أسرار الفوز في ببجي PUBG

أسرار الفوز في ببجي PUBG



نكشف لكم اليوم اسرار الفوز في ببجي . ومع ذلك ، قد تكون طريقة اللعب الخاصة بها صعبة بعض الشيء بالنسبة للاعبين الذين قضوا وقتًا أطول في الألعاب التي كررت هذه الصيغة الفائزة. PUBG هي لعبة عميقة بها الكثير من الإستراتيجيات لمعرفة ما إذا كنت تريد الفوز. يمكن لبعض التقنيات المتقدمة أن تجعلك بعيدًا عن اللاعبين الآخرين. سيتطرق هذا الدليل إلى بعض استراتيجيات اللعب التي تحتاج إلى معرفتها إذا كنت تريد الفوز في PUBG. هذه الصيغ مجربة ومختبرة للخروج في المقدمة.

تتميز PUBG بأربع خرائط مختلفة ، ستحتاج إلى استخدام استراتيجيات مختلفة للفوز لكل منها. ومع ذلك ، حتى إذا كنت معتادًا على جميع النصائح والحيل وتعرف على الأسلحة التي يمكنك العثور عليها ، فقد لا تحصل على تذاكر الوجبة هذه. ستساعدك هذه الأساليب على رفع مستوى لعبك فوق خصومك ، حتى تتمكن من البدء في الفوز في PUBG.

اقرا ايضا تحميل ببجي صينيه بروابط مباشرة للاندرويد – PUBG Mobile Chinese

أسرار الفوز في ببجي و التعامل مع الدائرة

اربح في PUBG
أسرار لعبة ببجي

إذا كنت تريد الفوز في PUBG أسرار الفوز في ببجي ، فأنت بحاجة إلى استخدام الدائرة لصالحك. هذه الستارة الزرقاء هي عدو مثل أي لاعب آخر. في الخرائط الكبيرة مثل Miramar و Erangel ، يمكن أن تصبح الدائرة أحد ألد أعدائك . في أماكن أخرى مثل Sanhok ، لا تمثل الدائرة مشكلة كبيرة لأن اللعب محتوٍ نسبيًا. ومع ذلك ، في كل خريطة ، يمكنك استخدام الدائرة لصالحك. تتسبب الدائرة في مزيد من الضرر في كل مرة تتراجع فيها. هذا يعني أنه بحلول نهاية اللعبة ، لن ترغب بالتأكيد في الوقوع في اللون الأزرق.

شاهد : اسماء ببجي مزخرفة للشباب مقبولة بالعربي والإنجليزي

الدائرة المتحركة يمكن أن تصطاد أي لاعب على حين غرة. للاستفادة الكاملة من الخوف الذي يصيب اللاعبين ، يجب أن تظل قريبًا من الدائرة حتى عندما لا تتحرك. يعد الزحف حول الدائرة استراتيجية لعزل اللاعبين الضعفاء والبقاء بعيدًا عن متناول الخصوم. سيساعدك القيام بذلك على التأكد من عدم الوقوع في الجانب الخطأ منه من خلال الاستمرار في الحركة. سيسمح لك أيضًا بإمساك لاعبين آخرين أثناء نزع سلاحهم. اللاعبون الذين يكافحون المد المرتفع بشدة لن يهتموا بمحيطهم بقدر ما يفعلون في أي مكان آخر على الخريطة.

من خلال الدفع بالقرب من الدائرة ، يمكنك الحصول على اليد العليا على معظم اللاعبين الآخرين والإبحار إلى المراكز العشرة الأولى. بمجرد تقليص المساحة القابلة للعب إلى مساحة صغيرة جدًا ، سيتعين عليك المشاركة في بعض المعارك الحقيقية. على الرغم من ذلك ، بالنسبة للأقسام القليلة الافتتاحية من اللعبة ، فإن استخدام الدائرة كحليف يمكن أن يساعدك حقًا في الفوز في PUBG.

اقرأ: اسماء ببجي مضحكة مقبولة بالعربي والانجليزي

اربح في PUBG مع Stealth

اربح في PUBG
خدع لعبة ببجي

التخفي هو العامل الذي يستخف به اللاعبون الجدد في PUBG. إذا كنت تريد الفوز باستمرار في PUBG ، فعليك معرفة كيفية التنقل دون أن يتم اكتشافك. اللاعبون الجيدون لا يركضون حول كل البنادق المشتعلة. بدلاً من ذلك ، يقومون بأفضل انطباع عن الأفعى الصلبة ولا يضربون إلا عند الضرورة القصوى.

يجب أن تحاول تجنب الإفصاح عن نفسك في العراء. تمتلئ كل خريطة في PUBG باللاعبين الذين ينتظرونك بصمت لدخول مكان يمكنهم فيه القضاء عليك بأمان. لا تمنحهم الفرصة. إذا بقيت بالقرب من الدائرة ، فإنك تقضي على الكثير من احتمالات الحصول على لقطة واضحة عليك. معظم اللاعبين لا يستهدفون الدائرة. حتى عندما تضطر إلى السفر في مكان مفتوح ، يمكنك تقليل المخاطر. إذا تحركت خلسة هناك أيضًا ، فلن يتمكن أحد من اكتشافك.

ازحف قدر الإمكان وابق على مقربة من الغطاء. قد لا تكون الطريقة الأكثر إثارة للعب ، لكنها طريقة جيدة للفوز في PUBG. يجب التعامل مع المواجهات مع اللاعبين الآخرين بدقة ، مثل لعبة شطرنج جيدة اللعب . إذا حافظت على التحكم في التفاعلات ، فيمكنك التفكير في المستقبل. إن معرفة كيف ستقضي على لاعب قبل المشاركة سيمنحك الأفضلية. ستهزم معظم اللاعبين الذين أصيبوا بالذعر عند رؤية لاعب آخر.

استخدام الحركة للفوز في PUBG

اربح في PUBG

لكل مطلق النار طريقة مختلفة للاعبين لتجنب التعرض للضرب من قبل الأعداء. هذه حركات يمكنك القيام بها في قتال متلاحم ؛ إنها تساعد في جعل شخصيتك الهدف الأصعب في الوصول إليه بغض النظر عمن يسعى. في Fortnite ، إنها تقفز ، في Apex Legend’s تنزلق ، وفي PUBG ، إنها تذبذب. يمكن أن يجعلك التحرك في هذا النمط المحدد الهدف الأصعب في التصويب بدقة من أي مسافة. إنها مفيدة بشكل خاص في القتال المتلاحم ، حيث يمكنها أن توفر لك وقتًا إضافيًا كافيًا لتصطف لقطة والفوز بالمعركة النارية. كما أنه يحافظ على سلامتك أثناء التعافي أو النهب. يتم تنفيذ ذلك عن طريق الانحناء والتحرك في مكانك. سيؤدي القيام بذلك ذهابًا وإيابًا ، بسرعة كبيرة ، إلى تغيير مكانك كلما احتجت إلى الثبات.

قفزة الانحناء هي آلية أخرى غالبًا ما يتجاهلها اللاعبون تمامًا. يمكنك القيام بذلك عن طريق المشي والربض ثم القفز مباشرة من الانحناء. يتيح لك هذا القفز أعلى من القفزة العادية وتجعل حركاتك غير الطبيعية من الصعب على الأعداء ترتيب تسديدة جيدة. يمكنك سحبها بسهولة عن طريق الضغط على الانحناء والقفز والأمام في نفس الوقت. إذا كنت معتادًا على القيام بذلك بدلاً من القفز ، يمكنك القفز أعلى ويصعب عليك الضرب في كل مرة.

إذا كنت تستخدم هذه النصائح ، فيجب أن تكون قادرًا على لعب لعبة PUBG حيث تكون أكثر قدرة على التخفي ويصعب عليك القيام بذلك. أسرار الفوز في ببجي يمكن أن يساعدك القيام بذلك في الحصول على المزيد من عمليات التصفية والوصول إلى الجولات النهائية في المزيد من الألعاب. استخدام حركات غير طبيعية مثل التذبذب والقفز الجاثم سيجعل من الصعب على الأعداء قتلك. باستخدام هذه النصائح ، يجب أن تبدأ في الفوز بمزيد من الألعاب.

x