض الأضرار الجسيمة في الطريق إلى Victory Royale.

5 – قاذفة الصواريخ

أفضل 5 أسلحة في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت / قاذغة الصواريخ

أقراء ايضاً:تحميل لعبة فورت نايت Fortnite التحديث الاخير لجميع اجهزة الكمبيوتر و الهواتف – اندرويد + ايفون

من الصعب للغاية العثور على قاذفة الصواريخ في فورت نايت. لا تزال طريقة ممتعة ومتفجرة للحصول على بعض الإقصاءات. عندما يضع اللاعب يديه على ثاذفة الصواريخ ، سيتبع ذلك الدمار.

ابتكر قاذفة الصواريخ الكثير من اللحظات التي لا تُنسى والبرية عبر تاريخ الفورت نايت. حقيقة بقائها في الموسم الخامس تمنحها مكانًا في قائمة أفضل الأسلحة.

4 – البندقية الهجومية التكتيكية

أفضل 5 أسلحة في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت/ البندقية الهجومية التكتيكية

سيتذكر لاعبو فورت نايت هذا على أنه “بندقية جون ويك”. لقد عادت في الموسم الخامس ، وتم الحصول عليها من خلال هزيمة الشخصيات التابعة عبر الخريطة. إنهم يسقطونها ، ويلتقطها اللاعبون ويسيطرون. إن خوض هذه المعركة المركزة على الذكاء الاصطناعي يستحق كل هذا العناء.

تتميز البندقية الهجومية التكتيكية بمعدل عالٍ من النيران وتسبب قدرًا هائلاً من الضرر. إذا كان هذا هو نهب الصدر أو الأرض ، فسيكون أفضل سلاح في اللعبة.

3 – بندقية الصيد المزدوجة

أفضل 5 أسلحة في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت/ بندقية الصوت الزدوجة

عادت بندقية البندقية المزدوجة أيضًا إلى فورت نايت في الموسم الخامس. الضرر الذي تسببه هذه البندقية بشكل لا مثيل له. الضربتان أكثر من كافيتين للتصفية. إعادة التحميل والذخيرة المنخفضة لكل مجلة هي النكسات الوحيدة. اللاعبون الذين نادرًا ما يفوتون تسديداتهم سيحظون بيوم ميداني ببندقية برميل مزدوجة. ومع ذلك ، في عداد المفقودين ، من المرجح أن يؤدي إلى الهلاك.

اقراء: كيفية تثبيت Fortnite على هواتف Android دون استخدام متجر GooglePlay

2 – البندقية الهجومية الملحمية / أسطورية

أفضل 5 أسلحة في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت/ البندقية الهجومية الملحمية

كان هذا السلاح ، المعروف باسم SCAR ، عنصرًا أساسيًا في الفورت نايت طوال دورة حياة اللعبة بأكملها. لطالما اعتبرت سلاحًا من الدرجة الأولى. في 1v1 ، تعد البنادق الهجومية الأعلى ندرة استثمارًا جيدًا ويمكن أن تضمن الفوز تقريبًا.

سيكون وجود واحدة مع انتهاء اللعبة هو الفرق بين إغلاق لوحة المفاتيح أو تعطيل Victory Royale.

1- بندقية قنص أمبان/Amban ( افضل سلاح في الموسم الخامس فورت نايت)

أفضل 5 أسلحة في الموسم الخامس من لعبة فورت نايت/ بندقية قنص أمبان Amban

إن بندقية القنص الأسطورية هذه هي السلاح المميز لأي شخص آخر غير الماندالوريين Din Djarin. يتضاعف هذا القناص ذو الطلقة الواحدة أيضًا كسلاح اشتباك مع عامل ارتداد طفيف.

بالمقارنة مع قناصين فورت نايت الآخرين ، فإن Amban لديه تكبير أكبر. حتى أن لديها رؤية حرارية. يتعين على اللاعبين القضاء على The Mandalorian في Razor Crest للحصول على هذا السلاح ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيؤدي ذلك إلى انتزاع الخصوم من اليسار واليمين.

شاهد ايضاً: أفضل اسلحة في فورتنايت الموسم الخامس!

x